كنت مسافره وحاطين ع اف ام وكان في برنامج يطرح سؤال::
شنو السؤال اللي ينرفزك؟؟؟؟
وقالت المذيعه الردود اللي تقول كم عمرك واللي يقول كم معاشك ردود غريبه اكتشفت ان المره اكره ماعندها احد يسالها عن عمرها والرجال عن المعاش مع اني اشوف سؤال العمر طبيعي وعادي,,ما اطول عليكم
انتو شنو السؤال اللي ينرفزكم؟؟
طبعا البدايه عندي
اللي ينرفزني سؤال خواني لي
((تبين فلوس؟)) اكيد ابي منو اللي بقول لا حتى لو عندي ابي زياده
طبعا ما اقولهم الا يسلم راسكم عندي