اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 18-10-2008, 01:33 PM
صـــبـــــــــا صـــبـــــــــا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 4,000

الغنــــــاوي

وش نقول غير .. مبدع مع سبق الاصرار ..

شاعر يروي الذائقه ..

احساس حلو وكتابة حلووه..

صح لسانك ..

أختك : صــبـــــآ

__________________

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18-10-2008, 02:02 PM
برقع الصقر برقع الصقر غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: غرفة كيربــي :)
المشاركات: 6,168

الله

تذكـرت

وش اخباري ؟ ابد على حطت يدكـ ان كان هـذا يسعدكـ


الغـناوي

صـح لساانك
ودمـت مبدع

تقبل مروري

برقـع

__________________
أعرف اني بقلبك باقي لو ( جفيـت )
لو تقول : إن صدرك بالمفارق ملي

آتحداك كانك في بعُدك نسيت
يوم أسميك"ثالث" والدي وهلي

غيبتك علّمتني لاذكرت وبكيت
إني آموت من حُبك ولا أحيا خلي

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18-10-2008, 02:22 PM
محسن بن خميّس محسن بن خميّس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: بــــيـ.تـ // شـــ ع ــرِ
المشاركات: 2,185

تمر الحلم واناديك :

ياااااا ســــاري / من الواقع لقينا ما يكفينا

غفت عيني عليك ، ونامت اعذاري / وكفنا الدموع براحة ايدينا


^
|


الله الله عليك

/

\


.


ونعم يابن سرّيع
وصح الله لسانك ولاهنت

رائعه بروعة حضورك
واصل ولاتحرمنا جديدك






/\

/|

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 18-10-2008, 10:12 PM
الصورة الرمزية Najla
Najla Najla غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: " P2BK "
المشاركات: 9,292

تمر الحلم واناديك :

ياااااا ســــاري / من الواقع لقينا ما يكفينا

غفت عيني عليك ، ونامت اعذاري / وكفنا الدموع براحة ايدينا



الغنـااوي .,

شااعر يميـّزهـ إحسااسه المرهف و العذب ..

صـح لساانـك ملاييين .,

ولا هنت ..

بإنتـظاار جديدك.!

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 18-10-2008, 10:18 PM
سيده الذوق الاولى سيده الذوق الاولى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 1,296

صــــــــــــح لســـــــــــــــــــــــــــــــانك

__________________
:

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 19-10-2008, 05:39 AM
فلاح بن ملبز فلاح بن ملبز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: برنده على النيل
المشاركات: 41,805

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير

من هو .. سعد بن سريّع !!

هو اللي يقول في حفل فوز ابن فطيس :



شالجديد بفوزكم ذا يا خوالي=من قديم الوقت وانتم فايزينا

ياحرارن عشقكم كسب المعالي=ما شبك مخلابكم غير السمينا

كاسبين الطيب بالماضي وتالي=متعبين اللي ينافسكم سنينا

ياغريرن تنطح الشم العوالي=لا تداحم صاحب الجنب المتينا

فالختام أقول لا جالي مجالي=لو يلين الصلب "يامن" ما تلينا




أرررررررررحب مليارررر يا سعد

وماعليكم زود يا محلف

ومبروك النك الصريح

وصح لسانك على ذا الجزلة

ولاتحرمنا من جديدك

في انتظارك يا مبدع


آخيك

فلاح بن ملبز

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 19-10-2008, 10:28 PM
سالم الرتيبان سالم الرتيبان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 1,322

صح لسانك يابو سريع مبدع كالعاده وعارف مدى اعجابي بماتكتب
لاهنت على ذى الجزله
ودعتك الله

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 19-10-2008, 11:40 PM
سعد بن سريّع سعد بن سريّع  غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,145

.

/

.

\



عجمـي فل اوبشن / مرحبا مليااار

. ،


شكرا على تواجدك وحضورك ، لعل كلماتي تخجل ان ترد على طيب
عبارتك ولين جنابك ، ولكن اتشرف بكل ما كتبته . .




دمت بخير

سعد

__________________



ان غشى عينك من الحزن خوف ولوم
عدنـي ( اغلب احبابكـ ) ، وعاتبها



توقيع مخالف
ممنوع وضع الايميل في التوقيع

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 19-10-2008, 11:43 PM
سعد بن سريّع سعد بن سريّع  غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,145

.

/

.

\


الخلوق البليهي / مرحبا ومسهلا


. ،


شكرا على حضورك الراقي ، وشكرا على جهودك في ارجاع هذه
المشاركه لمكانها الصحيح، تشرفت بردك ومرورك




دمت بخير

سعد

__________________



ان غشى عينك من الحزن خوف ولوم
عدنـي ( اغلب احبابكـ ) ، وعاتبها



توقيع مخالف
ممنوع وضع الايميل في التوقيع

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 19-10-2008, 11:44 PM
سعد بن سريّع سعد بن سريّع  غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,145

.

/

.


\


الظـامي / مرحبا ومسهلا

. ،

اتشرف برد عيال قطعه تسعه ، نورت المشاركه وحضورك يسعدني
لا تحرمنا اطلالتك الجميله




دمت بخير

سعد

__________________



ان غشى عينك من الحزن خوف ولوم
عدنـي ( اغلب احبابكـ ) ، وعاتبها



توقيع مخالف
ممنوع وضع الايميل في التوقيع

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com