اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 18-10-2008, 11:04 PM
راعية الونيت راعية الونيت غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: يأاغلي اسم بقلوبناا يااكــويــت
المشاركات: 2,437

امـــــــــــــــــــــســــــــــــــــــــــــــ ــــح



اهل النفووس الضعيفه والحاقده

وكـــــل شخص يدعي الحـــــب وشـــــوه معناه




شكريااااااا

__________________
النــقـال ...

الله يرحمك ويغفرك ويوسع مدخلك اللهم امين

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18-10-2008, 11:16 PM
سيده الذوق الاولى سيده الذوق الاولى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 1,296
//

أتمنى ان كل انسان يوقف مع نفسه وقفه

ويشوف عيوبه عشان يمسحها


لاني على يقين ان ماافي احد كامل وجميعنا كلنا فينا مميزات وعيوب
ولكن عيب عن عيب يفرق

__________________
:


التعديل الأخير تم بواسطة سيده الذوق الاولى ; 18-10-2008 الساعة 11:19 PM سبب آخر: بدليه
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 19-10-2008, 03:56 AM
كوكتيل العتبان كوكتيل العتبان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 198

اعجبتيني يا سيده الذوق
كلامك 100% ما فيه احد سليم من البشر

__________________
المــــــــــــــــــــــــــــــــــــوت له هيبه والـــــــــــــــــــــعز لـــــــعـــــتــــــــيــــــــــــــبـــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــه

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 19-10-2008, 05:53 AM
وسام العتيبي وسام العتيبي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: سواح بدرب الحـزن
المشاركات: 563

امـــــــــســـــــــــــــح


امممممممممممممممممم





لو كنت ممحاه كنت محيت كثير اشياء واولها سيئاتي وخطاياي
وكنت محيت الحروب والظلم والعداوة الي بتيصير بالعالم وامحي الحقد والحسد والكراهية من الناس
لكي يكون العالم هادئ وجميل .





....لك جزيل الشكر والتقدير ع الموضوع ....
لا هنت

تقبل مروريـــ...

__________________
تدري وش اسوي اليـا اضناني الشوق ؟
اسوي بعيوني كذا... واتخـيــلك ....
واقربك واتوق ... واتوق ... واتوق
وأكثرك و أحلف ما عاد أقللــكـ ...
وأصورك في الموق ... وتكبر على الموق
وتطيح مع دمـعي على ايدي وأقبلك
هذا غلاي اللي مع الدم مدقـوق
ولا عـاد تسـئل عن شعوري بزعـلك
محبـة ما هـي من طـارف السوق !
لو أنـك تـوكل .. كـان والله لا أكـلك ...!

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 19-10-2008, 02:17 PM
مزيووون العجمااان مزيووون العجمااان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: في قلب حبيبي
المشاركات: 550

{ كوكتيل العتبان ؛ مزعلة النسا ؛ هيبة ملك ؛ المبهم ؛ شيختهم ؛ ليبرالي ؛ بنت عتيبه ؛ راعية الونيت ؛ سيدة الذوق الأولى ؛ وسام العتيبي }



اشـــــكــــر مــــــــروركــــم المتـــألق والجمـــــيل


ولاهنتــــــوا جميعــــــــــآ


أمـــــا انت يا كنترول هايم أحب اقولك { ماجابته امه اللي يمحيني }

وياليت تحترم نفسك وتطس عني ورجــاء خاص لا ترد على اي موضوع انا طارحه{اوكي}

هذي مو أول مره ترد علي بردك الــ؟؟؟

__________________



اشـــكــــر اخـــوي نــاااصـــر بن حـــمــــود ع الـــتــوقـــيــع

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 19-10-2008, 03:35 PM
<العنزروت> <العنزروت> غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: تسلم عليكم
المشاركات: 38

أمحي أُولالات الحيا مثل اثنين مروا قبلي

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com