اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 27-09-2008, 07:29 AM
$$> روح روحي <$$ $$> روح روحي <$$ غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 852

المبهم "

دوم الضحكـ

نورتناــــ

__________________
.










و آعـذاب الـلي تـذكر فـي الـمحبة صـاحبـ (ن) لــ هـ







.

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27-09-2008, 07:32 AM
$$> روح روحي <$$ $$> روح روحي <$$ غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 852

م العواجي "

نعم نعم

طأإأإأإأإيب

ولا ندمتيـ ..

شرفتيـ

__________________
.










و آعـذاب الـلي تـذكر فـي الـمحبة صـاحبـ (ن) لــ هـ







.

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27-09-2008, 07:33 AM
$$> روح روحي <$$ $$> روح روحي <$$ غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 852

فتى "

ثاينكسـ

العفوؤوؤوؤو

شرفتـ

__________________
.










و آعـذاب الـلي تـذكر فـي الـمحبة صـاحبـ (ن) لــ هـ







.

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 08-10-2008, 09:21 AM
الصورة الرمزية بنت الزعبي ..
بنت الزعبي .. بنت الزعبي .. غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: بَقْضِيْ آلْـِ عُ ـَمْرْ بِـ’ عِرُوُـوُقَهْ .. وِ دَآخِلْ عَ ـِيُوُنَهْ *_^
المشاركات: 7,836

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أنت بغرفتك منسدح بالسرير ومطفي النور ومتلحف بالبطانيه >>> أحيه يالبرد . . .

يجي أحد أخوانك ويفتح الباب عليك ويقول :- بتنام ! ! !

(( لا أبرقص ,, أكيد أبنام )) خخخخخخخخخخخ




أإأإنشهد أنك صادقه شيء يقهر



أنا أقول سيدا برا الغرفه




يعطيك العافيه وتسلم أإأيدينك يالغاليه





والله لا يحرمنا منك ولا من جديدك



تقبلي حضورى المتواضع


بنت الزعبـــــــــــــــــــــــــي

__________________



اللهم أحفظ لي والدي و أهلي وزوجي ومولودي و ابعد عنهم كل سوء
و أفتح لنا أبواب رزقـك و عفوك وعافيتك في الدارين

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 08-10-2008, 11:31 AM
طير ^ الحبارى طير ^ الحبارى غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 336





ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وربي ضحكت من قلب


لاهنتي على هالموضوع

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 08-10-2008, 04:06 PM
كوكتيل العتبان كوكتيل العتبان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 198

مشكووووووووووووووووووووووووووور
الله لا يحرمنا من سوالفك

__________________
المــــــــــــــــــــــــــــــــــــوت له هيبه والـــــــــــــــــــــعز لـــــــعـــــتــــــــيــــــــــــــبـــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــه

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 09-10-2008, 04:29 AM
@قايد الريم@ @قايد الريم@ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 84

ههههههههههههههههههههههههههههههه
شكلك حاقد على شخص معين من اهلك ناشب لك بالاسئله هذي
الله يعينك بس وطول بالك
وعسى دوم تضحكنا بمواضيعك الممتعه

__________________



قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (من صلى علي فاليوم الف صلاه لم يمت حتى يبشر بالجنه)

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 15-11-2008, 10:23 PM
$$> روح روحي <$$ $$> روح روحي <$$ غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 852

لا تحرمونا من هالمرور الحلووو

__________________
.










و آعـذاب الـلي تـذكر فـي الـمحبة صـاحبـ (ن) لــ هـ







.

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 17-11-2008, 05:27 AM
الصورة الرمزية فهيد بن صبيح
فهيد بن صبيح فهيد بن صبيح غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: {ضــاحــيـة الــشـهـيـد فـهـد الأحـمـد}
المشاركات: 2,239

لاهنتي على الموضوع الطريف يا روح ووحي

انا مره دبل كبدي واحد داق على تلفون البيت ويهذر له ساعه وبعدين قالي انت وينك قلت عند باب المسجد قال زين لاتروح انا جايك

ابعرف فيه أغباء منه

__________________

{يـاغـايـبـه مـنـهـو يـجـي فـي مـكـانـش...!}

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com