اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: :: المـنـتـدى الإنـتـخـابـي :: ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 28-05-2009, 04:08 PM
لمانيا1938 لمانيا1938 غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 26
فهد عياد يطعن رسميا

نقلا عن جريده الان الالكترونيه هذا اليوم 28_5_2009_ علمت من مصادر خاصة أن مرشح الدائرة الخامسة فهد عياد المطيري بصدد تقديم طعن في فرز نتائج الدائرة الخامسة.

ويأتي طعن المرشح عياد مكملا لطعن النائب السابق خالد العدوة الذي قدمه صباح اليوم في الدائرة ذاتها.

وأضافت المصادر ل أن المرشح فهد عياد واجه خلال الأيام الماضية ضغوطا كبيرة من قبل أبناء الدائرة الخامسة وتحديدا من تحالف 'لأجلكم' الذي ضم بالإضافة إليه كلا من ' د.بادي الدوسري , سعدون حماد العتيبي, دليهي الهاجري', حيث قدر هذا التحالف في حينها بـ 22 ألف ناخب وناخبة حسب ما أفاد النائب حماد حينها, وكذلك التأكيد المستمر من قبل 'مندوبي' المرشح عياد الذين حضروا عملية فرز الأصوات أنه حصل على أكثر من العدد المعلن في النتائج النهائية وحصوله على مركز متقدم ضمن الـ 10 مقاعد الفائزة في الدائرة الخامسة, حيث حصل على 12669 صوتا بينما حصل صاحب المركز العاشر د.بادي الدوسري على 12986 صوتا, وبذلك يتضح أن الفارق بينهما 317 صوتا فقط.
قال احد المعلقين على طعن خالد العدوه _تذكرون المثل طير ابن برمان قد يتحقق وقد لا يتحق


لسؤال للقراء هل تتوقعون ان يتحقق المثل او لا يتحق وماهي عواقبه


انا عن نفسي اتوقع ان يبقى الوضع كما هو عليه ولااتوقع اي تغيير او عواقب


التعديل الأخير تم بواسطة لمانيا1938 ; 28-05-2009 الساعة 04:11 PM سبب آخر: المثل
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com