اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 12-09-2005, 05:28 PM
الصورة الرمزية اطياف الماضي
اطياف الماضي اطياف الماضي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: ريـ العـزــاض
المشاركات: 9,507

الله يكفينا شره

وهذة صورة للثعبان عندي من فترة بس من غير تعديلات

و لاحظ اخوي nti22 هنا

ان الثعبان داخل من بين الاسلاك




لاهنتي اختي اميرة الغزلان

تحيتي

__________________


التعديل الأخير تم بواسطة اطياف الماضي ; 12-09-2005 الساعة 05:33 PM
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 12-09-2005, 09:39 PM
الاميره غزلان الاميره غزلان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: بالقمر
المشاركات: 700

ياهلا والله فيكم اخواني وخواتي واشكركم على مروركم الطيب

والله يكافينا شرها ويحمينا بحمايته

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 12-09-2005, 09:42 PM
الاميره غزلان الاميره غزلان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: بالقمر
المشاركات: 700

ياهلا اخوي اشهب اللال

ومشكوررررررره على مرورك الطيب

واقول ياليتني افكه عليك واشوف وش تسوي

هنا تبين مواقف الرجال والا حنا الحريم معروفين بننحاش

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 13-09-2005, 01:17 AM
مربوش مربوش غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 2,280

يالله سترك

الله لايهينك على الصوره


.,’.,’.,’.,’.,’.,’

__________________





مشكله لاصـار هقواتـي بعيـده=وضاعت الهقوات فاللي كنت هاقي ...!!

الزمـان يحـز رجلينـي بقيـده=ماتقولي يازمن وش عـاد باقـي ...!!

يازمن لاتحسبـن مانـي وليـده=لا يغرك دمع عيني يـوم راقـي ...!!












.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 13-09-2005, 02:35 AM
ابو ندا ابو ندا غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: ما احب التكبر ولا رافع الخشم
المشاركات: 1,308

مشكورة يااااميرة الغزلان

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 13-09-2005, 02:48 AM
بنت العجمان بنت العجمان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: دنيا الشقــــــــــا%%
المشاركات: 5,608

يمااااااه هذي تاكل امه بحالهاالله
<دلع العجمان سابقا>

__________________



رد مع اقتباس
  #27  
قديم 13-09-2005, 02:56 AM
الجويّر الجويّر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 1,728

يخرب بيت ابو جد من جاب جدتها ماكبرها




بس شكلها تشرب زقاير شوفوا سنونها اللي ورا سووود

__________________

رد مع اقتباس
  #28  
قديم 13-09-2005, 03:10 AM
NiCe_LaDy NiCe_LaDy غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 322

__________________

رد مع اقتباس
  #29  
قديم 13-09-2005, 04:28 AM
ربعي ياهلي ربعي ياهلي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 157

شكرا اختي أميرة الغزلان

اذا كان طريق القصيم الرياض فالاسلاك الشائكة اللي بالطريق ليست مثل هذه وربما تكون بمزرعة او طريق للقصيم غير الرياض الله اعلم .... لكن أسأل الله ان يحمي تلك البلاد الطاهرة بآهلها الطيبين ورجالها الافاضل من كل شر وجميع ديار المسليمين .

والمهم ليس موقعها المهم ضخامتها الله يعوذنا منها ,,, اجل كيف ذو القرنين اللي في القبر .

يقول الرسول صلى الله عليه وسلم بمعنى حديثه : انه يعصر من في القبر حتى تتخالف اضلعه .

أسأل الله ان يحميك ِ منها ويحمينا جميعا ...يارب

__________________



حـــذاري حــذاري

رد مع اقتباس
  #30  
قديم 13-09-2005, 05:28 AM
ربعي ياهلي ربعي ياهلي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 157

للأخ العزيز / بن هادي

كتبت بردك ( للأسف ماحصلي الشرف اعرف احد من اهل القصيم )

هل لك أخي الغالي ان تبين مقصدك من هذا السطر ... لأن لا مشكلة لدي لتعريفك بمدن القصيم ومنها أحد ديار العجمان ( الرس ) والتي يبدو لي انك تجهلها .

__________________



حـــذاري حــذاري

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com