اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 02-12-2009, 10:05 AM
كريم سبلى كريم سبلى غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: في ارض الله
المشاركات: 311

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ajmiah in a.s.k مشاهدة المشاركة
f8dt el-8a3da m3 ahly bs mo 7eel y3ny 5feef

thx
with my looove
ajmiah in a.s.kحياش الله ونرتي الصفحه

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02-12-2009, 10:07 AM
كريم سبلى كريم سبلى غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: في ارض الله
المشاركات: 311

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس المحبهً مشاهدة المشاركة
النت يشغلك عن الناس وودك انك مادشه الا وقت قليل


لاهنت
شمس المحبهً حياك الله
ولا انت

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02-12-2009, 10:10 AM
كريم سبلى كريم سبلى غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: في ارض الله
المشاركات: 311

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاند خفوقه مشاهدة المشاركة
انـآ احـس اني قمت ااخـر الصـلآه عن وقتهـآ
لآهنت علـى الموضـوع
معاند خفوقه
نورت الصفحه لكن زعلتني
لما تقول تأخر الصلاة
الا الصلاة وانا اخوك

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02-12-2009, 03:16 PM
الصديعه الصديعه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 746

تبي الصدق انا كل شي اوك
بس الا النوم قل لاني ادش اغلب شي
الفجر كل ما شافتني امي هاوشتني
ولي جات تدعي قلت كله من اهل المنتدى يمه
عشان ارب الدعوه تجي فيكم وتخليني
لالا اضحك لا احد يحقد ع امي ما من دعاوي
يسلمك ع الموضوع الحلو

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02-12-2009, 03:36 PM
الشيخه شيخه الشيخه شيخه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: ((((انســــــــــى محبتنا واعـــــــــــــتبرها مواجيب))))
المشاركات: 3,675

مسااااء الخير الموووضووع روووعه.....

والحمدالـله مافقدت شي......
لاني مقسمه وقتي عدل ومنظمه شغلي....
وله فايده اذا قعدت علي النت انه يخليني
اصلي....
يعني يخليني اطوف نومتي العصر واصلي
ابرك من النوووووم وابرك ماتروح علي الصلاة
وجزاااااك الـله الف خير

__________________








ركني الهادي >> (( الشيخه شيخه كانت هنا ))
http://www.alajman.net/vb/showthread.php?t=93281

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 02-12-2009, 04:19 PM
كريم سبلى كريم سبلى غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: في ارض الله
المشاركات: 311

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصديعه مشاهدة المشاركة
تبي الصدق انا كل شي اوك
بس الا النوم قل لاني ادش اغلب شي
الفجر كل ما شافتني امي هاوشتني
ولي جات تدعي قلت كله من اهل المنتدى يمه
عشان ارب الدعوه تجي فيكم وتخليني:d
لالا اضحك لا احد يحقد ع امي ما من دعاوي
يسلمك ع الموضوع الحلو
الصديعه:نورتي الصفحه بمرورش العطر
والله يحفظلش امش

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 02-12-2009, 04:22 PM
كريم سبلى كريم سبلى غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: في ارض الله
المشاركات: 311

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه شيخه مشاهدة المشاركة
مسااااء الخير الموووضووع روووعه.....

والحمدالـله مافقدت شي......
لاني مقسمه وقتي عدل ومنظمه شغلي....
وله فايده اذا قعدت علي النت انه يخليني
اصلي....
يعني يخليني اطوف نومتي العصر واصلي
ابرك من النوووووم وابرك ماتروح علي الصلاة
وجزاااااك الـله الف خير
حياش الله يالشيخه نورتي الصفحه
والحمدلله ماتطوف الصلاة

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com