اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 14-05-2010, 03:12 PM
غنآتي غنآتي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: بدنيـــآ عجيبــــه !!
المشاركات: 5,772

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 14-05-2010, 03:21 PM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191


.

صح لسسسانك على هالرائعه
ولاهنت
.

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15-05-2010, 05:27 AM
فلاح بن ملبز فلاح بن ملبز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: برنده على النيل
المشاركات: 41,805

آرررررررررررحب يا ابو فلااح

وصح لسانك على ذا الوافيه

اللي جازت لي

وفي انتظار جديدك

ولاهنت

__________________



*
سبحانك اللهم وبحمدك آشهد آن لا إله إلا آنت آستغفرك وآتوب إليك ..


رد مع اقتباس
  #14  
قديم 15-05-2010, 11:27 AM
الصورة الرمزية HتـلاNـي
HتـلاNـي HتـلاNـي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: على بقايا قلب ..
المشاركات: 7,269

صح السانك

__________________
استودعكم الله

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 15-05-2010, 12:07 PM
كبير المقام كبير المقام غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 257

صح ألسانك
ولاهنت على الوافيه

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 15-05-2010, 03:17 PM
خالد بن رمثان خالد بن رمثان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: استغفر الله
المشاركات: 3,436

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





حي الهوا لا هبّ ثم ذعذع النود
اللي يحرّك من براده شعوري ..!
تلحّف بصمتك .. يبو حجاج معقود
وإسمع صدى صوت العيون الجهوري ..!



مطلع مشوّق يا فهد ..



أظحك مع الغالين .. لو بيننا قيود
مكسور .. لكن ما أبيّن كسوري ..
تعبت أكابر .. وأرسم لدربي حدود .
تطوّق أقدامي .. وتسبي مروري ..!



كابرت و انت شجاع يا بو فلاح


شخصيتي تظمى ولا شافت عدود ..!
وآمالها غصّت .. بحلقي وزوري ..!



هنا بصمة فهد الإبداعيه اللي تعودنا عليها ..



حسسني إنك من ورا الصمت موجود .
ولا تراك ألحين .. منت معذوري ..!



كان ودي إنها ما تخلص ، لكن جمال الختام شفع لها ..

................................




صح لسانك يا بو فلاح ، و بإنتظار جديدك

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 15-05-2010, 05:02 PM
الصورة الرمزية قبلة العذارى
قبلة العذارى قبلة العذارى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: فوق هام السحب :)
المشاركات: 4,241

سجلت دخولي خصيصا لروعة هذا النص


فهد


صح لسانك منا لين ترضى ولاهنت على هذه الشامخه


اشبعتني شعر / تقبل مروري وجدد المتابعه

__________________
عـــزّاااااه

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 15-05-2010, 05:23 PM
سلطان عبدالله سلطان عبدالله غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 1,268

صح لسانك

__________________
حلال فيك العذاب ذوق مر الغياب مدام حبك سراب شالفايده من هواك

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 20-05-2010, 08:18 PM
@ فــهــد @ @ فــهــد @ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: ايطـــــــــالـــــــيا .... !!
المشاركات: 1,154

.
.
.




ناصر المجروب ..


تمّ تأكيد الحجز ..

وإن شاء الله ما يضايقك توقيعي


.
.
.

__________________

( أحبّــك ) من بعيــد .. ومن قريّـب ..
جعل يفداك .. ( من شافـك وعافــك ) ..!

عتــاب .. يغيّــب إحساسي .. وأغيّب
وأجيك أطلب .. ترجّع ( حـسّ قافـــك ) ..!

من ( الغيره ) .. فأنــا مانــي بـ طيّب ..
أحسّ إنـي مُســـاءل .. عن عفـافـك ..!

لأني ( بـ كــلّ صراحه ) .. يا الحبيّــب ..
كثر ما كنت أحبّــك .. كنــت
أخافك ..!

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 25-05-2010, 08:31 AM
ناصـر محمد المجروب ناصـر محمد المجروب غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: منتـدى العجـمان :)
المشاركات: 3,181

بوفلاح ..

تصوير وشعر لله درك

صح لسانك ( عداد ماسرت )

ولاهنت

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com