اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: منتدى القلم الحر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 29-07-2009, 07:22 PM
الصورة الرمزية ‏وَتـے ـيــنْ
‏وَتـے ـيــنْ ‏وَتـے ـيــنْ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 5,442

ليش ما تطلعين برا الرياض وتفكين عمرش

__________________
Maybe .. I will come back




ريم البوادي سابقًا

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 30-07-2009, 12:00 AM
×-{ فخر •● ×-{ فخر •● غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: لا أْنْتميْ
المشاركات: 419

^
^
^
^


قريب إن شالله بنخلي الديره بكبرها



ريم حبيت وجودك خليك حولي زين

__________________

مَا نَسْمَعُهْ نَفْهَمُهْ بِطُرُقْ مُخْتَلِفَه وَ نُطَبِقُهْ بِإخْتِلافْ أَكْبَرْ


رد مع اقتباس
  #13  
قديم 30-07-2009, 12:12 AM
الصورة الرمزية عبـق أجدادي
عبـق أجدادي عبـق أجدادي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: على تُرُب الثقافة ..!
المشاركات: 4,484

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته










هذا الموضوع جعلني أمعن النظر وأحفز مشرطي للتفكير جليا ً
في تركيبة الإنسان العربي وتشريح عقليته الفريدة من نوعها






في كرة القدم " فرقنا " العربية تستوعب خسارتها في الدقائق الأخيرة
حينها تفكر في تسجيل هدف والضغط على مرمى الخصم



الطالب العربي يعيش في فضاء التبلد طوال العام الدراسي ولايستوعب
قدوم ودخول أجواء الإختبارات النهائية إلا في الليلة الأخيرة



حتى رب الأسرة " العربي " لايطيب له التبضع وشراء حاجيات الأسرة
إلا بعد منتصف الليل وبوقت متأخر جدا ً








كل مافي الأمر هو حاجتنا إلى عمل " Restart " لبرنامج عملنا
ونضع الأمور في نصابها وقضاء أعمالنا بوقتها المناسب وعلى " حلها "






والعاصمة تنهض إذا جدت عصافيرها في الصباح الباكر
ولا تكبو وتتعثر إلا بترك العمل وطول السهر








أستاذة " فخر "
عضوه تألقت مبكرا ً






دمت ِ بحفظه

__________________

.





قال لزوجته : اسكتي ..!
وقال لإبنه : ( انكتم )
صوتُكمَا يَجعلُني مُشوّش ( التّفكير ) ..!


لا تَنبسَا بـ ( كَلمَه )
أريدُ أن أكتُب عنْ ( حرّية التّعبيرْ ) ..!




.

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 30-07-2009, 01:04 AM
الصورة الرمزية ‏وَتـے ـيــنْ
‏وَتـے ـيــنْ ‏وَتـے ـيــنْ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 5,442

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ×-{ فخر •● مشاهدة المشاركة
^
^
^
^


قريب إن شالله بنخلي الديره بكبرها



ريم حبيت وجودك خليك حولي زين

هههههههههههههه

مدري ليش اكون بكل مواضيعش

انشاء الله من عيووني

.

.

بتهاجرين ؟
خذيني معاش

__________________
Maybe .. I will come back




ريم البوادي سابقًا

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 30-07-2009, 01:53 AM
موادعك خيره..! موادعك خيره..! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: I wish in your hearts
المشاركات: 5,168

الله يكون بالعون

طريقتش فالكتابه بين العاميه والفصحى عجبتني ولش اسلوب رائع

استمري انت رائعه

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 30-07-2009, 05:00 AM
×-{ فخر •● ×-{ فخر •● غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: لا أْنْتميْ
المشاركات: 419

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبـق أجدادي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته










هذا الموضوع جعلني أمعن النظر وأحفز مشرطي للتفكير جليا ً
في تركيبة الإنسان العربي وتشريح عقليته الفريدة من نوعها






في كرة القدم " فرقنا " العربية تستوعب خسارتها في الدقائق الأخيرة
حينها تفكر في تسجيل هدف والضغط على مرمى الخصم



الطالب العربي يعيش في فضاء التبلد طوال العام الدراسي ولايستوعب
قدوم ودخول أجواء الإختبارات النهائية إلا في الليلة الأخيرة



حتى رب الأسرة " العربي " لايطيب له التبضع وشراء حاجيات الأسرة
إلا بعد منتصف الليل وبوقت متأخر جدا ً








كل مافي الأمر هو حاجتنا إلى عمل " restart " لبرنامج عملنا
ونضع الأمور في نصابها وقضاء أعمالنا بوقتها المناسب وعلى " حلها "






والعاصمة تنهض إذا جدت عصافيرها في الصباح الباكر
ولا تكبو وتتعثر إلا بترك العمل وطول السهر








أستاذة " فخر "
عضوه تألقت مبكرا ً






دمت ِ بحفظه



يا أهلاً


هو كما قلت - لكن هل نملك التغيير
وهل حدث ذلك بعد سنّ هذا القرار



لا


أهي جيناتنا السبب ..؟؟



شرفت أستاذ

__________________

مَا نَسْمَعُهْ نَفْهَمُهْ بِطُرُقْ مُخْتَلِفَه وَ نُطَبِقُهْ بِإخْتِلافْ أَكْبَرْ


رد مع اقتباس
  #17  
قديم 30-07-2009, 05:02 AM
×-{ فخر •● ×-{ فخر •● غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: لا أْنْتميْ
المشاركات: 419
Talking

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم البوادي مشاهدة المشاركة
هههههههههههههه

مدري ليش اكون بكل مواضيعش

انشاء الله من عيووني

.

.

بتهاجرين ؟
خذيني معاش


وهو في شي مسعدني الا تواجدك



يعني هيك شي
بس نخلص البكالوريوس - ونقب :d

__________________

مَا نَسْمَعُهْ نَفْهَمُهْ بِطُرُقْ مُخْتَلِفَه وَ نُطَبِقُهْ بِإخْتِلافْ أَكْبَرْ


رد مع اقتباس
  #18  
قديم 30-07-2009, 05:09 AM
×-{ فخر •● ×-{ فخر •● غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: لا أْنْتميْ
المشاركات: 419

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت العجماااان مشاهدة المشاركة
الله يكون بالعون

طريقتش فالكتابه بين العاميه والفصحى عجبتني ولش اسلوب رائع

استمري انت رائعه


أهلاً بنت العجمان

سعيده بإطرائك عزيزتي



سأستمر



لكِ سنابل ود

__________________

مَا نَسْمَعُهْ نَفْهَمُهْ بِطُرُقْ مُخْتَلِفَه وَ نُطَبِقُهْ بِإخْتِلافْ أَكْبَرْ


رد مع اقتباس
  #19  
قديم 30-07-2009, 07:15 AM
الاعرابي الاعرابي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 362

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اختي فخر

موضوع وطرح رائع

اعتقد في الصيف والحرار المرتفعة والاجازة الصيفية تجدين اغلب الناس يتفادون الخروج في النهار حتى الزيارات العايلية في الصيف لاتتم الا مع مغيب الشمس او بعد صلاة العشاء عندما تخف الحرارة قليلاً

وقرار الدولة يجب ان يحترم __لانة يصب في صالح المواطنين والمقيمين __
ولكن في اماكن او محلات لايجب ان تغلق كالجمعيات التعاونية والصيدليات وبعض المطاعم
اما الاسواق فااعتقد قرار صائب اغلاقة في هذا الوقت

شاكرلك على الموضوع

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 31-07-2009, 01:05 AM
(( الفراء )) (( الفراء )) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بحبوحة الادب والمعرفة
المشاركات: 1,059

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أراك شققتي لنفسك طريقا


الى القمة باختصار


مواضيعك كلها قوية وممتعة


وتتسم بالجرأة الفكرية


وأعجبني أكثر حرصك على اللغة العربية



في الحقيقة



موضوعك هذا


يمثل لي نصف الكوب الآخر



تأملي


في


قوله تعالى


قال الله تعالى ((الله الذي جعل لكم الليل لتسكنوا فيه والنهار مبصرا))


الليل سكون وهدوء


وراحة للجسم


راحة حتى للموظف في كل مكان


في السوق


في البقالة


يغلق


وينام


ليجدد نشاطه وياتي بحيوية باكرا


حتى الأمن


يرتاحوا قليلا


من مشاكل اكبر


لو كان كل شي مفتوحا



بل



قال الله تعالى((وجعلنا الليل سباتا وجعلنا النهار معاشا))



لنسبت ونرتاح


ومانعانيه فعلا



هو الفوضوية


والحل ان نرتب الصفوف والاوراق




ذكر الباحثون ان الجسم يفرز في الظلام

هرمون الميلاتونين الذي يؤدي دورا وقائيأ في مهاجمة

الامراض الخبيثة كسرطان الثدي والبروستات



وتشير الدراسات الى ان انتاج هرمون الميلاتونين


ـ الذي يعيق نمو الخلايا السرطانية ـ



قد يتعطل مع وجود الضوء في غرفة النوم .


ويرى الباحثون ان هذة العملية الطبيعية


التي اوجدها الله تعالى تساعد في الاستفادة من الليل

المظلم للوقاية من انواع معينة من السرطان



وكما ينشط الليل المظلم افراز هرمونات معينة في الجسم

فان ضوء النهار ينشط هرمونات اخرى

تقوي جهاز المناعة وتقي الجسم من عددمن الأمراض
















شكري وتقديري


موضوع جميل


لكن حاسبي على احتياجاتك مبكرا


وجميل انهم اغلقوا


كل شي


لتكوني هنا


بعد الثانية عشر

__________________
7



7



7




إن الذي ملأ اللغات محاسنا // جعل الجمال وسره في الضاد









ســـيرة الفـــــــراء







هل لديك سؤال في الإعراب ( تفضل هنا )









تم الإفتتاح حياكم الله وبياكم

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com