اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: :: أعضاء العجمان في البرلمان والبلدي :: ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 30-03-2011, 09:54 PM
الا الدستور الا الدستور غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 603

الحديث واضح اذا مافيكم احد فاهمه يرورح لمشايخ يسالهم شنو المقصد منه .

ثانيا انت ياطيب ماكتبت الموضوع الى نرد عليك تبينا بس نسمع ؟
ماهو لازم ترد على كل واحد كتب وجهه نضره الانها ماجزتلك زعلت؟
اخ الحويله طرد العجمان من قدام بيته ولاقلطهم وبينهم بتسجيل ابن عمنا بن عسكر دش اليوتوب وسمع كلامه معي اخ الحويله ؟ هذا ماهو عجمي تهرب منه ليش ماقلطوه ؟
اخر الكلام الزبده وش تبي العالم تسوي تصوت له الانتخابات الجايه (تبطون) الصوت امانه

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 30-03-2011, 10:25 PM
امبراطوري امبراطوري غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 672

ههههههههههه
اظاهر توك قاعد من النوم
صح النوم
هذي ابرة بنج
اسع انت اضاهر ماتعرف شكل محمد الي بالفيديو مومحمد وثانيا هذ تجمع عالدوار مو جايين يقنعون وناقشون الدوانيه يوم لحد وكل يوم مبطلة الحين دق سلف وروح تقهو بتعينها فاتحه
وبعدين انا ارد على موضوعي انت قاعد تنقز من صطح الى صطح مارديت وعقبت على ماذكرته انا
وعن الحديث ماهو مركب على الموضوع
وبس لايكون لالحين ماوصلت
وبعدين الله اهديك ويش شايفنا انحنن اونستعطف الناس ودي انك تستوعب الي تقوله
ولك والله ماريد من حدا شي والصوت راح يروح حق الي يستحقه

__________________

كونوا جميعاً يابني إذا اعترى...خطب ولا تتفرقوا آحـــادا

تأبى الرماح إذا اجتمعن تكسراً...وإذا افترقن تكسرت أفرادا

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 30-03-2011, 10:33 PM
فهيد الهتلاني فهيد الهتلاني غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: معقل الأحرار :)
المشاركات: 9,167

امبراطوري .. وللمرة الثانية قبل اعطائك إنذار اول .. نتمنى عدم الخروج عن حدود الأدب المتعارف عليه .. أنتقدوا لكن بكل احترام ومحبة بينكم .. تم ازالة كلمة خارجة عن حدود الأدب ونتمنى التعاون .

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 30-03-2011, 10:55 PM
امبراطوري امبراطوري غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 672

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهيد الهتلاني مشاهدة المشاركة
امبراطوري .. وللمرة الثانية قبل اعطائك إنذار اول .. نتمنى عدم الخروج عن حدود الأدب المتعارف عليه .. أنتقدوا لكن بكل احترام ومحبة بينكم .. تم ازالة كلمة خارجة عن حدود الأدب ونتمنى التعاون .
والله يا فهيد ماسويت شي وياليتك اتحاسبهم ووين الاول عشان اتعد الثانية

__________________

كونوا جميعاً يابني إذا اعترى...خطب ولا تتفرقوا آحـــادا

تأبى الرماح إذا اجتمعن تكسراً...وإذا افترقن تكسرت أفرادا

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 30-03-2011, 11:06 PM
ناصر العسكر ناصر العسكر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 2,491

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ امبرطوري

بيض الله وجهك والله لا يهينك وجعل من جابك الجنه

الموضوع كله يتكلم عن الحميه اللتي انتزعت من اللذين ينادون با الحريه

ونسوا ان التربيه تحثهم علي اكرام ضيفهم وتقديره ووجود الحويله في الندوه باعتباره ضيف وطرده هذه مهانه لا يرتضيها الا من كان مهانا

والضيف حث علي اكرامه الرسول

وكذلك من عادتنا انه نكرم الضيف ولو كان بينك وبينه دم

ولكن بطرده انتزعت من جميع من ارتضو هذه الاهانه كل مقومات الاخلاق والحميه

ولذلك انصحك اخي الكريم امبرطوري ان لا تجادلهم فهم ليسوا بكفا ان ترد عليهم بكلمه

فكيف تريد ان تفهمه من هو ليس عندهم

هولا اناس ابتعدو عن ما عن تعاليم دينهم با الطعن في المسلمين

وابتعدوا عن ما تربو عليه من عادات وتقاليد حميده تربو عليها من ابائهم وذلك با ابتعدهم عن الحميه واستنكارهم للحميه القبليه ووصفهم لها با التخلف

وانصحك ان تتبع ما قال علي رضي الله عنه

" ما حاورت عالما الا غلبته، وما حورت جاهلا الا غلبني "

والسلام خير ختام

__________________
لو طاحت نفوس الرياجيل مـا أطيـح=علّـيـت نفـسـي للـعـلا واعتـلـت بــي
لكـن .. لــي مـبـدأ مـعـزه وتصفـيـح=أبــوي سمـانـي بـهـا وأستـمـت بـــي
أقــدر ظـــروف الـوجـيـه المفـالـيـح=وأبقـا علـى هقواتهـا اللـي هقـت بـي
أذخـر فواعيـس الرجـال الطحاطيـح=اللـي أليـا مــن جيتـهـا رحـبـت بــي
قولـة هـلا وأقلـط علـى هبـة الـريـح=ثروة غنى فيهـا أغتنـي وأغتنـت بـي
مـاهـو كـــلام ملاعـبـيـن المسـابـيـح=الـلـي نـمـوذج كتبـهـم غـيــر كـتـبـي
ملقـحـيـن مـنـمّــق الــهــرج تـلـقـيـح=يامـا حكـت عنـدي ويامـا حكـت بـي
عـيـال رعـيـان الـحـلال الـسـواريـح=لو حصلّت ضحك ٍعلّي اضحكت بي
والـصـبـر زيـــن وللغـنـايـم مفـاتـيـح=وأكحـل عيـون ٍٍ بالحسـد تلتفـت بــي

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 30-03-2011, 11:18 PM
راجي عفو ربه راجي عفو ربه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 62

السلام عليكم

الامبراطوري بيض الله وجهك , وقد اصبت الحق من ثلاثة اوجه :

1- ثناءك على ابن حويلة ودفاعك عنه , والذي أدين الله تعالى وحسب ما عرفته وتعلمته من امور ديني وسؤالي لكبار اهل العلم الراسخين وقراءة فتاواهم , ان موقفه من ولاة الأمر موقف شرعي , ومن كان كذلك فحقه أن يثنى عليه بخير ويدافع عنه .

2- تقريرك للمنهج الشرعي في التعامل مع ولي الأمر والذي جاء في معرض كلامك في موضوعك وردودك , حسب ما ظهر لي , واترك نيتك لله سبحانه وتعالى .

3- وهذه من ناحية عرفية , حمياك الأصيلة , ولا خير فيمن لا حمية عنده , خاصة إذا اتفقت مع حق شرعي .

ووالله الذي لا إله إلا هو , أني كنت معرض عن التصويت (فرعي-رئيسي) ومعلنا هذا للجميع , لأمر في نفسي , والآن سأغير موقفي من التصويت لأجل ابن حويلة , والذي أقسم بالله أني لا حاجة لي وراءه ارجوها , كما أنه لا يعرفني , وليس له علي جميل حتى اقصد رده له , وأقسم بالله أنه ليس بيننا صلة قربة , كما أني لست من فخذ آل محفوظ الأكارم , والذين اتشرف لو كنت منهم , ولكن فقط لأجل موقفه الشرعي الشجاع , والثانية لأجل منافعه لأبناء عمومته والتي عجز عنها غيره , فجمع بين الإثنتين , الدين والطيب , في الوقت الذي أضاع غيره الإثنتين والله المستعان .

رد مع اقتباس
  #27  
قديم 30-03-2011, 11:32 PM
امبراطوري امبراطوري غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 672

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اشكر مرورك
وبيض الله وجهك وكثر الله من امثالك والله انك انت وبعض الربع رديتو فيني الروح
وانا والله اني كنت أظن أن منتدى العجمان هو الي يجمعهم ولاكن للاسف شفت العكس كلن يطعن بالثاني وشكك بالثاني الله يصلحهم . عكس هالمنتديات وقلت يمكن اني اسوي شي
او اظيف شي

وبيض الله وجهك على كل كلمه قلتها

__________________

كونوا جميعاً يابني إذا اعترى...خطب ولا تتفرقوا آحـــادا

تأبى الرماح إذا اجتمعن تكسراً...وإذا افترقن تكسرت أفرادا

رد مع اقتباس
  #28  
قديم 31-03-2011, 01:11 AM
alkhuzama alkhuzama غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 538

وعليك السلام والرحمة يا امبراطوري
أبا أنشدك يا امبراطوري وبقولك بم إنك أقسمت بالله في عدة مواقع من مقالك أحلفك بالله ان تصدق مع نفسك ولا فيه داعي تذكر لنا الجواب اللي بيقفز في بالك بعد ما تقرا سؤالي ,,

السؤال " هل لو الشخص اللي انسحل وانضرب بالعصي وانداس بالأرجل وانسحب بصوره بشعه لين اعتقد انه شاف الموت للحظات بعيونه " هل لو كان هذا الشخص اسمه الدكتور عبيد العجمي هل بتقول إنت وغيرك من المؤيدين لموقف الحويله انه سمع الفتوى وهو حر ولا بتصرخ بأعلى صوتك وين الحميا وين النخوه وين الأشراف وين القبيله

أولاً الحميا مطلوبه لكن موبمعناها الضيق أنا ما رح أتكلم عن الحويله ولا عن العدوه أنا بتكلم بشكل عام وانت استنتج من كلامي

تبونها ديمقراطيه ودستور مدني وضعي أعتقد أصله فرنسي وتصويت وعدد ونصف العدد وإلى آخره ؟
إذا لا تدخل القبيله في مفردات الدوله الحديثه

بتقولي القبيله لها مصالح في مجلس الأمه ولا بد أن ترتب أوراقها كل القبائل لهم نفس الأساليب في الكويت

بقولك إذا وجود النائب في مجلس الأمه جاء من صنع أبناء قبيلته ولإيصال أصواتهم ورغباتهم حتى وإن كان هو يرى شيئاً آخر رأيه في كل المعايير الديمقراطيه والقبليه غير مهم لأن الأغلبيه طلبت منه أمر معين

بتقولي طبق الفتوى اللي فيها طاعة ولي الأمر

أنا مع طاعة ولي الأمر ومن خلفيه ثقافيه تشربنا فيها طاعة ولي الأمر منذ الصغر وكبرنا واختبرناها ولقينا فيها الفلاح في أمور كثيره وخاصةً في وقتنا الحااااااضر

لكن في المجتمع الكويتي ما يصلح تقول للناخبين استفتيت وعندي فتوى !!! أجل في كل المواضيع مقدماً " رح يكون معروف موقف العضو اللي يستفتي مجلس الأمه عليه أمانه في مراقبة أداء الوزراء ومصالح الأمه مرتبطه بهم كيف يتخلى متى ما يحلو للعضو عن هذه الأمانه
هذا منطق أعوج أنا لا أعيب على من يعول على الفتوى في أموره الخاصه أو العامه أما أن تتحمل أمانة أصوات الناس وتتخلى عنهم بأمر من مفتي !!
هل يعلم المفتي أن العضو سين أو جيم من العجمان قد وقع ميثاق وهو موجود في أول هذا القسم
لا أعتقد فالعقد شريعة المتعاقدين
يا إما مجلس أمه ونواب وديمقراطيه يا إما مجلس شورى ودوائر إفتاء وخلصنا .

امبراطوري لا ما يعجبنا اللي صار كله من الأول للأخير
ما يعجنا تخاذل أعضاء العجمان ولا يعجبنا أحد يغلط على أي عجمي

لكن تبي الجد اللي ما حسب حساب للرجاجيل اللي جاته لين باب بيته
إنت اليوم لا تطلب منهم يثورون من باب الحميه والسبب ببساطه لأنهم اسقطوه من حساباتهم
واللي ما سوى قدر للناس لا تطلب من الناس تسوي له قدر

رد مع اقتباس
  #29  
قديم 31-03-2011, 01:34 AM
الا الدستور الا الدستور غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 603

alkhuzama صدقت عزلله فى كل كلامك وبيض الله وجهك ولابعض الناس يطبلون على حساب ينجح شخص علشان يمشيله معامله ولاهنت وهذا اخر رد لى على هل موضوع

رد مع اقتباس
  #30  
قديم 31-03-2011, 02:11 AM
حُـرّهـْ حُـرّهـْ غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 597

هههههههههههه عاد والله كانت ممتعه طردته !
لكن الغريب بالأمر بإصراره على الكلام وكذلك إصراره !

/

أنا ما ألومه
وشرهتي مو عليه / لأنه عارف لكم عدل خصوصا نوعيتك !

ما ضيعنا وضيع البلد إلا نوعيتك يالامبراطوري أنت واللي يصفقون لك بموضوعك

أنتوا حتى الثورات اللي تحصل الآن مافيه أمل إنها تنفع بعقلياتكم للأسف

__________________



مـا خيّبتنـي كثـرة ضعـاااف النفـوس
عـارف ٍ قـدري فـووق و الكـلب يعـوي
الأذنااب تبقى أذنـاب والـروس روس
ويكفيني إن لي صيت يكويهم كوي



/



استغفرك اللهم واتوب إليك

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com