اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 30-11-2010, 02:48 PM
..وسوم.. ..وسوم.. غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 857

8
8
لكزس كلامك صحيح وانا ذكرت بالمشاركة ان
هذي عادة مو زينه فيني وانا ما أحبها وأكرهها

__________________

!! back !!

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 30-11-2010, 03:05 PM
خزنه بنت مايكل خزنه بنت مايكل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 5,234

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة يام مشاهدة المشاركة
انا من عااادتي ما ارقد بس افكر بكل شي لدرجة ان راااسي قام يوجعني من التفكير و لا ادري و شو به افكر ,,

و ثاااني شي و اللي متحيل انا من دووون ما اسويه تفريش الاسنااااااااااااااااااااااااااااااااااااان ,,
اذا ما فرشت اسناني تجيني حاااله نفسيه صعبه خخخخخخخخخخ

^



يع .. آتخيل تنـآمين من غير ما تنظفين اسنآنش ههههـ


آنـآ آقرآ لين تحوّل عيوني او يطيح الكتـآب على وجهي

__________________

.








" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِير "

ودآعـآ آيفري بـدي ، آذكرونـي بـ خير

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 30-11-2010, 03:06 PM
سعود المعيضي سعود المعيضي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,674

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خآطري دآروه مشاهدة المشاركة
انا مستحيل انااام على طوول لازم اتقلب وافكر و السماعات بـ آذني ..
<<~ اسمع شيلات واصوات بدون موسيقى واحيآناً اغااني ..

لاهنت ع الطرح ..
يامرحبا فيك اخوي وارجو منك عدم سمع الاغاني
اسعدني مرورك الطيب

__________________
ســلام يا عجمــان يا سلطنــة يـام *** يـا عز يا نومـاس يا أعظــم قبيــله

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 30-11-2010, 03:08 PM
سعود المعيضي سعود المعيضي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,674

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوتي يام مشاهدة المشاركة
انا ما أنام الا بعد تفكير عميق مافيه شيء الا تذكرته


وخصوصا اللي صار بيومي كله أذا غلطت بهاليوم او الحمدلله اموري تمام

عشان أداري الغلطه باليوم الثاني


دمت بود

ومشكور ع موضوعك
كل الشكر لك على مرورك الطيب

__________________
ســلام يا عجمــان يا سلطنــة يـام *** يـا عز يا نومـاس يا أعظــم قبيــله

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 30-11-2010, 03:10 PM
سعود المعيضي سعود المعيضي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,674

اخوي الشارخي وابو خالد
اسعدني مروركم ويمرحبا فيكم

__________________
ســلام يا عجمــان يا سلطنــة يـام *** يـا عز يا نومـاس يا أعظــم قبيــله

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 30-11-2010, 03:12 PM
سعود المعيضي سعود المعيضي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,674

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـبـدالله بـن خـآلـد مشاهدة المشاركة
آفـكـر ,.
عبدالله اسعني مرورك وفكر على راحتك في انتظارك

__________________
ســلام يا عجمــان يا سلطنــة يـام *** يـا عز يا نومـاس يا أعظــم قبيــله

رد مع اقتباس
  #27  
قديم 30-11-2010, 03:14 PM
سعود المعيضي سعود المعيضي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,674

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاصيله مشاهدة المشاركة
اسوي جرد لمسجاتي في نقاالي


والمرسله والمسوداات الحاافظاات وهلم جرا


يسلموووو على الموضوع


تحياااتي لك
يمرحبا فيش اسعدني مرورش الطيب

__________________
ســلام يا عجمــان يا سلطنــة يـام *** يـا عز يا نومـاس يا أعظــم قبيــله

رد مع اقتباس
  #28  
قديم 30-11-2010, 03:17 PM
سعود المعيضي سعود المعيضي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,674

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد العسكر مشاهدة المشاركة
اطقطق في البي بي لين أرقد


موضوعك حلو لآ هنت
يامرحبا فيك اخوي فهد شاكر لك على مرورك

__________________
ســلام يا عجمــان يا سلطنــة يـام *** يـا عز يا نومـاس يا أعظــم قبيــله

رد مع اقتباس
  #29  
قديم 30-11-2010, 03:20 PM
سعود المعيضي سعود المعيضي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,674

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح الانين مشاهدة المشاركة
انا دايم افكر بالموت حيل كل ما انام اتعب مدري هل هي حاله نفسيه اومرض ماني عارفه الموت دايم شاغلني خصوصاا لمن انام يتسلط علي لاهنت اخوي سعود ع الموضوع الجميل..
يامرحبا فيش اختي وتعوذي من الشيطان واقري القرأن الكريم
اسئل الله حسن الخاتمه

__________________
ســلام يا عجمــان يا سلطنــة يـام *** يـا عز يا نومـاس يا أعظــم قبيــله

رد مع اقتباس
  #30  
قديم 30-11-2010, 03:25 PM
سعود المعيضي سعود المعيضي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,674

راية العز وسوم بنت المطر الغزال


يامرحبا ومسهلا اسعني مروركم الطيب

__________________
ســلام يا عجمــان يا سلطنــة يـام *** يـا عز يا نومـاس يا أعظــم قبيــله

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com