اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 27-02-2012, 05:37 AM
شيوم العجمي شيوم العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,130

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

__________________
يا مل قلب (ن) لا تذكر مخاويه
ضاقت عليه الدار والهم حامل
ماعاد به لحية عتاب ومشاريه
ولا عاد باقي لحية رفيق ومجامل

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 27-02-2012, 10:46 AM
مبارك أبوجحوم مبارك أبوجحوم غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 41

موضوع شيق اشكرش عليه اسم على مسمى

راح اكتب((ان كان حبي لك هو اعظم خطاياي...بقول يانفسي عن الحب توبي))

واذا ابمسح رامسح اذنوب مايشلها ظهر البعير عسى الله يوجرنا

((القلب الخضر مشكله نفس القلب الخبل ههههههه))شكر يالغلا

__________________

سلام للعجمان ربعي هل الطيب

تسليمتن تروي ضما من قراها

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 27-02-2012, 11:45 AM
الصورة الرمزية %الماسه%
%الماسه% %الماسه% غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 14,010

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-brwaaz مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههه


موضوع اكثر من رائع يالماسه

راح اكتب

فديت الماسه على موضوعها الجميل


وبمسح


كل كلام شيووووم هع
يفداك العدو البرواز يسلمووو
هههههههههه شنو يفكك من شيوم
الجميل تواجدك في صفحتي المنورنا

__________________
قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 27-02-2012, 11:46 AM
الصورة الرمزية %الماسه%
%الماسه% %الماسه% غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 14,010

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيوم العجمي مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

هههههههههههه ماشفت تعليق شيوم
شكلها ناوي عليك البرواز تحمل

__________________
قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 27-02-2012, 11:51 AM
الصورة الرمزية %الماسه%
%الماسه% %الماسه% غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 14,010

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبارك أبوجحوم مشاهدة المشاركة
موضوع شيق اشكرش عليه اسم على مسمى

راح اكتب((ان كان حبي لك هو اعظم خطاياي...بقول يانفسي عن الحب توبي))

واذا ابمسح رامسح اذنوب مايشلها ظهر البعير عسى الله يوجرنا

((القلب الخضر مشكله نفس القلب الخبل ههههههه))شكر يالغلا
العفوا اخوي مبارك ابو جحوم
امين,,أسأل الله أن يمسح ذنوبنا ويغفر لنا يارب .
لامعلومه مو صحيحه القلب الاخضر دايم صفه من صفات القلوب الطيبه
يشرفني تواجدك في صفحتي المنورها بالنورك

__________________
قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 27-02-2012, 12:35 PM
شيوم العجمي شيوم العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,130

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يالماسه

احيانا يكون السكوت من ذهب
اربش تصدقين ههههههههههههههه


البرواز مالقى شي يمسحه فقال ماكوا الا ها امسح كلااااااام شيووووم

ليه بس هيك


لا مو ناويه عليه صفواااااا النيه ههههههههههه

لا هل المره ناويه عليج انتي يالماسه
مالقيتي الا قلم وممحاه يعني!!

اي قولي اجمل اسم ولد
اجمل اسم بنت

اجمل كنيه مثلا ههههههههههههههههههههه


ليش ممحاه عشان تخلينهم يمحون كلامي ههههه


لاهنتي يالماسه

__________________
يا مل قلب (ن) لا تذكر مخاويه
ضاقت عليه الدار والهم حامل
ماعاد به لحية عتاب ومشاريه
ولا عاد باقي لحية رفيق ومجامل

رد مع اقتباس
  #27  
قديم 27-02-2012, 11:25 PM
الصورة الرمزية %الماسه%
%الماسه% %الماسه% غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 14,010

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيوم العجمي مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يالماسه

احيانا يكون السكوت من ذهب
اربش تصدقين ههههههههههههههه


البرواز مالقى شي يمسحه فقال ماكوا الا ها امسح كلااااااام شيووووم

ليه بس هيك


لا مو ناويه عليه صفواااااا النيه ههههههههههه

لا هل المره ناويه عليج انتي يالماسه
مالقيتي الا قلم وممحاه يعني!!

اي قولي اجمل اسم ولد
اجمل اسم بنت

اجمل كنيه مثلا ههههههههههههههههههههه


ليش ممحاه عشان تخلينهم يمحون كلامي ههههه


لاهنتي يالماسه
هههههههههههههههههههههه وااااااااااااااي شيوم علي تعليقج وايــــــــــــــــــــــــــــــــد روعه فديتج
اسمحلي لي لقبج ((فراشة المنتدي شيوم فديتها ))
لاهنتي علي مرورج وتعليق الطريف يا الغلا المنوره

__________________
قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.

رد مع اقتباس
  #28  
قديم 28-02-2012, 12:08 AM
AL-BRWAAZ AL-BRWAAZ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 96

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين


انا وعوذ باللّه من اللّي مايحبني انا


مع احترامي للماسه ولشيّوم بس انا محد يقدر على انا يكفيني انّي اجمل واحد بجامعة الكويت




شيوووم لا تضحكين على احلى واحد بالجامعه بليز هع

رد مع اقتباس
  #29  
قديم 28-02-2012, 12:42 AM
عيون الطنايا عيون الطنايا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: الكويت فديتها وفديت ترابها
المشاركات: 2,773

لو كنت قلم لكتبت ...((( يسعدك ربي وين ماتكوون ))
وان كنت ممحاه
امسح
(( اياام النصب والحيله ))
....
لاهنتي لمووستي فديت عمرتس

__________________

رد مع اقتباس
  #30  
قديم 28-02-2012, 01:08 AM
شيوم العجمي شيوم العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,130

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

__________________
يا مل قلب (ن) لا تذكر مخاويه
ضاقت عليه الدار والهم حامل
ماعاد به لحية عتاب ومشاريه
ولا عاد باقي لحية رفيق ومجامل

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 03:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com