اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-11-2009, 09:56 PM
صوت القلوب صوت القلوب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: أعلى إنارة الشارع أتفقد الأوضاع
المشاركات: 6,101
Smile أبي رايكم .. جعل الجنة داري وداركم ..؟!

بســــم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


قصص حب ..

قصص رومانسية ..

قصص خيالية ..

قصص لا أخلاقية ..

قصص تصور الشيء القبيح بالجمال ..

قصص تصور العلاقات المحرمة .. فـ تظهرها بصورة الشرعية والإباحة ..

وهي إباحية وليست مباحة ..

بس عشان ما نعمم قد تكون فيه قصص (محترمة) بس قلت جدًا

لست من قراء القصص .. قد يكون مجموع ما قرأته حتى الآن لا يكاد يصل لـ 3 قصص ..

كنت أرى زميلاتي وهوسهن بـ قراءة هذه القصص ..

وأقول لهن : وش لاقين في هالقصص كذب ونصب ..!

غير هذا وقتكم ضايع ..!

يقولون : والله حلوه هالقصص ..

لما أسأل عن القصة اللي يقرونها .. يتخانقون انا بقول لا انا بقول .. أتحسف على سؤالي وأقول خلاص ما أبي أعرف

ولما يتفقون وحده تقول .. تشوف القصة (ألعن) من الأفلام الهندية .. وتلقاهم متأثرين ومتفاعلين مع الأحداث ..

هذه تقول الحدث

الثانية تقول : حراااام

تقول هذه حدث حزين في القصة ..

الثانية تقول : إيه شفتيهم .. مساكين ما توقعت يصير كذا ..!

وأنا أطالعهم مفهية مدري وش يقولون ..؟

قريت قصة .. قديمة عنوانها : بشروه إني أبرحل لما كنت بالثانوية ..

هالقصة لعبت فيني لعب .. وكرهتني القصص ..

كنت كني هبلة لما أقرا بعض الأحداث أضحك

لا مروا علي إخواني وانا أقرأها يشكون في (عقليتي)

ولا قريت حدث حزين .. كرتون كلينكس .. وهات يا أصوات ..

وإذا تأثرت زيادة .. تسمع صوت الفحطة على بالك واحد حاك بريك

مأساة ..

ومدري شنو غيرها هذه أكثر وحده أذكرها ..

وجابت لي ضيقة .. وقعدت شهور والله وانا متأثرة منها ..



فـ قررت الآتي :

إني أحرم قراءة القصص على خواتي ..

أولًا : تصور الحب بأنه أطهر شي و ما يحدث في زمننا يخالف هذا الامر ..

ثانيًا : تصور العلاقة المحرمة بأنها مسموحة ومقبولة من الدين والمجتمع وهي تخالفهم ..

ثالثًا : بعض القصص .. وحسب ما سمعت لأني مثل ما قلت لكم لستُ من قراء القصص .. تدخل

في تفاصيل عميقة .. يستحي الواحد حتى إنه يقرأها ..


واللي سمعته يدمي القلب .. لا أريد البوح بما سمعته ..فـ حتى الآن لستُ أصدق ذاك الكلام وأقول

بأنه محض خيال .. أو كذبة .!


رابعًا : قد يأخذهم خيالهم بعيدًا .. لـ يفكروا بإمكانية حصول وتحقيق هذا الأمر في الواقع .. دون ثمن

يقابله (دنيوي وأخروي)



فـ ما رأيكم .. أنا مبالغة وإلا وجهة نظري صحيحة ..؟!

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com