اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 02-08-2009, 12:40 PM
الصورة الرمزية الناقدة
الناقدة الناقدة غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: (خ )ـآرج ـآلـتغطيه .. ~}
المشاركات: 4,577

موضوعش لو بتكلم فيه ماراح اوفيه حقه

والغلط الرئيسي من البنت المفروض انها ماتتبع شهواتها وتجري وراء اهواء الشيطان
والشباب اللي يلعبون باعراض الناس ترى كما تدين تدان <وربي بيبلاه بمحارمه

والبنت المحترمه اذا طلعت من البيت
يجب ان تكون محتشمه فلبسها حتى محد يتعرض لها

دايم عمتي تحذرنا تقول<<البنت مثل القطنه البيضه اي شي يطبعها

والوحده اذا ماحطت بين عيونها رب العباد والله ان اسرتها ماراح تشكل اهميه لها
عسى الله يصلحهم ويستر عليهم
ويبعدهم عن عيال الحرام

كمان عودتينا الوفاء مواضيع هادفه وقيمه جزاش الله الجنه اختي

__________________



أنــآ لــم أتغــير .. !

كــل مــآفــي الأمــر أنــي .. تــرفــعت عــن ( الكــثير ) .. !!

حيــن آكتشفــت •"•
أن ( الــكثير ) لآ يســتحق النــزول إليــه .. !!

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02-08-2009, 11:57 PM
الوفاء الوفاء غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: خ ــآاآرج حدود (الوطن)
المشاركات: 5,004

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغرياف مشاهدة المشاركة
يارب سترك


وش هالغباء تطلع معه وتدخل بيته ياربي يهديها وعساها تكون درس وعبره !!!!!!!!!

كيف وثقت فيه وكيف بثق بنفسي اني مااضعف (ان النفس لامارة بالسوء)


يارب استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

اتمنى تكون فيه محاضرات ودروس ماهي دينيه وعظيه وبس لاتوجيهيه وتعليميه وكانها دروس في كيفية الوقاية من الذئاب البشريه وكيف نتقي شر انفسنا

والعوضي ماشاء الله كله خير وبركة ولاهو مقصر وعساه للجنة وفي ميزان اعماله

الله يعطيك العافيه ويستر عليك ويحفظك ويحفظنا جميعا

اللهم آمين

بارك الله فيش الغرياف على مداخلتش المفيدة

وأسأل الله العلي العظيم أن يشافي وااالدتش ويخليش لها و يخليها لش

اللهم آمين

1000 شــكــر لـــش

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02-08-2009, 11:59 PM
الوفاء الوفاء غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: خ ــآاآرج حدود (الوطن)
المشاركات: 5,004

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البــــــــــاحث مشاهدة المشاركة
الله يكافينا شرهم ولاتبلانا

لاهنتي على هالموضوع

تحياتـــــــــــــــــي


اللهم آمين

تسلم على مرورك ـالــ ع ــطـــر

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 04-08-2009, 12:18 AM
الوفاء الوفاء غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: خ ــآاآرج حدود (الوطن)
المشاركات: 5,004

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تبطي وأنت غالي مشاهدة المشاركة
×

الله يستر على البنات المسلمين ويستر عليهم ويبارك فيهم

ولاهنتي يا الوفأإء وتسلم يمنأإك على الموضوع


وودي لك


×


اللهم ـآمين

بارك الله فيكم على تواجدكم العطر

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 05-08-2009, 03:22 PM
[ بلآ خطيه ] [ بلآ خطيه ] غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: بلآخطيه .. صآحبي بآح الاسرار
المشاركات: 9,630

آختـي آلوفـآء آشكـر لـش جهدش وآللله يحفظ بنـآت آلمسآـمين كآفه ...!


تقبلي مروري ..!

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 05-08-2009, 03:24 PM
وكيل آدم وكيل آدم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: وادي عبقر
المشاركات: 4,820

التربية ثم التربية ثم التربية


اللي يطلع من بيت اهلة متربي وواعي محد بيأثر علية

__________________












يا ذو الجلال اغفر جميع ذنوبي
انا الضعيف اللي ما غير اعاني

عيون خلق الله تناظر صوبي
والمشكلة ما عندي الا لساني

ودماثة اخلاقي وحسن اسلوبي
يمكن تسبب لي كلام ثاني

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 05-08-2009, 11:59 PM
الصورة الرمزية عبـق أجدادي
عبـق أجدادي عبـق أجدادي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: على تُرُب الثقافة ..!
المشاركات: 4,484

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته












حملني موضوعك ِ على تذكر بيتين
للإمام الناسك أبي محمد عبدالله الأندلسي




إن الرجال الناظرين إلى النسا
مثل الكـلاب تطـوف باللحمـان ِ

إن لم تصن تلك اللحوم أسودها
أكلـت بـلا عـوض ٍ ولا أثمــان ِ










ستر الله على أعراضنا
وأعراض جميع المسلمين











شكرا ً الوفاء







دمت ِ بود

__________________

.





قال لزوجته : اسكتي ..!
وقال لإبنه : ( انكتم )
صوتُكمَا يَجعلُني مُشوّش ( التّفكير ) ..!


لا تَنبسَا بـ ( كَلمَه )
أريدُ أن أكتُب عنْ ( حرّية التّعبيرْ ) ..!




.

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 06-08-2009, 08:59 AM
لــــبيـِِِش لــــبيـِِِش غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 337

لاهنت علي المووووضوع

__________________
ممنوع وضع الأيميل فالتوقيع

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 07-08-2009, 06:56 AM
**عافكـ الخاطر** **عافكـ الخاطر** غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: وســـط قـــلــــبـــكـ
المشاركات: 3,595

الله يستر عليهم وعلين
لاهنتي الوفاء على الموضوع الراقي

__________________

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 07-08-2009, 07:47 AM
الاصيله الاصيله غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,688

الله يستر عليناا وعلى بنات المسلمين


الوفااء جزاج الله خير وجعلهاا في ميزان حسناتك


تحيااتي لج وتقديري

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com