اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 30-07-2005, 05:00 PM
قرقاص قرقاص غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,615

أخي الغالي والمحترم والقدير الباشا



يكفيني مرورك بلا رد .!!!!



تحياتي وتقديري

__________________


قاطعوهم ... تهزموهم

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 30-07-2005, 05:03 PM
قرقاص قرقاص غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,615

الأخ الفاضل مخاوي العجمان


كلامك جميل ومعبر وواضح وضوح الشمس ولكن .!!!

(لن يغير الله ما بقومٍ حتى يغيروا ما بأنفسهم) .!


مشكور على مرورك الجميل والمشرف



تحياتي وتقديري لك

__________________


قاطعوهم ... تهزموهم

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 30-07-2005, 05:04 PM
قرقاص قرقاص غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,615

الأخت العزيزة عجميه ملسونه


شرفني مرورك وتعليقك الجميل ... وزي ما قلتي الله يعين .!!


تحياتي

__________________


قاطعوهم ... تهزموهم

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 30-07-2005, 05:08 PM
قرقاص قرقاص غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,615

أختي الغاليه والمحترمه والقديره أطياف الماضي


أهلاً بك .. وحياك الله



شرفتني طلتك الجميله ... ومرورك المعطر ...



تقبلي تحياتي وتقديري ...

__________________


قاطعوهم ... تهزموهم

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 30-07-2005, 05:10 PM
قرقاص قرقاص غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,615

الأخ الفاضل هامور




شكراً على مرورك الجميل والمفيد ...


وتشرفت بالإطلاع على الرابط ..


تحياتي لك أخي الكريم

__________________


قاطعوهم ... تهزموهم

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 01-08-2005, 07:50 PM
المجروب المجروب غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 34

يعطيك العافيه اخوي قرقاص على هالصوره المعبره....
ولكن كلنا ثقه واغلبية المسلمين بثقه تامه انه هؤلاء السفهاء يحملون في قلوبهم غل ومرض كراهيه عجيب على الامه الاسلاميه والشواهد كثيره على ذلك ...ومنها.
تدنيس القران الكريم ......تدمير المسجد الاقصى ......واخرها حديث السافل عضو الكونغرس بان منبع الارهاب هو بيت الله الحرام ...
ولكن نبقى مسلمين ونسعى لاعلاء راية الاسلام
والاماني كبيره بجيلنا لكي يكون الصوره المثلى للاسلام والمسلمين

وبالاخير افضل تعليق على الصوره هو
واا عجبا كيف الايام تنغلبُ فالكلب يسحب صاحبه الكلبُ

رد مع اقتباس
  #27  
قديم 03-08-2005, 06:03 PM
قرقاص قرقاص غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,615

الأخ الفاضل المجروب


كلمات معبره خطتها أناملك ... أشكرك على كل حرف وضعته



شرفني مرورك الجميل


والله يعين المسلمين إن شاء الله



تحياتي لك

__________________


قاطعوهم ... تهزموهم

رد مع اقتباس
  #28  
قديم 05-08-2005, 11:06 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

{ ولاتهنوا ولاتحزنوا وأنتم الأعلـــون إن كنتم مؤمنين }

الإعتداء على الأوطان وسحق الحريات وانتهاك الحرمات وقتل الأطفال والنساء والشيوخ ونهب الثروات واغتصاب النساء والرجال كذلك في بلاد المسلمين لها مايبررها عند العلوج ومن يعاونهم من الرافضة والمتخاذلين ، أما ماحدث في لندن من تفجيرات فهى أعمال إرهابية بربرية ،
وكأن دماءهم دماء ودماءنا ماء !!

اسأل الله أن يقذف الرعب ( من الإسلام والمسلمين ) في قلوبهم ويجعلهم في قلق دائم لاينقطــع ،


لاهنت أخى القدير ، قرقاص



السؤدد

رد مع اقتباس
  #29  
قديم 11-08-2005, 01:31 AM
قرقاص قرقاص غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,615

أختي الفاضله والمحترمه السؤدد


اشكرك على هذ الكلام الجميل والذي فيه من العبر الكثير ..


جزاك الله خير وكثر من امثالك


لك تحيتي

__________________


قاطعوهم ... تهزموهم

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com