اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات العـلمية والتقنية > :: مـنتدى الـكمبيوتــر والاتصـالات ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-08-2006, 01:44 AM
فهد بن جلال فهد بن جلال غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: رياض المحبه
المشاركات: 1,117
Exclamation ضروري جدا لمستخدمي ال Win XP حل مشكلة خطيرة جدا لا تعرفها....

هام لكل مستخدمي WINDOWS XP



هل تعلمون أن WINDOWS XP يسجل كل نقرة ماوس وكل برنامج أو صفحه تقوم بفتحها تخيل كم برنامج وكم صفحه وواجهه تقوم بفتحها في اليوم

أي أن WINDOWS XP يقوم بتسجيلها ويحفظها في خلفية الكمبيوتر مما يؤدي إلى تراكمها وتسببها في بطء وثقل آداء الجهاز

وإذا تبون تتخلصون منها وتحذفونها بطريقه سهله ولاهي صعبه اتبعوا معي هذي الخطوات ونفوذها بسرعة،،،،




1= أنقر على أبدأ < ==> start


2= أختر تشغيل <==> run


3= أكتب هذه الكلمه ( prefetch )


4= راح تطلع لك صفحه بها أيقونات حددها جميعاً وقم بحذفها


5= قم بعد ذلك بحذفها نهائيا من سلة المحذوفات وراح تشوف آداء جهازك يتحسن بإذن الله


6= أرجوا أن لاتبخلوا عن أخوانكم المسلمين بنشر هذه الفائده


7= لاتنسونا من صالح دعائكم

8= بالتوفيق للجميع

م

ن

ق

و

ل

__________________

صاحب السمو الملكي الامير
سعد بن عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود
حفظه الله

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com