اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-12-2009, 02:09 PM
الصورة الرمزية mr.3jmi
mr.3jmi mr.3jmi غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 3,249
Unhappy (( مـآهـو شـعوركـ عندمـآ يـرد عليـكـ مـثل هذآ الـرد )) الرد على الموضوع

الـٍسـلآم عليكـم ورحـمة الله وبـركـآتـه

مـآهـوٍ شعوٍرٍگ :عندما تتحدث الى احد في موضوع مهم وتتعمق

معه بالكلام ويجاوبك

#( ياأخي ياكثر ما تتكلم )#













ما هو شعورگ :

عندما تطلب من شخص قريب الى قلبك مساعده في موضوع

معين او نصح او ارشاد

ويرد قائلا

#( انا مو فاضي لك )#















ما هو شعورگ :عندما تتعامل مع شخص بكل طيبه واحترام وتمد له يد العون

وتقدره وهو لا يبالي ولا يلتفت لك وعندما تعاتبه على ذلك

يرد قائلا

#( لو دريت ماعطيتك وجه !!!! )#













ما هو شعورگ :عندما يطلب منك واجب مدرسي او مهني منسوب اليك

وقمت بعمله بكل اتقان ودقه وامتياز .

وفي الآخر .

يرد عليك

#( شكرا لك )#

بالعربي كانك ماسويت شي مميز !!!









ما هو شعورگ :

عندما تتعامل مع الناس باللطف والحسنى واللين

وترد عليهم بالكلام اللبق والمؤدب

ويرد عليك

#( هات من الاخر انت تبي شي )#

















ما هو شعورگ :عندما تشعر بالوحده والضيق وتريد التحدث مع شخص

معين لتشكو له لو قليل من مابداخلك

ويرد عليك

#( ياخي ايش النكد هذا الي فيك )#















ما هو شعورگ :عندما تقول لشخص وجهة نظرك بعد طلبها منك

وتكون وجهة نظر صادقه وحساسه بالنسبه لك

ويرد عليك

#( امحق وجهة نظر )#















ما هو شعورگ :عندما تقوم بارسال هديه لشخص معين

ولو كانت بسيطه جدا

لكن بمعناها لديك كبيره

ويرد عليك

#( مالقيت احسن من هذي )#













ما هو شعورگ :عندما تكون قليل الكلام مع الاخرين ولا

تتكلم الا بما هو مفيد

ومنفع

ويرد عليك

#( ياخي انت معقد , انت انسان ممل )#











و....و....و......و.......و......









آللـے موؤ محتـرٍمـٍ ويآ نفسـه شلوؤنـٍ بيگؤونـٍ محترٍمـٍ معـٍ آلآخرٍينـٍ ؟







.. سؤآلـے لگـمـ ..







#م ـآ هوٍ شعوؤرك عندمـآ يرٍد عليگ بـ مثـل هذآ آلرٍد :d:d:d #

__________________

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com