اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-10-2009, 04:22 PM
رههوف رههوف غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بين الضلوع اللي فردها التنهات
المشاركات: 600
لاتعاتبهم فقط قل وداعا..وابتسم !!

لاتعاتبهم فقط قل وداعا..وابتسم !!

حين تملأُ كفيْـكَ من قمحِ القلب ..

كي تـُطعِمَ أرواحهم الجائعة ..

ثم يخذلونَ إحساسَك النبيل ..

فلا تعاتبْهم ..

فقط .. قلْ : وداعاً وابتسم ..

,

حين يتباكونَ كإخوةِ يوسف ..

ويدّعون الأسى على ما أصابك ..

ثم تسمعُ في دواخلهم ضحكاتِ شماتةٍ تدوي ..

فلا تعاتبْهم ..

فقط .. قلُ : وداعاً وابتسم ..

,

حين تنثرُ الورود .. وتنشرُ العطور..

وتنتشي كطِفل .. فرحاً لنجاحِهم ..

ثم يشككون في مصداقيةِ مشاعرك ..

فلا تعاتبْهم ..

فقط .. قلْ : وداعاً وابتسم ..

,

حين تقفُ على تلالِ الشوق ..

تترقبُ بلهفة قدومَ قوافلِهم ..

وتملُّ الساعةُ من نظراتِك لها ..

ثم تكتشف أنّهم نسُوك ونسُوا الميعَاد ..

فلا تعاتبْهم ..

فقط .. قلْ : وداعاً وابتسم ..

,

حين تـُـمسِكُ بأيديهم ..

وتصنعُ من تضحياتِك سُـلـّماً ليرتقُوا ..

ثم ينظرون إليك " بعنجهية " النكران ..

فلا تعاتبْهم ..

فقط .. قلْ : وداعاً وابتسم ..

,

ولا تبتئِسْ إن عشتَ وحيداً ..

بل افتخِرْ بأنك الإنسانُ الصادق الوحيد ..

وسطَ كلِّ هذه الوجوه

__________________
صدقني ماضقت من فرقاك بالمره
....بس ماذبحني غير حاجه في جوالي..
تدري وش اللي ذبح قلبي من الحره
.....أني مخزنك في جوووووالي
(غالي)

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com