اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 13-07-2008, 02:03 PM
أبوجواهر أبوجواهر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 352

ميغسي حظي بري ,,,,

ولونه غريب منش ,,,,

بس ترا مو لاق عليش ,,

وقبلي مروري ,,,,

__________________

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13-07-2008, 02:36 PM
الـغـصـاب الـغـصـاب غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 109

حـظـي بـري

هـــذي سـوالـفـش انـتـي بــلأا تـخـوفـيـن عـيـالـنـا

يعطيش الف عافيه على الصـور والله لا يهينـش ان شاء الله

بٍـٍـــس صـورت الخـرفــاان حـلـوه

تقبلي مروري

__________________


لأ يـفـلـت لـسـاُنـك عـلى شـخـص ربـاٌك ... أنـا بـنـيـتـك مـأنـي عـاجـزٍ هـدامــك

لـبـه قـلـب عـوال عـم العـجـمـان
بـكـل الصعـايـب يـقـولون يـعـونـك
فارسنا يـنـطحـلـه شـلـة فـرسـان
لطـلبتهم عـنـد الشدايد يـلـبـونـك

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13-07-2008, 02:48 PM
السنعة السنعة غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 134

هههههههههههههههههههههههه

حظي بري..

انتي ماكو حل وسط يا صور رعب يا صور بزران..

يعطيش العافيه على الصور..

تقبلي مروري..

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13-07-2008, 04:19 PM
راكان الفارس راكان الفارس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 2,433

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخت/ حظي بري...والله ماتوقعت هالصور...لكن الحمدلله جاءت سليمه...واقول لأخواني وأخواتي..هذا هدوء قبل العاصفه....والله يستر من اللي جاي...شكرا للصور الجميله
-تقبلي مروري..وتحياتي

__________________

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13-07-2008, 04:30 PM
الصورة الرمزية Najla
Najla Najla غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: " P2BK "
المشاركات: 9,292

< تغمض عيونها ما نزلت تحت ..


غرريبـه صاايـره أليـفه اليووم ..

عسااش دوؤم كذا خوش بنت ..

يعطييش العافيـه ولآهنـتي ع الصـوّر .. نآيس ..


تحياتي لش ..

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 13-07-2008, 05:33 PM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603

داشه وايدها على قلبها

حظي بري

يهنيش العقلان

وتسلمين عالصور الحلوة

تقبليـ تحيتيـ

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 13-07-2008, 05:52 PM
ساندي بل ساندي بل غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: غ ـنفه ج ـدي ،، << وذكريآتهآ :) :(
المشاركات: 3,059



حظي بري ...

أنا أول مادخلت موضوعج نزلت بسرعه على الردود عشان ابي أعرف اذا رعب والا لا



<<<<<<<<< الله يهداج مسويه رعب



تحياتي ...

__________________



وجد قلبي يوم قفوآ ،، شلوآ آلمهجه ورآحوآ ،،
و آرحلوآ عنآ وحنآ ،، ڪنآ نتمنى لقآهم ،،

سآمح آلله لي جرحني ،، يوم جرحي آستبآحوآ ،،
مآ آرحموآ ڪل آلمشآعر ،، مآ دروآ قلبي يبآهم ،،

لي آنآ محبوب غآلي ،، ليش صدوآ و ليش شآحوآ ،،
لآ هقينآ آلبعد منهم ،، و لآ يعوضنآ سوآهم ،،

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 13-07-2008, 06:06 PM
آلبآِشآِ آطِـلــِسٌ~ آلبآِشآِ آطِـلــِسٌ~ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 5

[list]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [list][/list]يعطيجآلعآفيه على آلصور آلحلوه[list][/list]بس آلبرتقآله مسكته[list][/list][/list]وتقبلو مروري

__________________
[list]

وآشبههِ بآلي عسِيفـنٍ من آلخيّــل.......تّلعــب ونآحِبــلَ آلرسّـــن في يدِيآ

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 13-07-2008, 08:51 PM
# أم أطياب # # أم أطياب # غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 6,844

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فووعاان

ياربي ان حطيت الرعب عصبتوا .. وان حطيت ذالشي الزين .. قلتوا وين الرعب .. أبشروا باللي تبونه ..

ولا انت ولا انت يافوعان ..وعليك بألف عافيه أنا ابيكم تستفيدون منها أصلا

حياك الله دووووووم

..

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 13-07-2008, 08:55 PM
# أم أطياب # # أم أطياب # غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 6,844

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MNM1988
تسلم ايدينش على الصور


ترا يوم شفت الموضوع قلت مافيه حكي رعب خخخخخخخخخخخخخخخخ


غريبه اليوم رومنسيه خابرش تحبينت اذبح وصلخ ههههههههههههههههه

وراسك السالم

ايه ايه ادري انا قلت اكيد مراح يصدقون .. بسوي سواة اللي قال لربعه الذيب الذيب .. وكل مره يكذب آخرتها صدق جاه الذيب ولا جوه ومات

وانا ان حطيت رعب وكذبت بالعنوان معد أحد براد علي خلاص

المهم الذبح والصلخ من علومنا طال عمرك

حياك الله ومرورك رائع يالشيخ

..

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com