اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18-10-2008, 12:06 PM
برقع الصقر برقع الصقر غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: غرفة كيربــي :)
المشاركات: 6,168

غنوجـه توش في بداية المشوار ياحياتي

انا اول الشهور كان كل شي تـمام

عقبها قاموا يخورونهـا

__________________
أعرف اني بقلبك باقي لو ( جفيـت )
لو تقول : إن صدرك بالمفارق ملي

آتحداك كانك في بعُدك نسيت
يوم أسميك"ثالث" والدي وهلي

غيبتك علّمتني لاذكرت وبكيت
إني آموت من حُبك ولا أحيا خلي

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18-10-2008, 12:26 PM
العنفوآن العنفوآن غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: ؛؛ قـلـب مـامـا وبـابـا؛؛
المشاركات: 692

شلووون انا قلت لهم حق شهررررر بس ودفعت 42 دينار مع الخط طبعا


والشهر الجاي لابغيت اجدده ادفع 16 دينار


يعني بدون فاتوره انا اروح لهم وادفع؟؟ لأن allready راح ينقطع بعد شهر


متى طلبوا منج فاتوره ؟؟شلون رحتي لهم ولا شلون الطريقه وجم الفاتوره


بليز أفيديني

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09-11-2008, 08:20 PM
Olla lla Olla lla غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 753

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^غنوجه^
شلووون انا قلت لهم حق شهررررر بس ودفعت 42 دينار مع الخط طبعا


والشهر الجاي لابغيت اجدده ادفع 16 دينار


يعني بدون فاتوره انا اروح لهم وادفع؟؟ لأن allready راح ينقطع بعد شهر


متى طلبوا منج فاتوره ؟؟شلون رحتي لهم ولا شلون الطريقه وجم الفاتوره


بليز أفيديني




غنوجه شكرا ً على هالسوالف ...


وتوتا توتا خلصت الحتوته

__________________


في غيبته مافــاد كثر الكـوى وكـــي ..

كــي الفراق وكــي كثر السؤالــي !!

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18-10-2008, 12:58 PM
الصورة الرمزية مشعـل الجألـس
مشعـل الجألـس مشعـل الجألـس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: Torino
المشاركات: 1,149

^
^
^
^
^
الموضوع شكله قلب سوالف<<<<<<<
ههههههههههههههههههههههههه

احم احم

ايه وش كنت بقوووووول

اصلن هي اسمها

مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا زيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــن

يعني لحد يستغرب ذا الشي

لاهنت اخي على الموضوع

تقبل مروري..

__________________



.. لو آصۆمگ ظنگ آلقى’ فيگ عيد’.. !!


رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09-11-2008, 08:23 PM
Olla lla Olla lla غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 753

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعـل الجألـس
^
^
^
^
^
الموضوع شكله قلب سوالف<<<<<<<
ههههههههههههههههههههههههه

احم احم

ايه وش كنت بقوووووول

اصلن هي اسمها

مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا زيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــن

يعني لحد يستغرب ذا الشي

لاهنت اخي على الموضوع

تقبل مروري..
هههههههههههههههه

مشعل لاهنت على المرور ........



والزين هو مرورك العطر

__________________


في غيبته مافــاد كثر الكـوى وكـــي ..

كــي الفراق وكــي كثر السؤالــي !!

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18-10-2008, 06:15 PM
ام طلال ام طلال غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 32

اغلب الكلام الي قلته صحيح
وانا شخصيا مريت فيه



لاهنت

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09-11-2008, 08:26 PM
Olla lla Olla lla غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 753

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام طلال
اغلب الكلام الي قلته صحيح
وانا شخصيا مريت فيه



لاهنت

ولاأنتي ولاهنتي على المرور ولحد يقاطع ..

__________________


في غيبته مافــاد كثر الكـوى وكـــي ..

كــي الفراق وكــي كثر السؤالــي !!

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19-10-2008, 05:13 PM
ذيـ يام ـب ذيـ يام ـب غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: قــــطــــر
المشاركات: 977

لآآآآآآآآآآآآآ هنت

__________________

وإذا لقيتك لا تسل عن حالتي
فملامحي في الشوق خير بياني
للدمع والليل الطويل تركتني
وتقول لي في البعد ما اضناني
عجبا لأمرك كيف عن حالي تسل
أولم تكن في الهجر من أرداني
عجبا لأمر العاشقين لما أرى
لا يكره المجني عليه الجاني
دع عنك ما قد فات وإسمع ما يلي
فالعمر مهما طال طول فاني
داوي المسامع بالكلام وداوني
بالوصل إن فراقنا أعياني

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09-11-2008, 08:36 PM
Olla lla Olla lla غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 753

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيـ يام ـب
لآآآآآآآآآآآآآ هنت




ولا أنت ... مرحبابك ...

__________________


في غيبته مافــاد كثر الكـوى وكـــي ..

كــي الفراق وكــي كثر السؤالــي !!

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 19-10-2008, 05:25 PM
مقداام مقداام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,217

بالنسبه لإشتراك الإيجو قيمته ثابته حسب إشتراكك

وتنزل مع فاتورتك بآخر الشهر << توضيح لغنوجه






كل الشكر لصاحب الموضوع

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com