![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#11
|
|||
|
|||
|
__________________ ![]() ▌ *♥ الأصـيــلـه ♥*▌
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته |
|
#13
|
|||
|
|||
|
هههههههههههه __________________ |
|
#14
|
|||
|
|||
|
لا يا جماااااعه تراها واضحه ركزوا شووي وبعدشوي قربوااا حيل :dايد المكسوره يعطيش الف عافيه صوره حلوه __________________ ![]() لا ياقبر لو تدري عن الي داخلك لازال .. عيون الناس من دمً بكت في لحظة غيابه
الا ياقبر لو يدري وش الي في غيابه مال .. بكت عين الحبيب الي بكى من لوعةفراقه الا ياقبر انا ابشكي عليك الي عجز ينــقال .. بصوت الشعر انا اترجم شعورن محدن درابه |
|
#15
|
|||
|
|||
|
لاهنتي على الطح . لكن اشوف ان الصوره مركبه يعني الكف مافيه شي . الجبيره فوق الكف . دققو مكان الكف على كل حال يعطيك الف عافيه .... برافو عليك |
|
#16
|
|||
|
|||
|
الصوره واااضحه ايده المجبسه وحاطها على رجله __________________ |
|
#17
|
|||
|
|||
|
رجله بس مدخل ايده يحكها ههههههههههههههههه __________________ |
|
#18
|
|||
|
|||
|
فوتوشوب __________________ وإذا لقيتك لا تسل عن حالتي
فملامحي في الشوق خير بياني للدمع والليل الطويل تركتني وتقول لي في البعد ما اضناني عجبا لأمرك كيف عن حالي تسل أولم تكن في الهجر من أرداني عجبا لأمر العاشقين لما أرى لا يكره المجني عليه الجاني دع عنك ما قد فات وإسمع ما يلي فالعمر مهما طال طول فاني داوي المسامع بالكلام وداوني بالوصل إن فراقنا أعياني |
|
#19
|
|||
|
|||
|
__________________ ![]() ▌ *♥ الأصـيــلـه ♥*▌
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
__________________ ![]() ▌ *♥ الأصـيــلـه ♥*▌
|
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|