اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كالمعتاد موضيع ولا اتروع
انا اقول ان اهم اهم شي لازم يكون الشخص موظف
الصراحه ماني قادره اوزنها لأنه كل شي ذكرته مهم سواء(البيت اوالسيارة او المهر )
انا وحده من الناس الي ما افظل فقدان اي شي منهن
والله يكون بعونكم........
اختك نجمه
|
الأخت الرائعة
نجمة
بكل سرور وغبطة أستقبلت نبأ مشاركتكِ في صفحتي البسيطة ...
تواجدكِ أختي الفاضلة أضاف على الموضوع رونقاً وبهاء ...
وجهة نظركِ أقدرها وأحترمها ....
أتمنى تواجدكِ المستمر بجوار حروفي ...
تقبلي فائق التحية والإحترام ....
أخيك .