اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: المنتدى الاسلامـــي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 06-11-2009, 09:27 AM
الصورة الرمزية الناقدة
الناقدة الناقدة غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: (خ )ـآرج ـآلـتغطيه .. ~}
المشاركات: 4,577

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جراح بن حجاب الحيان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيج والله ولاهنتي ع الموضوع

حياك الرحمن اخوي الفاضل ‏..جراآح ‏..

والله يعافيك
ويجزاك بمثله واكثر
ولاندمت

__________________



أنــآ لــم أتغــير .. !

كــل مــآفــي الأمــر أنــي .. تــرفــعت عــن ( الكــثير ) .. !!

حيــن آكتشفــت •"•
أن ( الــكثير ) لآ يســتحق النــزول إليــه .. !!

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07-11-2009, 01:22 AM
الصورة الرمزية شيخة الطبع الخجول
شيخة الطبع الخجول شيخة الطبع الخجول غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: " حَيــثُ يَسْكـُـنْ الَقــَمـَـْر .،
المشاركات: 8,282



جعله في ميزاان حسنااتكـ ,,

** أسـأل الوهاب أن يرزقكـِ ويفاجئكـ بمسره بعد مسره
ويهبـكـ عطـــاء تسعدين به في الدنيا والاخـــــره ,,,**

>>>> يــاعظيــم ياعظــيم أنت إلهي لا ألـه غيركـ أغفر الذنب العظيم
فأنه لايغفر الذنب العظيم إلا العظيم <<<<

&& ودي يسبق ردي &&

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07-11-2009, 03:06 AM
من العجمان من العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 3,059

الناقدة


بارك الله فيشـ
جميل ماكتبتي

__________________
لم نر منكم إلا سمو النفس وطهارهـ القلب وصدق المواقف وطيب الخصال وأروع الوفاء هكذا عهدناكم فأحببناكم في اللهـ لذا وجب علينا الدعاء لكم:"جعل الله العافيهـ لباسكم والمغفرهـ ستركم والسعادهـ طريقكم والتوفيق رفيقكم والجنهـ دارنا وداركم"....
وأسال اللهـ أن يبارك لنا ولكم في رمضان

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07-11-2009, 04:12 AM
عجميه&كووول عجميه&كووول غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,824


الله يجزاش خير

موضوع جدا مفيد
والله لا يحرمش الاجر

شكرا لكِ

__________________

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07-11-2009, 02:25 PM
الصورة الرمزية لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~
لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~ لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: أنا وخلي كل دارن وطنـا ..
المشاركات: 3,145

اللـه يجـزاك خيـر

اسئـل اللـه ان يجعـله ميـزان حسنـاتـك ..

__________________

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 08-11-2009, 10:50 AM
الصورة الرمزية الناقدة
الناقدة الناقدة غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: (خ )ـآرج ـآلـتغطيه .. ~}
المشاركات: 4,577
Smile

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخة الطبع الخجول مشاهدة المشاركة


جعله في ميزاان حسنااتكـ ,,

** أسـأل الوهاب أن يرزقكـِ ويفاجئكـ بمسره بعد مسره
ويهبـكـ عطـــاء تسعدين به في الدنيا والاخـــــره ,,,**

>>>> يــاعظيــم ياعظــيم أنت إلهي لا ألـه غيركـ أغفر الذنب العظيم
فأنه لايغفر الذنب العظيم إلا العظيم <<<<

&& ودي يسبق ردي &&



ياهلاومرحبا

بالشيخه

ولش مثل مادعيت واكثر يالغاليه


مرور عطر

__________________



أنــآ لــم أتغــير .. !

كــل مــآفــي الأمــر أنــي .. تــرفــعت عــن ( الكــثير ) .. !!

حيــن آكتشفــت •"•
أن ( الــكثير ) لآ يســتحق النــزول إليــه .. !!

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 08-11-2009, 10:51 AM
الصورة الرمزية الناقدة
الناقدة الناقدة غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: (خ )ـآرج ـآلـتغطيه .. ~}
المشاركات: 4,577

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من العجمان مشاهدة المشاركة
الناقدة


بارك الله فيشـ
جميل ماكتبتي


حياك الرحمن اخوي الكريم

وبارك الله فيك عالمرور

__________________



أنــآ لــم أتغــير .. !

كــل مــآفــي الأمــر أنــي .. تــرفــعت عــن ( الكــثير ) .. !!

حيــن آكتشفــت •"•
أن ( الــكثير ) لآ يســتحق النــزول إليــه .. !!

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 08-11-2009, 12:44 PM
الصورة الرمزية عبـق أجدادي
عبـق أجدادي عبـق أجدادي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: على تُرُب الثقافة ..!
المشاركات: 4,484

.
.









لامانع من تجيير المعاني والمقاصد للصالح العام بين الزوجين
وذلك لبث الألفة أحيانا وإرضاء غرور الطرفين خصوصا ً الزوجة





مع عدم التمادي في ذلك
خصوصا ً أن بعض الرجال يستخدم الرخصة بالكذب
في غير مواطنها ويظنها من باب الجواز والكذب المباح
فيقع فيما هو محظور





موضوع قيم









دمت ِ بود

__________________

.





قال لزوجته : اسكتي ..!
وقال لإبنه : ( انكتم )
صوتُكمَا يَجعلُني مُشوّش ( التّفكير ) ..!


لا تَنبسَا بـ ( كَلمَه )
أريدُ أن أكتُب عنْ ( حرّية التّعبيرْ ) ..!




.

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 08-11-2009, 12:52 PM
الصورة الرمزية عبدالله ال صغير
عبدالله ال صغير عبدالله ال صغير غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 261

يعطيك العافيه

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 10-11-2009, 10:05 AM
الصورة الرمزية الناقدة
الناقدة الناقدة غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: (خ )ـآرج ـآلـتغطيه .. ~}
المشاركات: 4,577
Smile

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجميه&كووول مشاهدة المشاركة

الله يجزاش خير

موضوع جدا مفيد
والله لا يحرمش الاجر

شكرا لكِ


ويجزاش بالمثل ياأختي

اآاميين
اجمعين

اسكنك الله جنات الفردوس الاعلى


__________________



أنــآ لــم أتغــير .. !

كــل مــآفــي الأمــر أنــي .. تــرفــعت عــن ( الكــثير ) .. !!

حيــن آكتشفــت •"•
أن ( الــكثير ) لآ يســتحق النــزول إليــه .. !!

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com