اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات التاريخـية > :: مـنتدى الـباديــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 06-10-2008, 04:00 PM
محمد بن فراس محمد بن فراس غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 10,242

القريني غني عن التعريف

وعسى الله يمنحك من انتاجه الطيب ويباركلك فيه .

تقبل تحياتي .

__________________

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10-10-2008, 12:39 AM
بـ عقاب ـو بـ عقاب ـو غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: وسع صدرك
المشاركات: 148

محمد الله يجزاك خير ولاهنت علي المرور

__________________





بشرب من الدله لوكان بها سم***ما أهز فنجالي ولا أقول كافي
مادامه بيمناك وتقولي سم***بسم الله أشرب كل سم عافى

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10-10-2008, 04:50 AM
راعي العليا راعي العليا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: q8
المشاركات: 1,019

الله يبارك لكم فيه ودام ساسه طيب إن شالله إنتاجه أطيب منه

__________________
من أقوال الإمام علي بن أبي طالب كرم الله وجهه ...
أعلم أن الدهر يومان .. يوم لك ويوم عليك فإن كان لك فلاتبطر.. وإن كان عليك فإصبر .. فكلاهما سينحر

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12-10-2008, 12:40 AM
بـ عقاب ـو بـ عقاب ـو غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: وسع صدرك
المشاركات: 148

العليا الله يجزاك خير والله هم امين نشوف خيره لاهنت يا خوى

__________________





بشرب من الدله لوكان بها سم***ما أهز فنجالي ولا أقول كافي
مادامه بيمناك وتقولي سم***بسم الله أشرب كل سم عافى

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 15-10-2008, 02:35 AM
الصورة الرمزية s3odi
s3odi s3odi غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: على رجوى بشايرهآ
المشاركات: 2,790

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاءالله يابو عقاب


البعير طيب ولافيه حكي

والبعير ساسه طيب مدامه من القريني

الله يبارك لك فيه

ويرزقك انشالله بالانتاج الطيب

__________________



ليااجتمعت الثنتيـن حاجـة وشيمـة راس=وهـــذي تـنـزلـنـي وهــذيــك تـرفـعـنـي
رفعت النظر والله عطاني نظر واحساس=وهـي ميـزه فـي كــل الاحــوال تنفعـنـي
حيـاة التجـارب علمتنـي وانــا حـسـاس=وخلتني اعرف نظـرة العيـن وش تعنـي
وانا لو بدت لي حاجة عند بعـض النـاس=اريــد الـكـلام وعــزة النـفـس تمنـعـنـي

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 15-10-2008, 02:55 AM
بـ عقاب ـو بـ عقاب ـو غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: وسع صدرك
المشاركات: 148

s3odiالله يجزك خير والله هم امين مشكوووور

__________________





بشرب من الدله لوكان بها سم***ما أهز فنجالي ولا أقول كافي
مادامه بيمناك وتقولي سم***بسم الله أشرب كل سم عافى

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 20-10-2008, 03:56 AM
سالم بن فراس سالم بن فراس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: في ارض الله الواسعه ,,,!
المشاركات: 4,542

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,


ماشاالله تبارك الرحمن


والله يعطيك العافيه على الصوره يا بو عقاب


ولا هنت

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 20-10-2008, 09:37 PM
بـ عقاب ـو بـ عقاب ـو غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: وسع صدرك
المشاركات: 148

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لاندمت سالم

__________________





بشرب من الدله لوكان بها سم***ما أهز فنجالي ولا أقول كافي
مادامه بيمناك وتقولي سم***بسم الله أشرب كل سم عافى

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com