اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 02-12-2009, 06:04 AM
فلاح بن ملبز فلاح بن ملبز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: برنده على النيل
المشاركات: 41,805

البحث عن موضوع

تشكراتي

__________________



*
سبحانك اللهم وبحمدك آشهد آن لا إله إلا آنت آستغفرك وآتوب إليك ..


رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02-12-2009, 06:12 AM
الصورة الرمزية ابن عاجب
ابن عاجب ابن عاجب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: الخليج العربي
المشاركات: 12,565

بختصار شديد

ياابي ارسله رساله خاصه

ثانين

يابي اشوف اخر مواضيع طرحهاا وبس

وووبس وببسس

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02-12-2009, 09:28 AM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

إرسـآل رسـآله / ـآو بحث عن موضوع ,ْ~

لآهنتي غلآتي ,ْ~

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02-12-2009, 03:28 PM
الصديعه الصديعه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 746

تبين الصدق انا جاتني رساله من وحده
وما فيها ايميلها شلون ادز لها الرد وانا عليميه
واجيش افكر وافكر وافكر انتي توحين معي
وعقب وانط ع نكها هي خابرة عمرها اكيد المهم
ما علينا خليني اكمل لش القصه اسكتي بس
اي وعقب القى تحت نكها ارسال رساله خاصه
واجيش يا طويلة العمر مفحطه ع ذلولي وداعسه
الا بغيت يختش ادعم وربي ستر علي الحمد لله
وادز لها المسج الرد اللي هي خابرته
وتوته توته خلصت الحدوته
ها فهمتي القصد من القصه ولا لا
يا ليلي الاسود يعني اذا بدز رساله خاصه وبس
يعني ما من لقافه ولا شي
يسلمش ع الموضوع الحلو

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02-12-2009, 04:32 PM
كريم سبلى كريم سبلى غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: في ارض الله
المشاركات: 311

بإختصار زيارة الملف الشخصي للعضو ..لقافه..ولا إعجاب ..ولا ايش.؟؟؟

ولا ايش؟؟؟
ههههه يعطيش العافيه

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 02-12-2009, 07:50 PM
النداوية النداوية غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: قلـــــــــــ في ـــــــــبــه
المشاركات: 99



تركي الميموني

فهيد بن سالم

خالد الحبيني

بنت ابوها

ajmiah in a.s.k

شمس المحبهً

نجلآ النوآعس


لاهنتمـــ على المشاركه...نورتوا الموضوع..,

__________________




اثر الغلا يانااااااس مثل.....,,

$..السلااااااطين..$

ليا نزل بالقوم يحكم وطنها....,,

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 02-12-2009, 07:59 PM
النداوية النداوية غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: قلـــــــــــ في ـــــــــبــه
المشاركات: 99



فلاح بن ملبز>>مروركــ شرف لموضوعي..,

ابن عاجب>>سجل اعجابي تصويركـــ الاحترافــــــي..,

"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع..">>> ومن قال مايهان يالغاليهــ..,

الصديعه>>>هههههههههههههه>>>فهمت فهمت القصد من القصهـــ...,مرور رائــــــــــــع...,

كريم سبلى>>>ههههههههههههه.....حلوهــ ولا ايش....اجابهــ موفقهـ..

__________________




اثر الغلا يانااااااس مثل.....,,

$..السلااااااطين..$

ليا نزل بالقوم يحكم وطنها....,,

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 03-12-2009, 04:29 AM
خزنه بنت مايكل خزنه بنت مايكل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 5,234

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصديعه مشاهدة المشاركة
تبين الصدق انا جاتني رساله من وحده
وما فيها ايميلها شلون ادز لها الرد وانا عليميه
واجيش افكر وافكر وافكر انتي توحين معي
وعقب وانط ع نكها هي خابرة عمرها اكيد المهم
ما علينا خليني اكمل لش القصه اسكتي بس
اي وعقب القى تحت نكها ارسال رساله خاصه
واجيش يا طويلة العمر مفحطه ع ذلولي وداعسه
الا بغيت يختش ادعم وربي ستر علي الحمد لله
وادز لها المسج الرد اللي هي خابرته
وتوته توته خلصت الحدوته:d
ها فهمتي القصد من القصه ولا لا
يا ليلي الاسود يعني اذا بدز رساله خاصه وبس
يعني ما من لقافه ولا شي
يسلمش ع الموضوع الحلو :d

8

8

ذلولش هو من المجاهيم و لا الشعل و لا شنو ؟

__________________

.








" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِير "

ودآعـآ آيفري بـدي ، آذكرونـي بـ خير

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 03-12-2009, 04:34 AM
الصورة الرمزية قرناس العازمي
قرناس العازمي قرناس العازمي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: أنتي شخصٍ ماقدرت استوعبه خيره وشره
المشاركات: 7,417

قصة حياه هذي


بالنسبه لي اشووف مايزور الملف الشخصي الا معجب في صااحبه




لاهنتي يعطيك العافيه

__________________
يارب تسترني بسـتـرك من الناس
وتقبل دعائي لاسجدت بـ صلاتي

أعـوذ بـك مـن كـل شـر و وسواس
وأنـك تـغـفـر الـذنب قـبـل المماتي

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 03-12-2009, 10:04 AM
النداوية النداوية غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: قلـــــــــــ في ـــــــــبــه
المشاركات: 99




خزنه بنت مايكل..>>وين تعليقش على الموضوع ....؟...>>يكفي مرورش بحد ذاته شرف..,


قرناس العازمي..>>>اشكركــ على المرور العطر...,لاهنت

__________________




اثر الغلا يانااااااس مثل.....,,

$..السلااااااطين..$

ليا نزل بالقوم يحكم وطنها....,,

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com