اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 01-12-2009, 12:17 PM
ناصر بن فهد ناصر بن فهد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: كــــــــويــــــت فــــــــررري(الصــــــبـــــاحـــيـــــــه)
المشاركات: 1,040

مافي مو موجود المقطع

يمكن حذفوه

الله يرحمه

__________________



NASER AL3JME

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 01-12-2009, 01:29 PM
محفوظي غير..! محفوظي غير..! غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: دار العز الكــويت
المشاركات: 475

مافي مقطع

__________________






محــفـوظــي غـــير..!

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02-12-2009, 12:06 AM
أحمد عوض الأسـلمي أحمد عوض الأسـلمي غير متواجد حالياً
 قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 269

أخي الأسـترليني .. اللقطـة المُشارُ إليها نشرَها السّاخِرونَ أنفُسِهم ولسنا نحن !

أولاً لم يُساعِدوا غريقاً ، وثانياً سخِروا منه ، وثالِثاً نشَروا ما حدَث !

يعني بالعاميّة ( فوق شَـينهُم عَمـاة عينهُـم ) !


بالفِعـل .. وكما بيَّنَ الأسـتاذ فـلاح أنّ الفيـديو قد تمّ حذفُه مِن الموقِع المُشار إليه .

ولكن هذهِ بعضَ اللقطات التي تُبيِّن الأحـداث المأساويّة بما فيها جثـث :

http://www.youtube.com/watch?v=K2FZJa7MGps

وسوف ننشُر ما يستجِد مِن لقطاتٍ للكـارِثة .




شكـراً لكم إخـوَتي :

( الحبـيني )

( الأستـرليني )

( قـيم أوفـر )

( الأصــيلـة )

( بـن فهـد )

( الفــايز )

( بـن طِفلـه )

( خلنـا نتفاهم )

( بـن ملبـز )

( بـن فهــد )

( فـرقــاك )


واسمحوا بإختصار الأسماء بسبَبِ النعاس

وجـزاكُـم اللهُ خـيراً عن ذويهم

اللهُـمّ احم أشِقّاءنا في المملكـة الحبيـبة


شكـراً لدعَواتِكم لإخـوانِكم المَنكوبين


وأرجو أن نُكثِرَ الدُّعـاءَ للشُهَـداء وحِفـظ جـدّه مِن الكـوارث

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02-12-2009, 09:33 AM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

السلام عليكم ورحمة الله وبركـآته ْ,~

http://tube.5abr.com/watch418.html

هذـآ المقطع ,~ْ
فعلاً شي مؤسف ومخزي ,ْ~

لاحول ولا قوة الا بالله ْ,~


لاهنت

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02-12-2009, 10:59 PM
أحمد عوض الأسـلمي أحمد عوض الأسـلمي غير متواجد حالياً
 قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 269

شكـراً للأسـتاذة القـديرة :
( عـذبة الأطبـاع )
على ربطنـا باللقطـةِ المطلوبة رغم إني لا أسمَعُ صوتاً بها .
ولو سمِعتُم الأصـواتَ لأيقنتُم افتِقار الساخِرون إلى الإنسانيّة !

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com