اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 02-10-2005, 11:10 AM
ناصر بن فالح ناصر بن فالح غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 15,802

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مع حمد قلم !! تحتها مليون خط

وانا اقول وش اللي ناقصني

اكتبه في مذكراتي

لاهنت انتحار


اقبل مني ارق التحايا

__________________





وين أنت يا اللّي كل ما غبت كني = واقف على باب الأمل وأتحراك

ليتك تعرف اتخون واقول خني = على الأقل .. القى سبب وآتناساك

وليت الزمن فـ محبتك ماخذلني = وليت الهجر من طيب خاطرك وارضاك

وش عاد أسوي يومك اقفيت عني = لا أنا أتبع المقفي ، ولا أحب فرقاك

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 02-10-2005, 11:14 AM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL3QRAB
الله يجزاكي خير اختي ,,,

انتحار ,,,,,

خليتينا نعيش لحظه من ماضينا الحلو بكل ما فيه من معنى ,,,

بارك الله فيك ,,
شكرا على الدعاء

والله يالعقرب (هذي ترجمتي للاسم المستعار) كان هدفي غير
لكن بما انك عشت لو للحضه وحده بس حلوه بسببي هذا والله شي يفرحني

شكرا للتعليق

*كلاكيت ثالث مره(ملاحضه): انا اخ مش اخت

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 02-10-2005, 11:19 AM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارسطووو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مع حمد قلم !! تحتها مليون خط

وانا اقول وش اللي ناقصني

اكتبه في مذكراتي

لاهنت انتحار


اقبل مني ارق التحايا
لك دعم ذهني مجاني مني انا شخصيا
اخترت لك مسمى للمذكرات

(مذكرات جيل متبنج)

وصلت تلك التحايا الرقيقه
كنت محتاج لها

شكرا لتعليق

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 02-10-2005, 11:52 AM
الــغــالــيــة الــغــالــيــة غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: الـكـويــت
المشاركات: 5,469

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتحار
مع اني ماكنت من عشاق هدى حسين
كنت افضل استقلال احمد ليش " ريلي اي دونت نو"

تقولين الله على هذيك الايام؟؟

صدقيني مع احترامي لتلك الايام

بس ايامنا غبره مو ايامك انتي بس ..ايامي وايام الكل

*كلاكيت ثاني مره (ملاحضه): انا اخ مش اخت

شكرا على التعليق
في البداية اعتذر لك عن كلمة أختي !!
ولكن .. لماذا سميت تلك الأيام الجميلة ... "غبره"؟!!
بالعكس كانت من أحلى الأيام لو نقارنها بالأيام هذي والتي يعيشها ابناءنا الآن !!
ياليتهم يرجعون (مع حمد قلم) .. ونرتاح من عبير تأكل وسالم يشرب !
ياليت ترجع أشرطة اللغة الإنجليزية واللي اهتم التعليم بتنمية مهارة الـ Listening عندنا !
والآن يوجد أشرطة للغة الانجليزية ولكن لمن يهتم بأبنائه فقط .. وقلة من يسمعها او يهتم بها!!

والغريب في الموضوع ... انه إذا عرف ابناءنا بأن هذا الكارتون المفضل لدينا
(مثل غراندايزر أو ساندي بل أو الرجل الحديدي أو سنان أو بسمة وعبده) ...
ينظر لنا بنظرة انتقاد عجيبة .. ويقول .. كنتوا تشوفون هذا؟!!!

وأحلى شي أننا متفقون مع أبناءنا على كارتون واحد فقط >>>>> توم وجيري

شكرا مره أخرى أخي انتحار ...
ذكرتنا بأيام خلت .. وليتها تعود لترى ما فعل المشيب

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 02-10-2005, 12:26 PM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخــالــديــة
في البداية اعتذر لك عن كلمة أختي !!
ولكن .. لماذا سميت تلك الأيام الجميلة ... "غبره"؟!!
بالعكس كانت من أحلى الأيام لو نقارنها بالأيام هذي والتي يعيشها ابناءنا الآن !!
ياليتهم يرجعون (مع حمد قلم) .. ونرتاح من عبير تأكل وسالم يشرب !
ياليت ترجع أشرطة اللغة الإنجليزية واللي اهتم التعليم بتنمية مهارة الـ Listening عندنا !
والآن يوجد أشرطة للغة الانجليزية ولكن لمن يهتم بأبنائه فقط .. وقلة من يسمعها او يهتم بها!!

والغريب في الموضوع ... انه إذا عرف ابناءنا بأن هذا الكارتون المفضل لدينا
(مثل غراندايزر أو ساندي بل أو الرجل الحديدي أو سنان أو بسمة وعبده) ...
ينظر لنا بنظرة انتقاد عجيبة .. ويقول .. كنتوا تشوفون هذا؟!!!

وأحلى شي أننا متفقون مع أبناءنا على كارتون واحد فقط >>>>> توم وجيري

شكرا مره أخرى أخي انتحار ...
ذكرتنا بأيام خلت .. وليتها تعود لترى ما فعل المشيب
ياليت ترجع ايام اللغه الانجليزيه ؟؟ هي راحت عشان ترجع ؟؟ ثاني فرضا ان منهج الانجليزي تغير او طريقة تعليم اللغه تغيرت صدقيني من "حظ" المتعلمين الجدد

اتحدى من كان تعليمه حكومي من انشأ المنج لمطلع التسعينات ( الالفين مادري عنه)انه يقول استفاد استفاده تامه من منهج اللغه الانجليزيه ..

انتصار الشراح في مشهد مسرحية (باي باي لندن) وهي تردد ..بلييزآي آي آي آي... كانت خلاصة الحديث عن الثقافه اللغويه لاجيال ...

امسكي اي طفل عمره ست سنوات درس بمدرسه خاصه من الحضانه وامسكي جامعي تعليمه حكومي وخليهم يتكلمون انجليزي وشوفي الفرق

انا اتكلم عن طريقة التعليم الحشو القص واللزق بالعقول (لصق المعلومه بمخك ولزقها بالامتحان)
وصيع ثقافياً لاكبرت ...

على فكره بخصوص افلام الكرتون وطريت مسلسل بسمه وعبده وخلدون انا كنت اموت فيهم .. الاسابيع اللي طافت عرضت احدى القنوات ماذكرها المسلسل هذا .. بصراحه على كثر نشوه الذكريات على كثر ماقتنعت اني كنت صغير ... كنت اقول كرتون قبل غييير واللحين غير بس لما تابعت الحلقه بموضوعيه حسيت بسخافه .. لاقصه ولامضمون ولاصور ابداعيه يمكن بحكم التطور ...لاحضي حلقه من حلقات كرتون قبل تشوفين بس (الفم اللي يتحرك بس) ...والقطات مكرره

..

مشكلتنا ان احنا جيل انفتح على تعليم بس تعليم متشنج مبنج .. تعليم يبطل مخ الواحد ويقفل عليه ويخليه يدور المفتاح لما يوصل لمرحلة (المشيب)..

شكرا على العوده والتعليق

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com