اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 24-03-2010, 09:11 PM
الصورة الرمزية ‏• فِرِِقِآإڪ خِيرِِهِہ ©
‏• فِرِِقِآإڪ خِيرِِهِہ © ‏• فِرِِقِآإڪ خِيرِِهِہ © غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: kuwait>>!
المشاركات: 7,700

صح لسانك ولاهنت على القصيده

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25-03-2010, 01:41 AM
فايز بن محمد الفايز فايز بن محمد الفايز غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 970

صح لسانكـ



ولاهنت

__________________

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 25-03-2010, 02:02 AM
الصورة الرمزية s3odi
s3odi s3odi غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: على رجوى بشايرهآ
المشاركات: 2,790

صح لسان شاعرها

وصح نقلك


لاهنت

__________________



ليااجتمعت الثنتيـن حاجـة وشيمـة راس=وهـــذي تـنـزلـنـي وهــذيــك تـرفـعـنـي
رفعت النظر والله عطاني نظر واحساس=وهـي ميـزه فـي كــل الاحــوال تنفعـنـي
حيـاة التجـارب علمتنـي وانــا حـسـاس=وخلتني اعرف نظـرة العيـن وش تعنـي
وانا لو بدت لي حاجة عند بعـض النـاس=اريــد الـكـلام وعــزة النـفـس تمنـعـنـي

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 25-03-2010, 08:53 AM
عبدالله بن عريمان عبدالله بن عريمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: portland OR
المشاركات: 4,878

صح السان شااااعرهاااااااااا


تقبل مروري

__________________



حــربـ الــبعــيــد يــوحــد الــصــف ياحــمــود
بس الــبلا ياحــمــود حـــربـ الــقــرابــهـــ

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 25-03-2010, 01:36 PM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

.
صح لسسانك ولسسانه .
ولاهنت

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 25-03-2010, 06:15 PM
ناصر العسكر ناصر العسكر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 2,491

مرحباومسهلا با الجميع ...


وصح الله ابدانكم ....والله لا يهينكم على المرور الكريم والطيب ...


ولكم كل الشكر والتقدير ...

ودمتو بود,,,

__________________
لو طاحت نفوس الرياجيل مـا أطيـح=علّـيـت نفـسـي للـعـلا واعتـلـت بــي
لكـن .. لــي مـبـدأ مـعـزه وتصفـيـح=أبــوي سمـانـي بـهـا وأستـمـت بـــي
أقــدر ظـــروف الـوجـيـه المفـالـيـح=وأبقـا علـى هقواتهـا اللـي هقـت بـي
أذخـر فواعيـس الرجـال الطحاطيـح=اللـي أليـا مــن جيتـهـا رحـبـت بــي
قولـة هـلا وأقلـط علـى هبـة الـريـح=ثروة غنى فيهـا أغتنـي وأغتنـت بـي
مـاهـو كـــلام ملاعـبـيـن المسـابـيـح=الـلـي نـمـوذج كتبـهـم غـيــر كـتـبـي
ملقـحـيـن مـنـمّــق الــهــرج تـلـقـيـح=يامـا حكـت عنـدي ويامـا حكـت بـي
عـيـال رعـيـان الـحـلال الـسـواريـح=لو حصلّت ضحك ٍعلّي اضحكت بي
والـصـبـر زيـــن وللغـنـايـم مفـاتـيـح=وأكحـل عيـون ٍٍ بالحسـد تلتفـت بــي

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 25-03-2010, 06:54 PM
العجاجي العجاجي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 354

لاهنت يا ناصر قصيده راقيه عساك على القوه
تقبل مروري

__________________




واصلتني حتى ملكت حشاشتي
ورجعت من بعد الوصــال هجرتني

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 26-03-2010, 02:26 PM
ناصر العسكر ناصر العسكر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 2,491

ارررحب يا العجاجي

والله لا يهينك علي مرورك الراقي

والله يعطيك العافيه علي مرورك الكريم

__________________
لو طاحت نفوس الرياجيل مـا أطيـح=علّـيـت نفـسـي للـعـلا واعتـلـت بــي
لكـن .. لــي مـبـدأ مـعـزه وتصفـيـح=أبــوي سمـانـي بـهـا وأستـمـت بـــي
أقــدر ظـــروف الـوجـيـه المفـالـيـح=وأبقـا علـى هقواتهـا اللـي هقـت بـي
أذخـر فواعيـس الرجـال الطحاطيـح=اللـي أليـا مــن جيتـهـا رحـبـت بــي
قولـة هـلا وأقلـط علـى هبـة الـريـح=ثروة غنى فيهـا أغتنـي وأغتنـت بـي
مـاهـو كـــلام ملاعـبـيـن المسـابـيـح=الـلـي نـمـوذج كتبـهـم غـيــر كـتـبـي
ملقـحـيـن مـنـمّــق الــهــرج تـلـقـيـح=يامـا حكـت عنـدي ويامـا حكـت بـي
عـيـال رعـيـان الـحـلال الـسـواريـح=لو حصلّت ضحك ٍعلّي اضحكت بي
والـصـبـر زيـــن وللغـنـايـم مفـاتـيـح=وأكحـل عيـون ٍٍ بالحسـد تلتفـت بــي

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 27-03-2010, 08:06 PM
Mujno0ntik Mujno0ntik غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 11

صح لسانك يا ناصر ولا هنت علي القصيده الحلوه

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 28-03-2010, 01:01 AM
ناصر العسكر ناصر العسكر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 2,491

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mujno0ntik مشاهدة المشاركة
صح لسانك يا ناصر ولا هنت علي القصيده الحلوه

صح بدنك والله لا يهينك على المرور..

دمت بود...

__________________
لو طاحت نفوس الرياجيل مـا أطيـح=علّـيـت نفـسـي للـعـلا واعتـلـت بــي
لكـن .. لــي مـبـدأ مـعـزه وتصفـيـح=أبــوي سمـانـي بـهـا وأستـمـت بـــي
أقــدر ظـــروف الـوجـيـه المفـالـيـح=وأبقـا علـى هقواتهـا اللـي هقـت بـي
أذخـر فواعيـس الرجـال الطحاطيـح=اللـي أليـا مــن جيتـهـا رحـبـت بــي
قولـة هـلا وأقلـط علـى هبـة الـريـح=ثروة غنى فيهـا أغتنـي وأغتنـت بـي
مـاهـو كـــلام ملاعـبـيـن المسـابـيـح=الـلـي نـمـوذج كتبـهـم غـيــر كـتـبـي
ملقـحـيـن مـنـمّــق الــهــرج تـلـقـيـح=يامـا حكـت عنـدي ويامـا حكـت بـي
عـيـال رعـيـان الـحـلال الـسـواريـح=لو حصلّت ضحك ٍعلّي اضحكت بي
والـصـبـر زيـــن وللغـنـايـم مفـاتـيـح=وأكحـل عيـون ٍٍ بالحسـد تلتفـت بــي

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com