اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 25-11-2008, 04:57 PM
محمد بن قويعان محمد بن قويعان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 740

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

لاهنت يا ضرغام

__________________













رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25-11-2008, 10:54 PM
الصورة الرمزية м8ąĐїṜ
м8ąĐїṜ м8ąĐїṜ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: إضحَـگ . . وّلآ گل الـوّجيـهَ إحترَمهإ !
المشاركات: 3,507

هههههههههههههههههه

ماافهمت شي .

والله لايحرمنا من جديدكــ

__________________
×
تنشـد عن الحـإل !

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26-11-2008, 12:33 AM
أبوشهد أبوشهد غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 92


أبشرك جاوبتها صح كلها

^
^^
^^^

ترى عيب تكذبون الرياجيل

__________________

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 26-11-2008, 05:17 AM
ضرغااام ضرغااام غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: Manhattan, New york
المشاركات: 419

مشكورين اخواني الاعضاء على مروركم الكريم . تقبلوا تحياتي

__________________
سلامي ياهل الطولات يا درع العرب يا ياام
رجال ما حد يزحم على العليا مناكبها
اشوف الطفل فيهم يا نشا كالليث كا لضرغام
وكما همدان اذا شب الشباب وشاب شايبها
لبعضهم من بعضهم دوم عصابة راسهم وحزام
ذيابه قاتلين للجبان ان جاء محاربها

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 26-11-2008, 10:58 AM
أحلى عيون أحلى عيون غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: في قلب مغليني
المشاركات: 108

__________________

أوله عليك وتحسبني مجافيك
وأغيب عنك وتحسب إنه تغلي
ماهو جفا يا صاحبي يوم ما أجيك
مالي غيرك يا بعد كل من لي
لا والذي سواك ما أحد يجاريك
وغلاك ما خلى لغيرك محلي
وإن غبت بالوجدان شوقي يناجيك
وإن جيتني كل المشاعر تهلي

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 26-11-2008, 05:48 PM
شموخ العجمية شموخ العجمية غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 792

........راسي دام يفتر وانت سبب
الله يسامحك لووووووول

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 27-11-2008, 03:30 AM
ضرغااام ضرغااام غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: Manhattan, New york
المشاركات: 419

احلى عيون كل الشكر على المرور

__________________
سلامي ياهل الطولات يا درع العرب يا ياام
رجال ما حد يزحم على العليا مناكبها
اشوف الطفل فيهم يا نشا كالليث كا لضرغام
وكما همدان اذا شب الشباب وشاب شايبها
لبعضهم من بعضهم دوم عصابة راسهم وحزام
ذيابه قاتلين للجبان ان جاء محاربها

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 27-11-2008, 03:31 AM
ضرغااام ضرغااام غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: Manhattan, New york
المشاركات: 419

شموخ العجميه سلامه راسك ما تشوفين شر . هذي طبيعه اللعبه . تقبلي مروري

__________________
سلامي ياهل الطولات يا درع العرب يا ياام
رجال ما حد يزحم على العليا مناكبها
اشوف الطفل فيهم يا نشا كالليث كا لضرغام
وكما همدان اذا شب الشباب وشاب شايبها
لبعضهم من بعضهم دوم عصابة راسهم وحزام
ذيابه قاتلين للجبان ان جاء محاربها

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 28-11-2008, 11:58 PM
ملكة الاحزان ملكة الاحزان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 87

والله مدري وش السالفه ومافهمت شي بس مشكور ويعطيك العافيه

__________________
توقيع مخالف

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 29-11-2008, 09:32 AM
ضرغااام ضرغااام غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: Manhattan, New york
المشاركات: 419

ملكة الاحزان مشكوره على المرور

__________________
سلامي ياهل الطولات يا درع العرب يا ياام
رجال ما حد يزحم على العليا مناكبها
اشوف الطفل فيهم يا نشا كالليث كا لضرغام
وكما همدان اذا شب الشباب وشاب شايبها
لبعضهم من بعضهم دوم عصابة راسهم وحزام
ذيابه قاتلين للجبان ان جاء محاربها

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com