اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 27-12-2008, 04:14 PM
زايد حلااها زايد حلااها غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 322

مـــــــــساء الخير والاحـــساس والطيبه ..



ألــــــــــ1000ـــــــــــــــف شـــــــــكر للجميع على المرور ..


زاايد حلااها

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27-12-2008, 09:17 PM
سيده الذوق الاولى سيده الذوق الاولى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 1,296

عـــــــقـــبااال مــــ100ــــيـــة عـــــــام ..


عقبال ياماخذ فـؤادي ميـة عـام ..
.. ضيعتني منك وانـا مـا اهتديتـك




لا ..ما نسيتك كيف بانساك مـا دام ..
.. ذكرى الفراق تهزني لـو نسيتـك




الله الله على ابداع بن فطيس

__________________
:

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 31-12-2008, 02:44 AM
الظبــــــــــي الظبــــــــــي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: فــــي بــــــيــتـــنــــا :)
المشاركات: 266

من صعب وصلك ما تهنيتك احـلام ..
.. وان جابتك فزيت شـوق ومحيتـك


يعني وصالك صعب واهدافي اوهـام ..
.. يعنـي زرعتـك للقـدر ماجنيتـك







ابدااااااااااااااااااااااااااااع صح لساااان بن فطيس مليوووون وتسلم أناااملك


مليـــــــونين


سبحــــــاااان مــن خـــــلااااك عـــااادي في عيــــني00


مــــن عقـــب مــاكنــت تســـوااا [[نـــظـــرهـــاااا]]؟؟؟؟

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 31-12-2008, 04:42 AM
الصورة الرمزية Najla
Najla Najla غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: " P2BK "
المشاركات: 9,292

,
.


كني سجين بين..افـراج ..واعـدام=وكنك سجن وانـا بنفسـي بنيتـك



صح لسان / بن فطيس..

ولاهنتي يا / زايد حلاها ع النقل ..



أرق تحيــّة.!

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 31-12-2008, 06:48 AM
خالد بن رمثان خالد بن رمثان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: استغفر الله
المشاركات: 3,436

تنبيك عن حالي محاصيـل الالهـام ..
.. وتخبرك نظراتـي نهـار التقيتـك





جزاااااااااله و احسااااااااااااس يا بن فطيس




لاهنتي عالنقل

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 31-12-2008, 01:25 PM
زايد حلااها زايد حلااها غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 322

يـــــــــــسلمووو للجميع على المرور ..


زااااايد حلااها
.

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 31-12-2008, 05:16 PM
sultan-alajmi sultan-alajmi غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 121

يفطر عليك القلب وان فارقك صـام ..
.. والله لونك شـوك سـدره كليتـك

يا سلاام على البيت صح الله لسانه


الله يعطيش العافيه على النقل ولاهنتي

__________________
اذا الــشــعــبــ يـومـــ اراد الحــياه فـلابد ان يــســـتجـيــبـ لهـ الــقدر

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 31-12-2008, 05:25 PM
زايد حلااها زايد حلااها غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 322

لا هنت ســــــلطان .. على المرور والمشاركه ..

يسلموووووو كتير كتير (:

زااايد حلااها

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 01-01-2009, 01:41 AM
علي أل فطيح علي أل فطيح غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 1,201

زايد حلاها لاهنتي على نقل القصيده

وصاح لسان محمد بن فطيس

__________________


كل كلمه طرت في بالي اليوم=تلحق البوح لو يعلن جفاها
الوعيلي على الطولات ملزوم=يترك القاع ويعانق سماها
وان غزيت السماء لاتكسب نجوم=يا تجيب القمر ولابلاها

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 06-01-2009, 03:14 AM
amarebha amarebha غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 291

الله عليك يبن فطيس



تسلم على نقلك

__________________


.

لا إله الا الله





.

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com