اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الاجـتماعــية > :: مـنتدى الطرائف والفكاهه ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 01-10-2009, 01:03 AM
جراح بن حجاب الحيان جراح بن حجاب الحيان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 2,797

هههههههههههههههههههههههه

حلوه واللة

خاصة الخليجيه تموت إذا ماتكلمت في التلفون

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 01-10-2009, 02:20 AM
آلهادي ذيابة الوادي آلهادي ذيابة الوادي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 240

أما الاندونيسيه أشهدنك صادق

مشكوووووووووووووووووووووره ولاهنت على الموضوع المضحك

تقبل مروري :هادي العيسى 101

__________________



رد مع اقتباس
  #13  
قديم 01-10-2009, 05:49 AM
الصورة الرمزية لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~
لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~ لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: أنا وخلي كل دارن وطنـا ..
المشاركات: 3,145

.


.


لآإأإهـنـــت ,، يــآ نــآآآيـــــفــ



و مـشـكُــوؤوؤوؤ ع المــوضــوؤوع الــروؤوؤعــــه ,،,،




تـح ـيــآآآتـــي ,،,،


.




.

__________________

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01-10-2009, 07:56 AM
روني بن طوني روني بن طوني غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: من دار العز والكرم والطيب الكويت
المشاركات: 299

اي والله صدقت بالخليجيه
وخاصة (الكويتيه) هههههههههههههههههاااااااي

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 01-10-2009, 08:56 AM
لاهنت ياوقت الشقا لاهنت ياوقت الشقا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: بـِ دِنْيَا مَاأَظِنْ بْـ تِزِينْ
المشاركات: 1,098

هههههههههه اشدنكـ صدقت ...

يعطيكـ العافيه يانايف ...

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 03-10-2009, 06:49 AM
برستيج العجمان برستيج العجمان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 577

والله انك صادق وانا اختك :d
يسلموووووووو على العقوبات

__________________

ومن عجب أن أحن إليـهـــــم
,,,,,, أسأل عنهم من لقيت وهم معي
وتطلبهم عيني وهم في سوادها
,,,,,, ويشتاقهم قلبي وهم بين أضلعي

جزيل الشكر للأخ/حمدالعجمي
على اروع واعذب توقيع

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 03-10-2009, 07:25 AM
’’ سعيدان ’’ ’’ سعيدان ’’ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: بغرفة اخي عليان
المشاركات: 24

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

__________________


’’ سعيدان ’’

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 19-10-2009, 08:21 AM
دلوعة ما ما دلوعة ما ما غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 360

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اهم شي الخليجيه
اي والله تموووووووووووووووووووووووووووت اذا ما كلمت تلفووووووووووووووووووووووووون

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com