اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22-04-2009, 02:56 AM
ناصـر محمد المجروب ناصـر محمد المجروب غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: منتـدى العجـمان :)
المشاركات: 3,181
مابقى لليالي غير لمع الدموع = ومابقى في ضلوعي غير قلب .. ورحل (رائعه)لـ مبارك المجروب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

.
.
.

غبت عني .. ولكن دون نيّة رجوع=قلبك الي وعدني .. مايغيب .. ورحل .!
يدري اني اذا طال المفارق .. اجوع=وان قطفنا الورود .. يموت كل النحل .
( ياصحيب الليالي ) حان وقت الطلوع=نورك الي توهج .. من رحلنا ضحل .!
من بعد طول فرقا ..ليه راجع تروع ؟=قلب عاشق تركته ومالقى اي .. حل .
جاي تضحك على دموعي .. وكلي دموع ؟=جاي تجرح ,, وسيفك مالقاله محل ؟
مابقى لليالي .. غير ضي .. الشموع=ومابقى في ( عيونك ) .. غير دمع وكحل ..
تبي القلب يبكي .. والحنايا تلوع ؟=شوف جنة غرامك .. كيف صارت .. وحل .!
السما تكره الظلما .. وحب الخضوع=لاجفاها قمرها .. ماتنادي زحل .
وانا سامي بـ طبعي .. والطبايع دروع=ما انادي وصالك .. لوّ جسمي نحل .
النحل صح عايش .. عـ الورود وقنوع=ولا انا مارضيت الورد .. ( لنّـي فحـل ) ..!
ذقت مر الوداع .. الي جبرني اجوع=وأنت .. الحس شفاتك في غيابي .. وحل .!
مابقى فالليالي .. غير لمع الدموع=ومابقى في ضلوعي .. غير قلب .. ورحل .....!؟


لـ مبـارك المجـروب ..

__________________

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:40 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com