الباب العالي الله لا يهينك علي الرد بس بقيت اقولك اذا جا واحد بن الشيبان اكيد ابي اقوم ورحب وخلص شغله بس ترا مو انا الوحيد الوظف بالمرور ولا اي وضيفه اتكون فيها بس ......................................!القانون قانون ولكل يعرف وشكر
__________________
من هازنا زرناه بخشوم الأظعان.....بمروبعات في المنازل ثقيلة