|
العلويين في سوريا الى جهنم وبئس المصير @@@
النظام النصيري (( العلوي )) المتستر بالبعث في سوريا يهرطق بالسياده الوطنيه عندما تم إستدعاء ضباط مخابراته ومنهم أصف شوكت زوج شقيقة بشار الأسد ويرفض الآن التحقيق معهم في لبنان وكأن هذا النظام يملك من أمره شيئاً لكي يرفض أو يقبل !!!
وتم إختزال السياده الوطنيه في شخوص سته من الضباط النصيريين لاقال عنهم إلا إنهم مجموعه من المجرمين الذين إستباحوا سوريا والشعب السوري ناهيك عن إجرامهم في لبنان عندما كانوا يحتلون ذلك البلد .
وأين بشار الأسد من وطنيته الكاذبه وهو يشاهد جزءً من بلده محتل دون أن تتحرك هذه السياده الوطنيه المزعومه لتحرير هذا الجزء ؟؟؟
لقد تزلزلت الأرض من تحت أقدام العلويين وأصبحوا لايملكون من أمرهم رشدا وسنشاهد في الأيام القليله المقبله هذا النظام البغيض وهو يمارس كل أنواع التعري والخنوع لإطالة أمد تمسكه بكرسي الحكم ولكن كل هذا لن يؤخر ساعة زوال هذا النظام .
وسنشاهد بعض أغبياء العالم العربي وهم يتباكون على ماآل اليه النظام البعثي السوري كما كانوا يتباكون على نظام الخنازير في بغداد وكل ما هنالك إنهم سينقلون أفئدتهم من العراق الى سوريا وسيبحثون لهم عن زرقاوي جديد لكي يشفي غليلهم .
تحياتي
التعديل الأخير تم بواسطة ناصر بن حمود ; 20-11-2005 الساعة 10:32 PM
|