اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: :: أعضاء العجمان في البرلمان والبلدي :: ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 03-05-2010, 10:11 PM
محمد بن فراس محمد بن فراس غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 10,242

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من العجمان مشاهدة المشاركة
مع احترامي الكبير للطاحوووس

الطاحوس كان حاضر اجتماع وكان على علم باغلاق المصانع يوم الخميس عن لسان رئيس الوزراء .. ليش المزايدات

الله يكون في عون اهالي ام الهيمان

شكرا محمد
اي اجتماع ؟

وبعدين ماصار اي اجتماع اليوم

واذا فيه ممكن تعطيني المصدر .

حتى لو ان فيه اجتماع قد قالو قبل بيسكرونها ولاسكروها

الطاحوس وجهلهم تحذير فقط !

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 03-05-2010, 11:02 PM
من العجمان من العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 3,059



يامرحبا

شوف اخبار الوطن كان فيهـ اجتماع مع رئيس الوزراء والنائب الاول وبحظور الطاحوس

وكان على علم ان اغلاق المصانع يوم الخميس القادم

__________________
لم نر منكم إلا سمو النفس وطهارهـ القلب وصدق المواقف وطيب الخصال وأروع الوفاء هكذا عهدناكم فأحببناكم في اللهـ لذا وجب علينا الدعاء لكم:"جعل الله العافيهـ لباسكم والمغفرهـ ستركم والسعادهـ طريقكم والتوفيق رفيقكم والجنهـ دارنا وداركم"....
وأسال اللهـ أن يبارك لنا ولكم في رمضان

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03-05-2010, 11:10 PM
محمد بن فراس محمد بن فراس غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 10,242

^
شفتها بس اللي صار صرح سعدون وقال كان فيه اجتماع

وهاذي اللاعيب سعدون يبي يتهرب من الاستجواب

ولاتنسى ان الوطن مع ناصر المحمد وضد الشعبي يبون يشوهون صورته قدامنا !!

وينه طول هالفتره ؟؟

وبعدين ماصار اجتماع ولا شي

ولاتنسى موقفه من استجواب احمد العبدالله لفقله سالفه

ولاتستغرب بكره لاصار الاستجواب بيقول الطاحوس مااتفق معنا عشان كذا ماراح نوقف معه

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 03-05-2010, 11:18 PM
الصورة الرمزية عبـق أجدادي
عبـق أجدادي عبـق أجدادي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: على تُرُب الثقافة ..!
المشاركات: 4,484

.










أبو مشعان إن شاءالله إنه كفو




لكن لاحد يصفق إلا لما يستجوب
التلويح بالإستجواب لاينقذ حياة طفل
بل إزالة المصانع وحدها كافية ..!








الأيام كفيلة باتضاح الرؤى










سلام

__________________

.





قال لزوجته : اسكتي ..!
وقال لإبنه : ( انكتم )
صوتُكمَا يَجعلُني مُشوّش ( التّفكير ) ..!


لا تَنبسَا بـ ( كَلمَه )
أريدُ أن أكتُب عنْ ( حرّية التّعبيرْ ) ..!




.

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 03-05-2010, 11:18 PM
من العجمان من العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 3,059

صحيح سعدون حماد كان يتمنى ان يتصيد على الطاحوووس ..

ولكن الحوت لقاها على طبق من ذهب .. .. لننتظر انا وانت رد الطاحووووس عليهـ

او يوم الخميس الموعووووود ..

__________________
لم نر منكم إلا سمو النفس وطهارهـ القلب وصدق المواقف وطيب الخصال وأروع الوفاء هكذا عهدناكم فأحببناكم في اللهـ لذا وجب علينا الدعاء لكم:"جعل الله العافيهـ لباسكم والمغفرهـ ستركم والسعادهـ طريقكم والتوفيق رفيقكم والجنهـ دارنا وداركم"....
وأسال اللهـ أن يبارك لنا ولكم في رمضان

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 03-05-2010, 11:25 PM
محمد بن فراس محمد بن فراس غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 10,242

^
دامك تدري كان ماظلمت الطاحوس وانا اخيك

وانا من الحين ااكدلك الحوت شخص متقلب

والاجتماع ماصار ولو انه صار كان نزله تصريح

ولو ان كلام سعدون صحيح كان بكره نازل تصريح وبتشوفه

ويبين منو الصادق فيهم

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 03-05-2010, 11:32 PM
من العجمان من العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 3,059

انا ماظلمت الطاحووس فديت بطنك

بس مااحب التصريحات الي لاتودي ولا تجيب .. بس دامك مصر

ننتظر استجواب المحمد ..

__________________
لم نر منكم إلا سمو النفس وطهارهـ القلب وصدق المواقف وطيب الخصال وأروع الوفاء هكذا عهدناكم فأحببناكم في اللهـ لذا وجب علينا الدعاء لكم:"جعل الله العافيهـ لباسكم والمغفرهـ ستركم والسعادهـ طريقكم والتوفيق رفيقكم والجنهـ دارنا وداركم"....
وأسال اللهـ أن يبارك لنا ولكم في رمضان

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 03-05-2010, 11:56 PM
محمد بن فراس محمد بن فراس غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 10,242

انك حكمت على الرجال بدون لاتتنظر طال عمرك

هذا انت تقول تصريحات لاتودي ولاتجيب

ليش ماقلت ننتظر يوم الخميس وخلاص

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 04-05-2010, 12:10 AM
من العجمان من العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 3,059

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن فراس مشاهدة المشاركة
انك حكمت على الرجال بدون لاتتنظر طال عمرك

هذا انت تقول تصريحات لاتودي ولاتجيب

ليش ماقلت ننتظر يوم الخميس وخلاص


انا متأكد من كلامي الطاحوووس على علم باغلاق المصانع ....

ننتظر ونشوف ليهـ العجلهـ ..ولو انه اعلنها قبل

((النواب الطاحوس والحويله وحماد..اعلنوا تبني استجواب رئيس الوزراء


ومنحوه مهله 60 يوم لحل مشكله التلوث في ام الهيمان او تقديم


الاستجواب...))

__________________
لم نر منكم إلا سمو النفس وطهارهـ القلب وصدق المواقف وطيب الخصال وأروع الوفاء هكذا عهدناكم فأحببناكم في اللهـ لذا وجب علينا الدعاء لكم:"جعل الله العافيهـ لباسكم والمغفرهـ ستركم والسعادهـ طريقكم والتوفيق رفيقكم والجنهـ دارنا وداركم"....
وأسال اللهـ أن يبارك لنا ولكم في رمضان

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 04-05-2010, 12:59 AM
فهيد الهتلاني فهيد الهتلاني غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: معقل الأحرار :)
المشاركات: 9,167





القضية تعيد أجواء المواجهة السياسية بين السلطتين
الطاحوس: استجواب رئيس الحكومة خلال أسبوعين ما لم تسحب تراخيص مصانع أم الهيمان المخالفة



خالد الطاحوس خلال حديثه للصحافيين في مجلس الأمة أمس

موسى أبوطفرة ـ ماضي الهاجري ـ سامح عبدالحفيظ

عادت أزمة تلوث أم الهيمان لتأخذ بعدا سياسيا أوسع أمس من خلال التلويح مجددا بتفعيل المساءلة السياسية ما قد يمهد لمواجهة جديدة بين السلطتين بحال عدم احتواء الموضوع.

فأمس، أعلن النائب م.خالد الطاحوس عزمه تقديم استجواب لسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد خلال أسبوعين اذا لم تقم الحكومة بسحب تراخيص المصانع المخالفة للقوانين في أم الهيمان.

وأشار م.الطاحوس في تصريح صحافي في مجلس الأمة امس الى انه أعطى الحكومة فرصة لتطبيق القانون لمدة شهرين، إلا انها طبقت القوانين من جانب واحد فقط، موضحا انها لم تتعامل مع الملف بالشكل المطلوب وتقاعسها واضح، ممثلا بالهيئة العامة للبيئة والهيئة العامة للصناعة.

من جانبه، أكد النائب خالد العدوة في تصريح صحافي انه لا يحبذ استجواب رئيس الحكومة بشأن تلوث أم الهيمان ويجب ألا نلقي كل شيء على عاتقه، مستدركا: اذا رأينا ان هناك عدم تحمل للمسؤولية فإن سقف المساءلة السياسية يبقى مفتوحا.

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com