السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
.
.
.
غبت عني .. ولكن دون نيّة رجوع=قلبك الي وعدني .. مايغيب .. ورحل .!
يدري اني اذا طال المفارق .. اجوع=وان قطفنا الورود .. يموت كل النحل .
( ياصحيب الليالي ) حان وقت الطلوع=نورك الي توهج .. من رحلنا ضحل .!
من بعد طول فرقا ..ليه راجع تروع ؟=قلب عاشق تركته ومالقى اي .. حل .
جاي تضحك على دموعي .. وكلي دموع ؟=جاي تجرح ,, وسيفك مالقاله محل ؟
مابقى لليالي .. غير ضي .. الشموع=ومابقى في ( عيونك ) .. غير دمع وكحل ..
تبي القلب يبكي .. والحنايا تلوع ؟=شوف جنة غرامك .. كيف صارت .. وحل .!
السما تكره الظلما .. وحب الخضوع=لاجفاها قمرها .. ماتنادي زحل .
وانا سامي بـ طبعي .. والطبايع دروع=ما انادي وصالك .. لوّ جسمي نحل .
النحل صح عايش .. عـ الورود وقنوع=ولا انا مارضيت الورد .. ( لنّـي فحـل ) ..!
ذقت مر الوداع .. الي جبرني اجوع=وأنت .. الحس شفاتك في غيابي .. وحل .!
مابقى فالليالي .. غير لمع الدموع=ومابقى في ضلوعي .. غير قلب .. ورحل .....!؟
لـ مبـارك المجـروب ..