اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 13-04-2006, 02:38 AM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليالي
من ارض الكويت الحبيبه

نبعث سلامنا



انا سمعت عن شفرة ديفنشي

بس للاسف ما قريتها

لكن ان شاءالله اقراها واقولك رايي فيها

واحنا ناطرين وجهة نظرك بالروايه
عدنا ..للحبيبه
الكويت


وبالنسبه "لوجهة" نظري...فلازال الوجه الثاني من الذقن..لم يحلق بعد


سعيد بهذا الحضور ليالي

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 13-04-2006, 02:41 AM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطياف الماضي
انتحار

حيــاك الله في ديرتك الثانية

شــفرة دافنشــي




سمعت عنها كثير

وبالصدفة وجدتها في احدى المواقع حملتها على جهازي من شهور مضت

والى يومك لم اقرأ منها الا البداية

مو لان الرواية لم تشدني ولكن تقدر تقول ماصار عندي وقت كافي

يعني لم اتخطى خارج ابواب اللوفر الى الآن

نتابع معك الاراء حول الرواية

اذا لازلت بجوله مع "لانغدون" الحابسه للانفاس


تابعي اطياف

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 13-04-2006, 02:43 AM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباشا
الاخ انتحار

حياك الله في بلدك الثاني وفي المنطقة الغربية خصوصاً وبجانب بيت الله الحرام الذي لا يفصلك

عنه الا بضع دقائق نتمنى لك التوفيق،،
الله يحييك .. ويجزاك خير
وام القرى..لايفصلنا عنها شي..ولو كانت ازمان
لاهنت
سعيد بحضورك ايها الباشا

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 13-04-2006, 02:50 AM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق الملك
صديقي الغالي

أنتحار

اقتباس:
يا مرحبا ويا مسهلا بك وبصحبك الكرام في ربوع بلدك الثاني ....

أسفرت وأنورت يالغالي ....
اشكر هذا الترحيب..وهو ليس بغريب ليس بصديق الملك فقط..انما بالشعب السعودي ..الشقيق جداً

اقتباس:
أتمنى تخطف رجلك وتزورنا في الرياض ... ترى الرياض هم بعد غير ..!!
على طاري الجمله السابقه...كنت راكب مع سائق تاكسي..سالته عن الاماكن السياحيه بجده!! ذكر لي الاماكن "التي لم تشتاق لي"..فقال: زرت الرياض!؟..
قلت له: الرياض في اي حي بجده؟!

نتشرف طال عمرك نزور الرياض ..بشرط تعزمني على مقهى الرمال

اقتباس:
بالمناسبة ...

جو الوناسة والبسط ما يبيله يا أنتحار روايات وقراءة ..
بالعكس
يبيله


أتمنى لك من كل قلبي أيام حلوة في المملكة وفي كل مكان حيثما كانت وجهتك ....

أخيك .
الله يجزاك خير..شاكر لك هذا الحضور الجميل

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 13-04-2006, 02:53 AM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL- JOORY
بما اني ..بمزاج واصل لحد
"فوق هام السحـــب"



يــارب دوم سعيد وفرحان


بحكم تواجدي
في
"جده غير"


الجو غير متوقع..اشاعات اسمعها وانا لسه ..صغنن..ان جده ملاذ للرطوبه..ابشركم الجو عليل..وغيم ..وخير..
جو ملاكي

حتى البحر...ريحته قمه.."مافيه زفره"

حتى لايكون حديثي كتشجيع للسياحه الخليجيه..مع انها تستحق..



جدة حلوه كثير وخاصةً في الليل ... واللي زادها حلاة قرب مكة منها

والبحر الأحمر شي عجيب كنت أحسب البحر الأحمر من جد أحمر






أمزح هااااااااااا




سيكون لي موضوع لهذا الجانب فيما بعد..

ونحن بإنتظاره

لكن بحكم اني مبسوط ومروق..على الاخر

تجولت بسوق "جمجوم" اتمنى اني لم اخطأ بتهجأة الاسم!

لفت انتباهي لافته كبيره ..تقول فيها

"الان تخفيضاات"
وانا اموت بالتخفيضات



شكلك إقتصادي في ا لمادية



التخفيضات في مكتبة "تهامه" ...(دعايه مجانيه يستاهلون) ..اخذت جوله بالمكتبه .. وشريت روايه ...

مشهوره حيل..وعملت ضجه ..عالميا وداخليا لي انا

اسمها
"شيفرة دافنسي"
الكاتب: دان براون..

المهم

بما اني الا الان لم ارتقي ..بالقرائه الجماعيه ..والا الان لم ادقن مثل هذا الشي.. قلت ابلش مع ..

"صحبتي"
هنا..بمنتدى العجمان ..





واخير قد عاد إلى صوابة ذلك الطير



من لم يقرأها..يتلاحق عمره..ويقرااها ..

لانها ..فخمه..روعه..ذكيه..مشوقه لاقصى حد..

ومن قرأها..لياتي هنا...ويدلي بدلوه ..

بشرط..ان يكون مبسوط ومروق على الأخر




أحاول ان أقرأها



للجميع..ابعث لكم ...اجمل باقات الفل والياسمين ..من كورنيش جده

ولك مثلها أيضا



محدثكم
انتحار
"جده غير"



أتمنى لك قضاء وقت ممتع ومفيد أيضا في جده غيــــــــر


إختك من منتدى العجمان جـــــورية

اشكر ..الجوريـــه
على هذا الحضور الروائي


سعيد بقدومك

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 13-04-2006, 03:00 AM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسكوته
ولكموووووووو انتحااار غير المتوااجد في جده غييير

شلوون البحر ماافيه ريحت زفره
انتحااار تنفع تسووي دعااايه

وعن الكتاااب صرااحه ماااقرييته وانا قالوووليه عن كتااب اسمه بناات الرياااض اوونه رهييب وحلوووو
وداامك من هوااة القرااءه اقرى هالكتااب وخبرنيه شووو داااخله
بحااول اقرا الكتااب اللي قلت عنه

مع اطيب التمنياات بقضاااء اجمل الاوقاات واحلاهاا في جده غيييييييييير
اهلا بالبسكوته


رواية "بنات الراض"

سيبك منه

ماله لا طعم ولا لون ولارائحه..
بس له
سماجه


سوالف "شاتات" على جال كيبورتهم
لاتصنف تحت اي شي يسمى ..ادب

سبب شهرتها ..عدي معاي
1-ان اللي كتب الروايه "انثى" وحاطه اسمها وصورتها .."مو نك نيم يعني"
2-اللي اشاد بالروايه كاتب له حجمه الفكري وليس الجسماني الدكتور غازي القصيبي
على غرار اشادت نزار قباني برواية احلام مستغانمي..
3-اسم الروايه هو اللي عمل ضجه "بنات الرياض" وهذا بحد ذاته ..شي مهم كدعايه لتسويق كشكول الكاتبه..
.....

اقول خلك على شيفرة دافنشي..ممتعه

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
  #27  
قديم 13-04-2006, 03:05 AM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saprj
و آخيرا اكتشفنا سر إختفاء إنتحار المفاجئ ...

نحن نبحث عنه في المنتدى و هو يسرح و يمرح على شواطئ جده ....

عموما أخي العزيز ...أتمنى أن تستمتع بإجازتك ...و أن تعود إلينا سالما

غانما محملا بالهدايا ....و كله من التخفيضات .....

أخي العزيز ...لم يسبق أن قرأت هذا الكتاب و ليس لدي نية في قراءته قريبا ...

و لكن سبق أن تعرض بعض الإخوان في هذا المنتدى لبعض النظريات التي جاءت به

عن أسرار أشهر لوحة في العالم و هي الموناليزا و اتهام الكاتب للرسام أنه كان يميل

إلى الشذوذ الجنسي ....و أنا شخصيا لم أتقبل مثل هذه النظرية ....

و ختاما فنحن بانتظار إنتهائك من هذه الرواية و سماع حكمك على ما ورد فيها ....
لاتعليق












































































































اضحك وياك


بس ياحبك للهدايا ..كل ماشفت واحد راد من السفر نطحته..شجبتلي معك...ياخي انت محرج

حبيبي انت سابرج...وشاكر حضورك المميز ..بس ياليت اتزودني بالرابط اللي تكلم عنه احد الاعضاء بخصوص النظريات المذكوره
لاهنت

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
  #28  
قديم 13-04-2006, 03:07 AM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليحان
أنتحـــــــــــــــار ........ ليس بغير!!!



اقتباس:
أهنيك على التقيد......بالعادات والتقاليد.......
هونها وتهون




والله العظيم.......بكه قريبه منك.....!!!
ورب الكعبه ادري..ان الكعبه قريبه مني


اموت فيك مليحان تدري!؟

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
  #29  
قديم 13-04-2006, 03:12 AM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارسطووو
انتحار غير بالفعل ...

اعتقد انه انجرف مع امواج بحر جده الرائع

يأتي ليقوول كتاب... كتاب .... كتاب ...

لم نجد سوى كتاب من انتحار ؟؟؟

اقدر اقول البدايه الفعليه للانتحار


الله يرحم ايام النظاره ايها النديم
خلك من كل هذا !!

الدكتور ماقالك شهر ..ممنوع عن الانترنت!!؟؟

العلم يابو عيون جريئه
؟؟

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
  #30  
قديم 13-04-2006, 03:16 AM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــكــحــيــل
اقتباس:
هههههه
ليش ضحكت طيب
؟؟


شراك تجيب لي الكتاب وانا أدفع الفلوس

بعدين



اقتباس:
انا اقوول شفي الكويت مطلمه

أثاري انتحار مهب موجودد

يالله
مالنا إلا الصبر
الظاهر ماتقرا جرايد انت هاليومين


ويا بخت شواطئ البحر الأحمر على المزيون اللي قاعد عليها

اشكر صراحتك ..المعهوده بحقي


شاكر حضورك الجميل يالكحيل

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com