السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في البدايه انا اطلب الاداره كم موضوع <<<<<< المشكله يكتب الموضوع ولايحط عنده نسخه يعني اذا طار طار الموضوع الذي سأتكلم عنه عباره عن مواقف تحصل معنا دائما في الحياه وهو ان هناك ناس لاتستطيع مناقشتهم ولا تستطيع ان تظهر لهم انهم مخطيئن رغم انك تعلم علم اليقين بالخطا لاكن لاجدوى من المحاوله فتكون الحوارات معهم اشبه بالقنبله لماذا دائما الشخص يستميت دون رايه ودون فكرته ؟؟ لدرجه انه يفقد فن الحوار والاحترام الخ الخ اثناء مجادلته ؟؟ استنتجت من الحوارات هاذي أحيانا اوغالباً في هذه الحياة نواجه شخصيات لا نستطيع معها الحوار ، وهي مخطئة 100% هل نتركها لمجرد اكتفاء شر الجدال ؟؟ أشياء وأشياء كثيرة مخالفة متى نتكلم ومتى نصمت وكيف نحترم الوجهة الأخرى ،، ؟؟ كما انه هل أثناء الحوار أو حتى أي نقاش هل حقا احترم وجهة نظر الطرف الآخر ولا أنقضها وهي تخالف الفطرة أو حتى العرف الجميل السائد ... ؟؟؟ هل عندما اناقش يجب ان أقف بصرامة أمام الرأي الآخر ؟؟ كلي امل ان ارى ردود الاخوه الاعضاء تجاه ماطرحته وتقبلو مني ارق التحايا
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com