![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#21
|
|||
|
|||
|
هلا فيك يااخي الفاضل حدد موقعك .... وتسلم الله يعافيك على كلامك الطيب ولك مني اجمل واطيب تحية .... __________________ |
|
#22
|
|||
|
|||
|
تسلمين يا عجميه ولاهنتي والله يكفينا شر هالزمن عشنا وشفنا __________________ |
|
#23
|
|||
|
|||
|
يعطيش العافية أختي عجمية على هالصور الطريفة و المحزنة __________________ |
|
#24
|
|||
|
|||
|
هلا فيش اختي الفاضلة بنت العجمان ..... __________________ |
|
#25
|
|||
|
|||
|
يالله المستعان __________________ |
|
#26
|
|||
|
|||
|
هلا فيك يااخي الفاضل رمان .... وتسلم الله يعافيك على كلامك الطيب ولك مني اجمل واطيب تحية ....... __________________ |
|
#27
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته |
|
#28
|
|||
|
|||
|
هلا فيك يااخي الفاضل نسيم الوادي .. وتسلم الله يعافيك على كلامك الطيب ... __________________ |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|