اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: :: أعضاء العجمان في البرلمان والبلدي :: ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 30-03-2010, 11:08 PM
البيئة 11 البيئة 11 غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 38

ارجو ان لا نخلط الامور علشان عيون ناس وناس


اللي عنده دليل بان رئيس اللجنة البيئية التطوعية ( احمد الشريع )يريد ان ينزل فليقدمه امام هذا المنتدي المعطاء والزاخر بمؤسسيسه .


احمد الشريع من سكان ام الهيمان في القطعة رقم 5 يعني يومياً يتأثر من الملوثات البيئية هو واسرته وجيرانه واهالي منطقته بالكامل .


ويريد ان يستنشق هواءاً صحياً كالبشر او بالاصح مثل الاشخاص الذين يسكنون في الديرة .


ارجو ان لا نزايد ونزايد فيما لا نفقه ولا نعلم وان لا نظلم من فراغ .؟؟


الاعضاء الذين اقسموا باستجواب سمو رئيس مجلس الوزراء خلال 60 يوماً اصبحوا الآن في خضم الاربعة شهور والظاهر انهم نسوا .....؟؟؟


ندوة وماذا بعد اغلاق المصانع التي حصلت او اقيمت قبل جوالي اسبوعين ما هي الا لتلميع وبلوشة للبعض من الاعضاء ومن اسمها ( وماذا بعد اغلاق المصانع ) والذي لم يغلق اي مصنع لغاية الآن . وأنا مسؤول عن هذا الكلام .


ارجو من الناس المشككين بأن المصانع قد أغلقت فعليه بالذهاب الي المصانع ويستنشق ويري بأم عينيه الدمار البيئي اليومي الذي يستنشقه اهالي ام الهيمان ومنهم احمد الشريع .

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com