اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 13-04-2010, 07:54 AM
الصورة الرمزية تركي الميموني
تركي الميموني تركي الميموني غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: الجروح عيت تقبل أعذارك
المشاركات: 6,001

موضوع مميز

وفعلا أبتدى يقل الذوق بالاسلوب والكلام

والتعامل والتصرفات وفي جميع المجالات

خاصه في واقعنا هذا وبالنسبه لبرج التحرير

بصراحه قرار صائب وازيدك معلومه بعمان

ممنوع الدخول لاي مؤسسه حكوميه الا بالزي

الوطني.

اتشكرلك موادعك خير على طرحك الرائع

وخاصه ان قلمك كان شبه مفقود ببعض اقسام المنتدى

تقبلي مرور قافلة حروفي

__________________


قهـــ (401 ) ــــر

ليت الزمان اللي حكمني بالأبـعــاد

يعـيـد حكمـه لي بجمــع الحبـايــب


v
v
v

مافي داعي تصحي غفوة أوجاعي

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13-04-2010, 04:43 PM
موادعك خيره..! موادعك خيره..! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: I wish in your hearts
المشاركات: 5,168

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيبتي قبيلتي مشاهدة المشاركة
يعطيك الف عافيه علي الموضوع المميز كم هو جميل ان الانسان يتلفظ بكلمات كالالماس واسلوب الاتكيت اللذي هو المفروض اسلوب كل انسان متعلم وفاهم الحياه صح وليس خطأ وتقبل مروري ولساني عجز عن التعبير وشكــــــــــــرأأأ


يامرحبا ومسهلا ..

شرفتيني بردش .

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13-04-2010, 04:44 PM
موادعك خيره..! موادعك خيره..! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: I wish in your hearts
المشاركات: 5,168

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصر نايف مشاهدة المشاركة
من طول الغيبات جاب الغنايم


تاخرتي بس جبتي موضوع ذوق


ثانكس ع الطرح النايس

يامرحبا ومسهلا ..

الله يجزاك خير ويرضا عليك ..

حياك الله ..

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13-04-2010, 05:09 PM
الخرنق الخرنق غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 246

موادعك خيره .. لا هنتي على طرحش الواقعي لبا قلبش .. والذوووق والذرابه نادره هالوقت

ودايما" تصير لنا عند المحاسبين الواحد ينتظر وآخر شي يجي واحد ما عنده ذووووق ويحاسب قبلك وحن ما نتكلم من السحى ونضطر ننتظر




دمتي مميزه غلاي

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13-04-2010, 09:28 PM
موادعك خيره..! موادعك خيره..! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: I wish in your hearts
المشاركات: 5,168

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيافي مشاهدة المشاركة
الذوق والذرابه صعبه نلقاهم هالأيام

تسلمين موآدعك على الموضوع الذوق


يامرحبا ومسهلا ..

حياش الله ومرورش الذوق ..

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 13-04-2010, 09:29 PM
موادعك خيره..! موادعك خيره..! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: I wish in your hearts
المشاركات: 5,168

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سآلم العآصي مشاهدة المشاركة
^
رأيي من رأيش

لآهنتي
حياك الله ..

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 14-04-2010, 07:30 PM
موادعك خيره..! موادعك خيره..! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: I wish in your hearts
المشاركات: 5,168

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمعة الجلاااس مشاهدة المشاركة
طرح ذووووووووووووووق وراقي بالفعل

تستاهلين كل الشكر على هالموضوع الرائع


تسلم يمناش يا الغلا على هالذوق وعذوبة ما طرحتي ..

يامرحبا ومسهلا ..


ولاهنتي ع الكلام الطيب ..

حياش الله ..

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 14-04-2010, 07:33 PM
موادعك خيره..! موادعك خيره..! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: I wish in your hearts
المشاركات: 5,168

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي الميموني مشاهدة المشاركة
موضوع مميز

وفعلا أبتدى يقل الذوق بالاسلوب والكلام

والتعامل والتصرفات وفي جميع المجالات

خاصه في واقعنا هذا وبالنسبه لبرج التحرير

بصراحه قرار صائب وازيدك معلومه بعمان

ممنوع الدخول لاي مؤسسه حكوميه الا بالزي

الوطني.

اتشكرلك موادعك خير على طرحك الرائع

وخاصه ان قلمك كان شبه مفقود ببعض اقسام المنتدى

تقبلي مرور قافلة حروفي

يامرحبا ومسهلا ..

وكلامك سليم ميه بالميه ..
والعفو .. وإن شاء بيكون لنا تواجد أكثر
حياك الله ..

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 14-04-2010, 07:35 PM
موادعك خيره..! موادعك خيره..! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: I wish in your hearts
المشاركات: 5,168

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخرنق مشاهدة المشاركة
موادعك خيره .. لا هنتي على طرحش الواقعي لبا قلبش .. والذوووق والذرابه نادره هالوقت

ودايما" تصير لنا عند المحاسبين الواحد ينتظر وآخر شي يجي واحد ما عنده ذووووق ويحاسب قبلك وحن ما نتكلم من السحى ونضطر ننتظر




دمتي مميزه غلاي

يامرحبا ومسهلا ..

شرفتيني بردش ..

حياش الله ..


رد مع اقتباس
  #20  
قديم 19-04-2010, 12:45 AM
!!دعاني الشوق !! !!دعاني الشوق !! غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: آلكويت
المشاركات: 14

صدقت ~

أنا أقول العتب على الاهل أهم اللي ربواا عيالهم


لكن الذوق ذوق <~ قأيله شي

تسلم على الموضوع الراقي

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com