اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-09-2005, 07:26 PM
صافي الروح صافي الروح غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: الكويت
المشاركات: 115
لماذا لا نصف من نحب بالشمس بدلا من القمر ؟

السلااام علييكم
يـا مرحبـا ترحيبة تسبـق الفـار لاصار مع دربه ثلاثين قطوه
بعد انقطاع عن المنتدى ثلاث تيام رجعتلكم بموضوووع مصروووق
آسفين
داااون
أولاً : القمر كاذب ومخادع ..

نعم فهو أجوف يعكس جهد غيره .. بخلاف الشمس التي تحرق نفسها لتدفئك
بحرارتها وتغمرك بحنانها وتضيء عالمك بوهجها ..
فكـأنك حين تشبهها بالقمر تصرح أن محبوبتك فعلاً جميلة .. ولكنها جوفاء .. مخادعة ..

ثانياً : الشمس ترمز للعفة ..

كيف ! .. حتى الآن لم يصلها أنسان .. بخلاف القمر الذي سبق أن وصل إليه ..
كما أن بستطاعتنا التحديق في القمر .. في الوقت الذي لا يسمح لنا بالتطلع في
وجه الشمس .. فمن رأها أصيبت عيناه بالعمى ..
إذاً فوصفها بالشمس .. شهادة منك على عفتها وأبيها وسمو أخلاقها ..

ثالثاً : القمر مصاب بالبثور ..

قد لا يرى للعيان .. كثرة الجبال والكثبان القمرية إلا في بعض الليالي.. نعم
فالقمر مصاب بالبثور التي يخفيها عادة ببودرة ناعمة ورقيقة ( السحب والغيوم )
في الليالي غير الصافية ..

رابعاً : الشمس .. قريبة رغم بعدها ..

رغم ابتعادها عنا أميال ودهور ضوئية .. إلا أن باستطاعتنا الشعور والإحساس بها
تمد أجسادنا بعناصر البناء .. وتزودنا بالصحة .. رغم قسوتها أحياناً ..

خامساً : القمر .. متقلب المزاج ..

فأحياناَ .. يظهر لنا كاملاً .. وأحياناً نشعر بنقصه .. وأحياناً لا نرى له أثر
يجتهد في اظهار جماله .. وما أن يجتهد .. حتى يفقد حماسه و رونقه وينسحب
كأن شيء لم يكن .. شخصيته الضعيفة افقدته جاذبيته ..

سادساً : الشمس .. مركز ونواة مجموعتنا ..

حقيقة لا يمتلك أحداً حجبها .. فهي مهما كانت .. أمنا الحنون مهما ابتعدنا عنها ..
نظل ندور حولها .. بجانب أخوتنا ( الكواكب الاخرى ) .. تمارس دورها .. فتجعلنا
في تحاب مع بعضنا .. كل منا ( من الكواكب ) لا يأخذ حق ( مسار ) الآخر ....

سابعاً : إذا كانت الارض نقطة .. فما عسى القمر يكون ..!

إذا كانت الأرض بالنسبة للشمس ذرة .. فما عسى القمر يكون بالنسبة لها ..
( شيء من لا شيء ) ..





وأنا بعد ما قريت الموضوع حسيت
أنه من الظلم أن نصف من نحب بالقمر

__________________

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com