اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 10-11-2008, 03:09 AM
مزيووون العجمااان مزيووون العجمااان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: في قلب حبيبي
المشاركات: 550

مو بالكويت بس

وحاولي ما تدققين حيل

لان رااااسج بيوجعش وماراح تستفيدين شي

لاهنتي والله يعطيش العافيه

تقبلي مروري وفائق احتراااامي

__________________



اشـــكــــر اخـــوي نــاااصـــر بن حـــمــــود ع الـــتــوقـــيــع

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12-11-2008, 05:24 AM
الباب العالي الباب العالي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 121

كل هذا بالكويت..........ماصدق الكويتيين اسوون كل هذا ......... ترى حتى الهنووود والمصريين اسوووون أقوى من جذيه؟؟؟؟؟؟؟

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12-11-2008, 09:08 AM
الفيـــافي الفيـــافي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: عذابــــــــــــــ السنيني
المشاركات: 1,094

ليش بس بالكويت اللي عنده كايين إذا ولد عباله البنات كلهم زايغيين عليه ، واذا
بنت تصير مغروره؟؟

ليش بس بالكويت اللي بيتهم بصباح السالم لي اسألوهم يقولون بيتنا بالضاحية،
ومايكملون الباجي؟؟

ليش بس بالكويت اللي بيتهم بالضاحية (عبدالله السالم) عبالهم ربهم ما خلق
غيرهم؟؟

ليش بس بالكويت اللي يدرسون بمعهد تجاري يجذبون ويقولون ندرس بعلوم إدارية؟؟

ليش بس بالكويت البنت لي البست شي شاريته من المعلم وقالولها حلو من وين؟ تقول:
والله شاريته من بره الكويت؟؟

ليش بس بالكويت البنت اللي تلبس جناط تقليد لي اسألوها عن السعر تقول والله
يايبينها لي هديه ؟؟ عبالج ما ندري ان تقليد
!

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله صح خخخخخخخخخ
بصرااحه جبتيهاااااااااااا موضوع شيق وراائع صرااحه بس اكثر جملتين اعجبتني:



ليش بس بالكويت المراه لي دق ريلها يزفها يقولها يالله رجعي البيت، تسده وتقول
ريلي ولهان علي وداق يتطمن علي؟؟
اما هذي يااااااكثرهاا وندري انها مزفووفه خخخخخولا مايقدر على فرااقي ياويحي صدق


ليش بس بالكويت البنات يطلعون تراجيهم من الحجاب والرقبه ولا ننسى القذله،
واللبس حدث ولاحرج؟؟ ليش متحجبه؟؟

قوم ابي لهب التراكي والرقبه لااااااااااا كله يهون ولا القذله الله يسامحهم بسسس.......
تشكرين كويتيه على الموضوع الفضييييع.

__________________

[img]..[/img]

وشلون أنام وهم قلبي صوابه ..... والشوك ينبت بين جفنين وأهداب,,,
واللي وقف ما بين بابي وبابه ..... قلبٍ ظلام .. ولابس ثوب الأصحاب
...

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12-11-2008, 01:33 PM
برقع صقرين برقع صقرين غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: KsA
المشاركات: 5,710

مشكوره كويتيهـ

موضوع رائع تشكرين عليه

وأما اهل الكويت فيهم الخير والبركهـ

وتقبلي مروري..

تحياتي: برقع صقرين.

__________________

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12-11-2008, 01:44 PM
مقداام مقداام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,217

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزيووون العجمااان
مو بالكويت بس

وحاولي ماتدققين

لان رااااسج بيوجعش

مزيوون صاادق

راسج بيوجعش

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:26 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com