![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#11
|
|||
|
|||
|
__________________ عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك ![]() بابا جابر في قلوبناا مايموت 15/1/2006...يوم الوداع |
|
#12
|
|||
|
|||
|
__________________ |
|
#13
|
||||
|
||||
|
مشكوره اختي بنت العجمان على الموضوع __________________ التعديل الأخير تم بواسطة ALDoSaRy ; 24-08-2004 الساعة 08:06 AM |
|
#14
|
|||
|
|||
|
__________________ |
|
#15
|
|||
|
|||
|
أشارك الإخوان الذين يؤيدون أن درجة الذكاء لاتقاس بجنس الشخص ولكن ربما تكون الآلية التي يستخدمها الأشخاص لتوظيف الذكاء هي التي تختلف بين الرجل والمرأة .. فمن الممكن ذكاء المراة يكون في رقتها وصوتها الهادئ وباعتبارها مخلوق ضعيف .. وبالمقابل من الممكن أن يقاس ذكاء الرجل باستخدامه لضخامة الصوت والبنية للوصول لمبتغاه .. __________________ |
|
#16
|
|||
|
|||
|
ويعافيش ربي يا ام ثامر ولا يحرمناا من ردودش الطيبه __________________ |
|
#17
|
|||
|
|||
|
الرجل اذكى ولا مقارنه لاسباب عدة :ـ __________________ |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|