اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 29-08-2008, 10:32 PM
الصورة الرمزية مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ
مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فـوؤق ـآلسحآب
المشاركات: 15,666

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إختي
/
/
أغلى من روحي ..

أولآ : إختيآر موفّق عزيزتي ..للموضووع
ثآنيآ : الرجآل من وجهة نظري الشخصيه ..يكـون :
* مصلي ويخآف ربّه
*بـآر في وآلديـه
* رآعي مجآلس ..
* يهتمـ بأهله <- والصرآحه هذي قليل قليل قليل ..
وأمور كثير ..

وكثير رجآجيل ونعم فيهمـ .. بس هذي وجهة نظر . وأكثر شي يعجبني في الرجل .. دينه ..قبل أي شي ..
ومثل مآ انتي عآرفه .. البنت لا جآهآ خطآب اول مآ تسأل تقول : شلون دينه وصلآته ..
لأن اللي مآ يخآف الله تعرفين وش فعآيله ..

أتمنى مآ أكون ضآيقت أحد بكلآمي او طولت عليكمـ ..

تحيآتي للجميـع ولكـ خآصه غآليتي ..

__________________


.



.

=)

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 30-08-2008, 12:33 AM
الصورة الرمزية şσ ί Ļόve
şσ ί Ļόve şσ ί Ļόve غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 2,747

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هند
*
*
لابأس بالقوم من طول ومن عظم ** جسم البغال وأحلام العصافير

*
*
الرجولة ، كلمة لها مدلولات قوية قد تختلف من فرد لآخـــــــر
فميزان الرجولة مختلف عند الناس ،
فالرجولة ليست بالسن ولا بالجسم ولا بالمال ولا بالجاه
إنما هي تلك القوة التي تحمل صاحبها على معالي الأمور ، والتحلي بمكارم الخلق ، والبعد عن سفاسف الأمور وصغائرها ، وهي بالتأكيد ليس لها علاقة بالسن ولا إرتفاع القامة ولا بالذكوره
فكل الرجال ذكور ولكن ليس كل الذكور رجال
الأخت الفاضلة ، آغلى منـ روحيـ
تحياتي لك
هند
القديــًِرهٌ..

[.هنــًٍدِ.]

اشكًركً على تفاعلكً الرائـًع

فكل الرجال ذكور ولكن ليس كل الذكور رجال

فاكتفــًٍي بتأييدكً بهذٍه الجملًه

دمتًي بوِد

__________________



استغـفر اللـه واتـوب اليـه



..

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 30-08-2008, 12:46 AM
الصورة الرمزية şσ ί Ļόve
şσ ί Ļόve şσ ί Ļόve غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 2,747

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راشد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل تقصدين هنا أشباه الرجال ؟؟
إذا كان هو المقصود اتفق معك بوقتنا هذا كثير هم أشباه الرجال وليسى رجال .

وعليَكم السَلام والرحٍِمهً

[.راِشًدٍَ.]

ايًضا اشبـًاه رجاٍل .. !

اذا تتفق معـًي

اشكَركً على تفاعلَك

دمتً بوِد

__________________



استغـفر اللـه واتـوب اليـه



..

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 30-08-2008, 01:55 AM
الصورة الرمزية şσ ί Ļόve
şσ ί Ļόve şσ ί Ļόve غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 2,747

يا هلا اخوِي

[.هاًيم القحطًانِيَ.]

يسعًدني رجوعًك مره اخرَى لطرحً رايَك

لـًي تعليقً على بعـًض ما كتبتَ

...

[.1.]

مهمَوم !!

فاجاتنَي انا ما اتفقً معك وبشدهً لان الحشيشَه تقلل من رجوٍلة !!

::

[.2.]

عفـَواٍ !!

انتٍ تقولِ انِ الاعضـًاء بيتفقون معكً اكيـًد البعض راح يتفقٍ معك وبشًده للاســـفً

لانهم هم نفسًهم يدخنونٍ!!

ليــًه الرجــًل يدخـًن.؟
لوٍ طرحت هالسؤال على البعـض لاتاكً الجواِب

اثبـًات رجوٍلــهٌ

وانا لا اشمــًل الرجـًال عامـًه

::

[.4.]

الا نقـــًٍِص رجوووولــًه

الشــًٍي هذا اكثــٍر من نقص رجولــًٍه!!

وللاسـَف منتشـًر هالايام

...

رايـًك احترمــًه وبشدًه

وانا كاتبــًه بنهاية الموضٍوع لكم حريـًة الراي

واتمنـًى رايي ما يزعجً البعضٍ

اسعدنًي تفاعلكً الجميًل جدا بالموضوع

لاهنت

دمتٍ بوٍد

__________________



استغـفر اللـه واتـوب اليـه



..

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 30-08-2008, 02:18 AM
الصورة الرمزية şσ ί Ļόve
şσ ί Ļόve şσ ί Ļόve غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 2,747

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إختي
/
/
أغلى من روحي ..
أولآ : إختيآر موفّق عزيزتي ..للموضووع
ثآنيآ : الرجآل من وجهة نظري الشخصيه ..يكـون :
* مصلي ويخآف ربّه
*بـآر في وآلديـه
* رآعي مجآلس ..
* يهتمـ بأهله <- والصرآحه هذي قليل قليل قليل ..
وأمور كثير ..
وكثير رجآجيل ونعم فيهمـ .. بس هذي وجهة نظر . وأكثر شي يعجبني في الرجل .. دينه ..قبل أي شي ..
ومثل مآ انتي عآرفه .. البنت لا جآهآ خطآب اول مآ تسأل تقول : شلون دينه وصلآته ..
لأن اللي مآ يخآف الله تعرفين وش فعآيله ..
أتمنى مآ أكون ضآيقت أحد بكلآمي او طولت عليكمـ ..
تحيآتي للجميـع ولكـ خآصه غآليتي ..
وعليَكمٍ السَلام والرحمًه

ياهًلا الغاليـًه

[.مزعلهٍ النَسا.]

اسعدنـًي تفاعلكً وتواجدًك

واهمٍ شئ الدينً والله

لاهنًتي غاليتِي

دمتًي بوٍد

__________________



استغـفر اللـه واتـوب اليـه



..

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 31-08-2008, 02:19 AM
كنتـ هايم ـرول كنتـ هايم ـرول غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: في راس مزموم رقيته لحالي
المشاركات: 2,170

__________________




في عالم لايمكنكـ ادرااكهـ .. لاحل سوى متاابعة الركض





صديقكـ الحقيقي يعطيك اسم امـــه .: ويليام شكسبيرـر

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 31-08-2008, 03:19 AM
الصورة الرمزية şσ ί Ļόve
şσ ί Ļόve şσ ί Ļόve غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 2,747

اخــًي الفــًاضل

هـــًِايم القحــًطاني

اعجبتنــًي صراحتًك

ورايك احترمه وبشــًده واللــِه



اشكركَ جزيـًل الشكرٍ

وان شاء اللـًه ماني بمكثـَره مثل هالموًضيع

دمـتً بوِد

__________________



استغـفر اللـه واتـوب اليـه



..

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 31-08-2008, 05:20 AM
ريف الضعيف ريف الضعيف غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: دنيا العنا
المشاركات: 5,000

الرجل يبقى رجل في صيف ولا في شتاء

الرجل يبقى رجل في الفقر ولا في الرخاء

الرجل يبقى رجل في الارض ولا في السماء





التربيه والاسره لها دور رئيسي في تربيه اولادها

على علوم المرجله من اكرام الضيف واحترام الاخرين

والصدق و الوفاء وحب الخير للناس وفوق هذا وهو الفرع الرئيسي

هو تعلمهم امور الدين من صلاه وجميع الفرائض


من المستحيل ولد من يوم جابيته امه وهو جالس في البيت مع خواته

لا يروح مع ابوه ولا مع اخوانه الكبار وراح يتعلم شي من امور الرجال


واعتقد الاب له دور اساسي في هذا الموضوع

ولا ننسى زملاء المدرسه والاصحاب لهم تاثير على بعض الاولاد


الموضوع طويل ويحتاج دراسه

موضوع جميل وفي غايه الروعه

تسلمين اختي اغلى منـ روحيـ

تقبلي تحياتي ومروري

__________________

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 31-08-2008, 10:49 AM
^فتي الوادي المطنوخ^ ^فتي الوادي المطنوخ^ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: مثلث برمودا
المشاركات: 1,815

التعميم لغة حمقاء


والحكم المطلق على الشي بدون دليل دقيق ..كلام من اجل الكلام


هناك رجال يخطئون والبشر ليسوا معصومين ولكنهم يبقون رجال بستثناء المتشبهين فهم شواذ

__________________
ياحظ من لاعرف منهو ولاشيف
إن طاب يحمد وإن تردا بكيفة ..!!

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 31-08-2008, 03:50 PM
^فتي الوادي المطنوخ^ ^فتي الوادي المطنوخ^ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: مثلث برمودا
المشاركات: 1,815

وهذي وجهة نظري وانتظر تعليق

__________________
ياحظ من لاعرف منهو ولاشيف
إن طاب يحمد وإن تردا بكيفة ..!!

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com