اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 15-03-2006, 09:53 AM
تريكي تريكي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 13,978

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصحوة
من لى بإنسان إذا اغضبته ... وجهلت كان الحلم رد جوابهِ

وإذا صبوت إلى المدام شربت من ... أخلاقه وسكرت من آدابهِ

وتراه يصغـــــي للحديث بطرفهِ ... وبقلبـــه ولعله أدرى بــــــه ِ



فعلا صديقى الحقيقى هو شخصى الثاني



طـــرح مميـــــــز كما عــــــهدناكم :: تـــــــــريكـــي ::
تسلمين اختي الصحوة واسعدني
تواجدك في المتصفح المتواضع
تقبلي تقديري واحترامي

__________________

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 15-03-2006, 10:06 AM
عكس التيار عكس التيار غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: فى قلبش فديتش(يمه)
المشاركات: 3,038

تريكي لاهنت يالسنافي

فسلام على الدنيا اذا لم يكن بها

صديق صدوق صادق الوعد منصفا

__________________


رد مع اقتباس
  #23  
قديم 15-03-2006, 10:20 AM
الصورة الرمزية المسك الاذفر
المسك الاذفر المسك الاذفر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
الدولة: كـوكـب ـالزهـرهـ
المشاركات: 4,466

sorry

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 17-03-2006, 01:18 PM
تريكي تريكي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 13,978

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت العجمان
جزاك الله خير على هالموضوع الاكثر من رائع والصداقه فعلا شي حلو اذا كانت تستاهل واذا كان رفيقك يخاف عليك اكثر من نفسك
لاهنتي علي المرور الطيب

__________________

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 20-03-2006, 08:45 AM
تريكي تريكي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 13,978

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *(النفس طابت)*


امـــعن النظر بمن حولك ...

دقق النظر بمن يحيطون بك ...

أعـــــد حســـاباتــــك ...

ثم قلي بـــربــك ...




(كم صـــــديق لك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





للأسف ليس لدي صديق سوى نفسي .... وهذ هو الواقع

اخ تريكي الف شكر على هذا الموضوع الاكثر من رائع
شاعرنااا المبدع
واخي النفس طابت
شكرااا علي مرورك واسعدني
تواجدك في متصفحي المتواضع
تقبل تقديري واحترامي

__________________

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 20-03-2006, 03:45 PM
تريكي تريكي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 13,978

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوايلي
كل الشكر على الموضوع

الصديق هو الانسات الوحيد الذي تحتاج ألية وقت الضيق ..

الصديق هو المنفس الوحيد لكل شخص سواء كان بالفرح او بالحزن

ولكن هل هو موجود ؟

كل انسان يعرف ان كان لدية صديق ام لا

وان كان موجود عدم التفريط بة
الوايلي اسعدني تواجدك في متصفحي
المتواضع
ولاهنت علي مروك وردك الجميل
تقبل تقديري واحترامي

__________________

رد مع اقتباس
  #27  
قديم 20-03-2006, 05:48 PM
المجهوله المجهوله غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: دار جابـK.u.W.@.i.T ــر
المشاركات: 8

سلام على الدنيا اذا لم يكن بها
صديق صدوق صادق الوعد منصفا




ألف شكر لك اخوي تريكي على الموضوع المميز

__________________


يكفي فخرنا بأصلنا لأنتخينا
عجمان من واقع جدود لجدود

حنـــا ليــا منــا وعدنــا وفينــا
وإليا نوينــا قــد الأفعــال وقـــدود

لا الكره قايدنا ولا الحقد فينا
ماحنا من اللي يجزي الطيب بجحود

++
اظغط هنــــا للإستمـــاع لإذاعة القــــرآن الكريم

رد مع اقتباس
  #28  
قديم 22-03-2006, 01:30 AM
سعد الصميل سعد الصميل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: Kuwait
المشاركات: 6,458

نعم أخي القدير تريكي

فالصداقه الآن نادره

ولكن مازالت موجوده ولله الحمد

فمثل مايوجد ناس لايستحقون الصداقه

فيوجد ناس تستحق الثقه وتقدر الصداقه .

كل التقدير أخي تريكي على الموضوع الممتاز والله يعطيك العافيه

__________________
ستقرأ هنا همهمات من الواقع . . . ستبدأ بالقراءه . . . ولن تنتهي .
>>>> اضغط هنا واستمتع بـ .. همــهـمــات .. سعد ! <<<<
مدونه اجتماعيه ساخره

رد مع اقتباس
  #29  
قديم 22-03-2006, 10:41 PM
تريكي تريكي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 13,978

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معرب الجدين.
الاخ تريكى ....


مع الاسف ..أقولها ........ فى هذا الزمن ؟؟؟

يوجد اصدقاء ولا أقول الكل ...بل الاغلبية ..مع الاسف ؟؟؟



اصدقاء مع وقف التنفيذ !!!



فى الوقت المناسب ووقت الحاجة مثل مايقول المثل المصرى
( فص ملح وذاب )؟
ففى تصور الان المصلحة هى الدينمو المحرك للصداقة .......
تحياتى
صح لسانك معرب الجدين
ولكن لكل قاعدة شواذ (الله واكبر الصداقة صارت شواذ)
لاهنت أخي معرب الجدين علي مرورك وردك المتميز
وانت دايم متميز
حلوووه (فص وملح وذاب)
تقبل فائق احترامي وتقديري

__________________

رد مع اقتباس
  #30  
قديم 25-03-2006, 01:42 AM
تريكي تريكي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 13,978

لاهنت ياتريكي على ماذكرت والصداقه نادره هاليومين

هلا برمان وانت صدق نادره
لاهنت علي مروك الحلوو

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com