اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 04-09-2009, 05:06 PM
محمد بن فراس محمد بن فراس غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 10,242

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مايحتاج معروفه تنقال حق منو وهاذي قليله بحقهم .

يعطيش العافيه على الموضوع .

__________________

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04-09-2009, 07:45 PM
زايد حلااها زايد حلااها غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 322

لأمــــــــــــــي وابي جعل ربي يطول بأعمارهم ..

ولشــــــــــخص في بالــــــــــــــي ..

لاهنتي على الموضوع ..

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 04-09-2009, 08:26 PM
ماشي قطاره ماشي قطاره غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 19

**ليت الوووجع بعروق قلبي ولافيك** أقــــولها لبنتي شهـــد و (ح) والله أنــي صــادق

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 04-09-2009, 10:57 PM
القلب الشقاوي القلب الشقاوي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 126

يعطيك العافيه عالمرور...

وربي يحفظها ويخليها لك....


تقبل تحياتي ....

اختك : القلب الشقاوي...

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 04-09-2009, 11:04 PM
^^محمد ابن مرزوق^^ ^^محمد ابن مرزوق^^ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: حـُـِِِِـِـِـوْلـكْ حَــِـِـِـوآلِــيكْ
المشاركات: 1,525

** ليت الوجع بعروق قلبي ولا فيك **

اقولها لامي وإبي

وشخص يعرف نفسه

__________________

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 05-09-2009, 01:05 AM
العنقــــــا العنقــــــا غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: دنيــــــ مافيها وفي ـــــــــا
المشاركات: 44

**ليت الوووجع بعروق قلبي ولافيك** اقولها لابوي وامي لبا كبدهم والله لايحرمني منهم ولاهنتي على الموضوع الحلووووو

__________________


لماجيت ادور مديح او شهره,,
عارفه نفسي انا (من اكون)ادري اني مبدعه لحد النهايه
وادري ان (اسلوبي )له مقلدون.!!

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 05-09-2009, 07:22 AM
الجـــادل الجـــادل غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: بغرفتي وووووبس
المشاركات: 443

اقولها لأمي وأبوي ووحده من صديقاتي الله يشفيها يارب ويشفي امي
اللهم امييييييييييييييييييييين

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 06-09-2009, 12:36 AM
القلب الشقاوي القلب الشقاوي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 126

يعطيكم العافيه عالمرور...

وعسى الوجع بعيد عنكم ومادرابكم...

تقبلوا تحياتي...

اختكم: القلب الشقاوي....

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 06-09-2009, 12:39 AM
القلب الشقاوي القلب الشقاوي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 126

يعطيكم العافيه عالمرور...

وعسى الوجع بعيد عنكم ومادرابكم...

تقبلوا تحياتي...

اختكم: القلب الشقاوي...

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 06-09-2009, 04:22 AM
القلب الشقاوي القلب الشقاوي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 126

يعطيكم العااااااااافيه...

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com