![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#11
|
|||
|
|||
|
مسحوووور اتووقع فا السحر هنااك مثل شرب المااي __________________ |
|
#12
|
|||
|
|||
|
يا بن جمران __________________ |
|
#13
|
||||
|
||||
|
لا حول ولا قوة الابالله |
|
#14
|
|||
|
|||
|
هذا إذا طلع من بيته راح يصير باب بيته من النعال ( اعزكم الله ) تقول باب مسجد . __________________ |
|
#15
|
|||
|
|||
|
__________________ |
|
#16
|
|||
|
|||
|
__________________ عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك ![]() بابا جابر في قلوبناا مايموت 15/1/2006...يوم الوداع |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|