اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: منتدى القلم الحر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 09-09-2009, 04:30 AM
حسين بن فهد حسين بن فهد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 1,576

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

القلم الوطني ... ومن قال ان في احد تذمر من مواضيعك ,,, بالعكس الكل يشهد على سمو اخلاقك الطيب وقلمك المبدع

انت الوحيد في المنتدى المهتم في القضايا الوطنيه ... والكتابه الوطنيه التي تجبر القارئ على استكمال الموضوع

تحمل في جوفك حب الكويت وحبك هذا اعتبره ( مبهم ) بالتوفيق يا{قلمنا الوطني}

__________________

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09-09-2009, 05:33 AM
ريف الضعيف ريف الضعيف غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: دنيا العنا
المشاركات: 5,000

انت من الشباب اللي نفتخر فيهم يا عامر

واسلوبك جميل واخلاقك عاليه ومواضيعك وطنيه ورائعه

استمر في الكتابه وصدقني كلنا متابعين لكل ماهو جديد

اتمنى لك التوفيق والنجاح يا بو هادي وكل عام وانت بخير

__________________

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09-09-2009, 06:43 AM
احاسيس داشر احاسيس داشر غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 11

بسم الله الرحمن الرحيم


ماشالله عليك يا عامر ... وعيني عليك بارده ... 19 موضوع عن الكويت !

اللهل لا يهينك وبيض الله وجهك وعسى عمرك طويل يا ( القلم الوطني ) مثل ما قال حسين بن فهد

وفالك التوفيق

__________________
في غيبتك الكون فاقد(ن) له انسان (( M )) وانا في غيبتك فاقد الكون كله

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09-09-2009, 11:42 AM
**عافكـ الخاطر** **عافكـ الخاطر** غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: وســـط قـــلــــبـــكـ
المشاركات: 3,595

انت من شباب الكويت الي يفتخر فيهم

وقلمك دايما مميز

__________________

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10-09-2009, 05:12 AM
المبهم المبهم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: عروس الخليج ( الكويت )
المشاركات: 3,902

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفلاطون العجمي مشاهدة المشاركة
اخي المبهم....

اعلم ان مواضيعك دائما جميله وراقيه...

انت تتمتع بوطنيه خالصه من العيار الثقيل...

ومن النادر من تجد لديه هذا الكم من الحب والوفاء للوطن....

كما هو متواجد لديك...

لعلمك ....

ننتظر مواضيعك الوطنيه...

فانها جميله جدا وراقيه ومشجعه....

لاتحرمنا منها...

بصدق...

لك السعاده...



افلاطون العجمي


شكرا لك عــ المرور الكريم


وجزيل الشكر لك عــلى ما كتبه قلمك المميز ونحن بإنتظار ما يسطره قلمك من ابداع وتميز

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 12-09-2009, 05:42 AM
الصورة الرمزية تبطي وأنت غالي
تبطي وأنت غالي تبطي وأنت غالي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: قـرِيـبِ مـنــُكـِ ٍ <~!
المشاركات: 3,724

__________________



رد مع اقتباس
  #17  
قديم 13-09-2009, 06:01 AM
ناصــ!!!ــر العجمي ناصــ!!!ــر العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: ابوحليفه ستي
المشاركات: 1,105

والله قلمك مميز...!

وماتشوف شر..!

__________________

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 18-09-2009, 07:53 AM
المبهم المبهم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: عروس الخليج ( الكويت )
المشاركات: 3,902

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lawrence of arabia مشاهدة المشاركة
لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع يا عامر.... اعتقد اني اكثر واحد يتذمر من مواضيعك الوطنية ويشاركني في هذا التذمر بعض الاعضاء من مزدوجي الجنسية والولاء.... لكن تذمرنا من مواضيعك لا يبيح لنا منعك من الكتابة... انت حر فيما تكتب و نحن لا نملك الا احترام رأيك و وجهة نظرك اذا اختلفنا معك حول ما تكتبه.


لاهنت عــ المرور ...


وفعلا لو لا اختلاف الاذواق لبارت السلع ؟؟

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 20-09-2009, 03:47 AM
احاسيس داشر احاسيس داشر غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 11

قول ( لا اله الا الله ) وعوووود

__________________
في غيبتك الكون فاقد(ن) له انسان (( M )) وانا في غيبتك فاقد الكون كله

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 30-09-2009, 04:08 AM
المبهم المبهم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: عروس الخليج ( الكويت )
المشاركات: 3,902

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البشـر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


المبهم

" لو فيه في الكويت أحد مثلك كان الكويت بخير " < هذا اللي بقوله بس
برايفت / أنت عارف شهادتي فيك من زمان
تقبل تحياتي

أخوك / البشــُـر


يا مرحبا والله يا بو سالم


الله لا يهينك عــ الكلام الطيب يا البشر


وشاكر مرورك الكريم طال عمرك

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com