اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 26-11-2008, 06:11 AM
ضرغااام ضرغااام غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: Manhattan, New york
المشاركات: 419

مشكور على المرور m 15

__________________
سلامي ياهل الطولات يا درع العرب يا ياام
رجال ما حد يزحم على العليا مناكبها
اشوف الطفل فيهم يا نشا كالليث كا لضرغام
وكما همدان اذا شب الشباب وشاب شايبها
لبعضهم من بعضهم دوم عصابة راسهم وحزام
ذيابه قاتلين للجبان ان جاء محاربها

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26-11-2008, 05:51 PM
شموخ العجمية شموخ العجمية غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 792

يعطيك العافية ع الموضوع الحلووووووو
بس انت منو تختار وبعدين انا اجاوب

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26-11-2008, 06:29 PM
كوكتيل العتبان كوكتيل العتبان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 198

موضوع مميز

ابغاءيمسح دموعي

المـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــبـــــــــــــــــــــــــــــــــ



تقبل تحياتي ابو العنود

__________________
المــــــــــــــــــــــــــــــــــــوت له هيبه والـــــــــــــــــــــعز لـــــــعـــــتــــــــيــــــــــــــبـــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــه

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27-11-2008, 10:39 AM
ضرغااام ضرغااام غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: Manhattan, New york
المشاركات: 419

شموخ العجميه صراحه وانتي قلتي ما رااح تجاوبين الا بعد ما اجاوب اختاااااار المحب
احس انه قريب مني مررررررره . علما اني احتاج ذلك الحين وانا في غربتي في امريكا . ما عندي شايب وعجوز امريكيين ساكن عندهم . لما يضيق صدري رحت ادندن ويسألوني ويش انا اقول ما يعرفون الدندنه هههههههههههه. وعندهم كلب يا كبره يا دافع البلا . تقبلي تحياتي وانتظر ردك

__________________
سلامي ياهل الطولات يا درع العرب يا ياام
رجال ما حد يزحم على العليا مناكبها
اشوف الطفل فيهم يا نشا كالليث كا لضرغام
وكما همدان اذا شب الشباب وشاب شايبها
لبعضهم من بعضهم دوم عصابة راسهم وحزام
ذيابه قاتلين للجبان ان جاء محاربها

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27-11-2008, 10:40 AM
ضرغااام ضرغااام غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: Manhattan, New york
المشاركات: 419

كوكتيل العتبان مشكور على المرور

__________________
سلامي ياهل الطولات يا درع العرب يا ياام
رجال ما حد يزحم على العليا مناكبها
اشوف الطفل فيهم يا نشا كالليث كا لضرغام
وكما همدان اذا شب الشباب وشاب شايبها
لبعضهم من بعضهم دوم عصابة راسهم وحزام
ذيابه قاتلين للجبان ان جاء محاربها

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 27-11-2008, 11:51 AM
غــــزلان غــــزلان غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 120

اكيد المحب....


والله يعطيك العافيه على الموضوع.....

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 27-11-2008, 01:27 PM
موادعك خيره..! موادعك خيره..! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: I wish in your hearts
المشاركات: 5,168

الله يسلم ايدي امش ادموعي فيها ابرك لي ولا اكلنكس يعني اذرب شوي هههههههه


التعديل الأخير تم بواسطة موادعك خيره..! ; 27-11-2008 الساعة 01:28 PM سبب آخر: تعديل بسيط
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 27-11-2008, 01:57 PM
ضرغااام ضرغااام غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: Manhattan, New york
المشاركات: 419

جود مناحي
بنت العجمان
مشكورين على المرور

__________________
سلامي ياهل الطولات يا درع العرب يا ياام
رجال ما حد يزحم على العليا مناكبها
اشوف الطفل فيهم يا نشا كالليث كا لضرغام
وكما همدان اذا شب الشباب وشاب شايبها
لبعضهم من بعضهم دوم عصابة راسهم وحزام
ذيابه قاتلين للجبان ان جاء محاربها

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 27-11-2008, 04:42 PM
شموخ العجمية شموخ العجمية غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 792

الله يعينك ويصبرك ف ديرتك وانا وحده مجربه ....بس دام انت بره اكيد بتختار محب
بس انا امي فديتها .......

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 27-11-2008, 05:02 PM
الصورة الرمزية مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ
مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فـوؤق ـآلسحآب
المشاركات: 15,666

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

"


أختآر أختي


:


لآ هنت ع موضوع

__________________


.



.

=)

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com