اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 10-04-2006, 07:46 PM
بحرينية بحرينية غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 136

انا سالفته ساالفه

مابا اعوور رااسج بالساالفه


مدام وراها سالفه

أني أسمعها من الالف الى الياء يا بسكوته

__________________


[/align]

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 11-04-2006, 10:57 AM
خطـــ عرجاني ـــير خطـــ عرجاني ـــير غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
الدولة: الرياض والدمام و النت .
المشاركات: 402

حلو موضوعش اختي بحرينيه ,


نكي يدل على شيئين وهي اني انتمي


الى قبيلة ال عرجاء والشيء الثاني صفه لي


يعني انتبهو مني ترا انا ماني هين واضبط الشي

لو انه عسر يعني ماحد يقدر يلعب علي .

ولش تحياتي ..

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 11-04-2006, 11:43 AM
الصورة الرمزية المسك الاذفر
المسك الاذفر المسك الاذفر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
الدولة: كـوكـب ـالزهـرهـ
المشاركات: 4,466

مشكورة اختي البحرينية ع الموضوع الفظظظظظظظظييييييييييييييع حقيقة..


انا بصراحة من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااان..
دخلت موقع فيه كركتيرات(مطرطش ومطرطشه)ومن ذاك اليوم عجبني وحسيت انه لايق لي ولشخصيتي

وانا قاعدة اتصفح منتدى العجمان حبيت اسجل واول ما خطر على بالي (مطرطشة)

وسامحوني ع الطوالة

__________________


ـآأنــــا


**» «أنثــــــے» «**



لـآ تنـح̉ـ̉نے لتلتــــقط شيئآأ سقـــط من عـ̉ينيہہ̉ـآأ

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 12-04-2006, 11:57 AM
بحرينية بحرينية غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 136

الباشا

مشكور على المرور

بس ما قلت لنا ليش اخترت اسمك المستعار

__________________


[/align]

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 16-04-2006, 09:39 AM
بحرينية بحرينية غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 136


يعني انتبهو مني ترا انا ماني هين واضبط الشي

لو انه عسر يعني ماحد يقدر يلعب علي .
الله يستر

الشر يطلع من عينه وهو يتكلم

هههههه



خطير عرجاني


مشكور على المرور وتعريفنا باسمك المستعار

__________________


[/align]

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 16-04-2006, 10:00 AM
بنت العجمان بنت العجمان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: دنيا الشقــــــــــا%%
المشاركات: 5,608

اول شي مشكوره يالبحرينيه على هالموضوع اما بالنسبه للنك نيم تبعي <كني قلبت>المهم انا بصراحه فيني تعصب لقبيلتي مو طبييييييعي وكل وحده طبعا تعتز بالاصل اللي تنتميله لدرجة انه حرام محد ما كلها غير رفيجتي طبعا هي مو عجميه المسكينه سدرة راسها من كثر ما اسولفلها عن حروب العجمان وافعال العجمان وكل ما قالت الدكتور هذا زين اقولها يا انه عجمي ولا فيه عرق

__________________



رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com